الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة

مكتب ترجمة معتمد بالقاهرة

وجهتك الأولى لخدمات ترجمة معتمدة لدى جميع السفارات والهيئات الحكومية والخارجية

تواصل معنا 01097338844

شركة ترجمة معتمدة بمدينة نصر

الألسن هي شركة ترجمة معتمدة  لديها شبكة من أربعة فروع في  منها مكتب ترجمة بمدينة نصر ومكتب ترجمة بالتجمع، ولها باع طويل وخبرة مُتميزة  في تقديم خدمات ترجمة معتمدة لدى جميع السفارات والوزارات ومكاتب التوثيق من خلال فريق كبير من المترجمين المعتمدين من  ذو الخبرات والكفاءات والمتخصصين في ترجمة النصوص القانونية والتسويقية المالية والفنية والطبية بالإضافة إلى ترجمة الشهادات والمستندات الرسمية. فإذا كنت تبحث عن مكتب ترجمة بمدينة نصر، فالألسن لخدمت الترجمة المعتمدة بمدينة نصر هي وجهتك الأولى لخدمات ترجمة تتميز بالسرعة والدقة وبأسعار مناسبة.

وتلتزم الألسن بحكم مكانتها كشركة ترجمة معتمدة بمدينة نصر بأعلى معايير الجودة الدولية مثل معيار الأيزو 17100، ويخضع كل مستند لثلاث مراحل لترجمته تبدأ من الترجمة ثم المراجعة والتدقيق وتنتهي بعملية ضمان الجودة وبذلك نضمن لعملائنا ترجمة معتمدة على أعلى مستوى من الدقة والسلاسة تجعلنا اختياركم الأول وشريككم الاستراتيجي كمكتب ترجمة معتمد بمدينة نصر.

سرعة الإنجاز

لدى الألسن من الإمكانيات والكفاءات ما يمكنها من إنجاز المهام في أسرع وقت ممكن وبأفضل أداء، حيث ننجز نفس اليوم

اعتماد السفارات

جميع ترجمات الألسن معترف بها من جميع السفارات والهيئات الرسمية المحلية والخارجية ولها نفس معاملة الوثائق الرسمية

ترجمة جميع اللغات

نترجم لجميع اللغات الأوروبية والشرق أوسطية والأسيوية من خلال مجموعة من المترجمين الأكفاء من ذوي الخبرات في جميع المجالات

مكتب ترجمة معتمد بمدينة نصر

تطلب بعض الهيئات الرسمية، سواء المحلية أو الخارجية، ترجمة الوثائق والأوراق المقدمة إليها من خلال مكتب ترجمة معتمد والتصديق عليها حتى تعترف بهذه الوثائق وتعمل بها، لذا يجب ترجمة هذه الوثائق من خلال أحد مكاتب الترجمة المعتمدة في القاهرة والمصرح لهم بممارسة هذه المهنة من الجهات المعنية ويُعترف بترجمتها لدى المحاكم والشهر العقاري والوزارات ومكاتب التوثيق وغيرها.

ونسعد في مكتب الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة بخدمتكم على مدار الساعة وتلبية جميع متطلباتكم من الجودة والمصداقية والسرعة والأسعار الميسورة، فما عليكم سوى إرسال نسخة من الوثيقة المراد ترجمتها عبر البريد الإلكتروني أو برنامج الواتس آب، وسنوافيكم بتكلفة الترجمة وأقرب ميعاد للتسليم في خلال دقائق من استلامها. ويمكنكم استلام الترجمة من خلال أقرب فرع لكم حفاظاً على وقتكم الثمين.

أسعار مناسبة جداً

يعتمد سعر الترجمة على عدة عوامل منها الزوج اللغوي والتخصص وحجم العمل، ولكننا في جميع الأحوال نضمن لعميلنا أفضل سعر ترجمة يناسب ميزانيته ويحقق رضاه.

فريق من خبراء الترجمة

فريقنا هو سر نجاحنا وتفوقنا في السوق، فالألسن تضمن مجموعة من خيرة المترجمين ذوي الخبرات والكفاءات ولديهم باع طويل في ترجمة جميع النصوص في مختلف التخصصات.

الالتزام بمعايير الجودة

تلتزم الألسن بأعلى معايير الجودة والدقة المتبعة في صناعة الترجمة دون أي تهاون وذلك ابتداء من اختيار المترجمين وحتى المراجعة والتدقيق قبل تسليم المشروع.

  ترجمة معتمدة للشهادات والمستندات الرسمية

نقدم ترجمة معتمدة لجميع أنواع الشهادات والوثائق الرسمية وغير الرسمية من خلال مقرنا في مدينة نصر بصفتنا مكتب ترجمة معتمد بمدينة نصر، ولدينا تعاملات يومية وعلاقة وثيقة بجميع الجهات الرسمية وترجمتنا معترف بها ومعتمدة لدى السفارات والمحاكم والشهر العقاري ومكاتب التصديق، وفيما يلي بعض من الشهادات التي نقوم بترجمتها بصفة يومية:-

  • ترجمة بيان حالة
  • ترجمة شهادة تحركات
  • ترجمة تصريح سفر
  • ترجمة جميع الشهادات والوثائق الأخرى المطلوب اعتمادها من الجهات الرسمية
  • ترجمة فيش جنائي
  • ترجمة بطاقة شخصية
  • ترجمة جواز سفر
  • ترجمة شهادة دراسية
  • ترجمة عقد زواج
  • ترجمة شهادة ميلاد
  • ترجمة شهادة وفاة
  • ترجمة بطاقة ضريبية
  • ترجمة سجل تجاري
  • ترجمة شهادة تخرج

الترجمة التقنية

يجب أن يكون المترجم التقني على دراية تامة بالمصطلحات التقنية وخبرة واسعة بالمجال التقني موضوع الوثيقة المراجع ترجمتها لضمان دقة الترجمة وسلاستها.

الترجمة التجارية

تستعين الشركات والأفراد بالألسن في ترجمة جميع المواد الدعائية والمراسلات التجارية والتقارير المالية والتجارية من خلال مترجمينا المتخصصين في هذا المجال.

الترجمة القانونية

الترجمة القانونية هي من أكثر أنواع الترجمة حساسية حيث التعامل مع المحاكم واثبات الحقوق والمسؤوليات، فالمترجم القانوني يتميز بالدقة الشديدة وحسن الصياغة القانونية.

الترجمة الطبية

لا نستعين في الترجمة الطبية إلا بالمتخصصين من المترجمين الأطباء فأي خطأ في ترجمة المستندات الطبية قد يعرض المريض لعواقب وخيمة واتخاذ قرارات طبية خاطئة.

ترجمة الشهادات

نقدم ترجمة معتمدة للعديد من الشهادات والوثائق الرسمية حتى يتمكن أصحابها من تقديمها إلى السفارات والجهات الحكومية وتخليص معاملاتهم بكل سهولة ويسر.

تعريب المواقع

نساعد أصحاب المواقع الإلكترونية على استهداف أسواق جديدة من خلال تعريب محتواها حسب التفضيلات اللغوية والثقافية للعملاء المستهدفين

مكتب ترجمة معتمد فى مدينة نصر

تسعى شركة الألسن لخدمات الترجمة في الرحاب والتجمع الاول منذ تأسيسها إلى تقديم مجموعة متكاملة من خدمات الترجمة المعتمدة في الرحاب والتجمع الخامس والمتخصصة التي تفي باحتياجات جميع العملاء على اختلاف تخصصاتهم وتطلعاتهم؛ للنهوض بسوق الترجمة في مصر والشرق الأوسط بصفة عامة من خلال فرعها في دبي (www.alsuntranslation.com)، ونستعين في تحقيق ذلك بمجموعة متميزة من المترجمين المحترفين من أصحاب الخبرات والكفاءات العالية في أكثر من 50 لغة حول العالم إضافةً إلى مديري مشروعات مدربين ومؤهلين جيدًا لإدارة مشروعات الترجمة بأعلى مستويات الجودة والدقة التي تفوق توقعات عملائنا.

لقد اكتسبنا شهرتنا ومكانتنا هذه بوصفنا أكبر شركات الترجمة المعتمدة في القاهرة لالتزامنا الدائم بمعايير الجودة، والسرية، والالتزام بالمواعيد؛ وهو ما دفعنا إلى استكمال مسيرتنا بفتح فروع أخرى لنا في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة لتكون نافذتنا على دول الخليج وقارة آسيا.

قد نجحنا في كسب ثقة عملائنا في مصر وجميع أنحاء العالم نتيجة امتثالنا لمعايير الجودة والمهنية في مجال الترجمة واستعاننا بأحدث تقنيات الترجمة وبرامجها المتاحة في السوق.

فيما يلي أهم ما يجعلنا اختيارك الصائب ويجعلنا جديرين بثقتك بكوننا مكتب ترجمة معتمد تسند إليه جميع أعمال الترجمة:

الدقة والموثوقية

نحن ندرك تمامًا مدى أهمية مستنداتك وأعمالك، وأن أي خطأ فيها قد يتسبب في ضياع الوقت وتعطيل المصالح فضلًا عن خسارة المال؛ لذا نلتزم بأعلى معايير الجودة والدقة عند ترجمة أي وثائق أو مشروعات دون أي تهاون مهما بلغت الضغوط. ولضمان ذلك تمر عملية الترجمة لدينا بعدة مراحل، هي (تقييم النص – الترجمة – المراجعة – ضمان الجودة) مما يضمن دقة الترجمة في جميع الأوقات ولا يدع مجالًا لأي خطأ .

السرعة والمرونة

بفضل فريقنا من خبراء الترجمة المعتمدة في مقرنا بالقاهرة الجديدة المتاحين على مدار الساعة يمكن لعملائنا الذين ليس لديهم متسع من الوقت إرسال ملفاتهم إلينا لترجمتها وتسلُّمها في نفس اليوم؛ لأننا نتفهم جيدًا أهمية عامل الوقت لدى عملائنا. مترجمونا مستعدون لتسليم ما يزيد على 20 صفحة في نفس اليوم. ما على عميلنا إلا إرسال الملف عبر الإنترنت ثم ترك الأمر لنا.

خبراء الترجمة المعتمدة

لدينا فريق من أصحاب المهارات والكفاءات العالية في الترجمة المعتمدة في القاهرة على استعداد دائم لتقديم ترجمة معتمدة دقيقة عالية الجودة في معظم اللغات والتخصصات. جميع مترجمينا يحملون شهادات جامعية في مجال الترجمة ولديهم عدة أعوام من الخبرة في مجال تخصصهم. إن ما لدى فريقنا من معارف لغوية وثقافية وخبرات في الترجمة المعتمدة هو سر نجاحنا وشهرتنا بوصفنا من الشركات الرائدة في الترجمة المعتمدة في القاهرة.

إدارة مشروعات محترفة

نحظى بفريق محترف من مديري المشروعات يسعى دومًا إلى خدمتكم، وهو على استعداد لتلقي طلباتكم وملاحظاتكم على مدار الساعة والرد عليكم في دقائق معدودة بكل مرونة واحترافية. يتمثل الهدف الأول لمديري المشروعات في ضمان جودة مشروعات الترجمة ودقتها، وتسليمها في الوقت المحدد؛ وهذا هو سر ثقة عملائنا بشركتنا والعلاقة الطيبة التي تجمعنا بوصفنا شركة ترجمة معتمدة في القاهرة الجديدة.

الأسعار التنافسية

أهم ما يميز الألسن لخدمات الترجمة هو قدرتها الفائقة على الجمع بين دقة الترجمة وسرعتها وتنافسية الأسعار بفضل فريقنا من المترجمين بالذين يعملون بنظام الدوام الكامل في مقرنا بالقاهرة الجديدة. نحن نقدم كل ما يحتاجه عملك من ترجمة معتمدة فائقة الجودة والسرعة وفق ميزانيتك ومتطلباتك؛ فأسعارنا منخفضة وفي متناول الجميع مقارنة بأسعار غيرنا من شركات الترجمة المعتمدة في القاهرة. إن عميلنا هو بؤرة اهتمامنا؛ لذا نلبي كل احتياجاته من الجودة، والسرعة، وملاءمة الأسعار دون تهاون في الجودة أو تشدد من في التكلفة.

سؤال وجواب

ما هي اللغات المتاحة لديكم؟

حيث إننا لدينا شبكة واسعة من المترجمين حول العالم و4 فروع، فإننا نخدم معظم اللغات الإفريقية والأوروبية والأسيوية مثل العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية والإيطالية والبرتغالية والصينية واليابانية والكورية والتركية والسواحيلية وغيرها.

ما هي طرق الدفع المتاحة لديكم؟

يوجد لدينا 4 طرق لدفع تكلفة خدمات الترجمة : - الدفع عن طريق التحويل البنكي - الدفع عن طريق فودافون كاش - الدفع عن طريق PayPal - الدفع نقداً في أحد مكاتبنا

ما هي مراحل عملية الترجمة لديكم؟

يمر أي مستند يُراد ترجمة بعملية الترجمة مكونة من ثلاث مراحل هي: - توزيع المستند المُراد ترجمته إلى مترجم متخصص لديه من الخبرة والكفاءة ما يفي بمتطلبات المشروع - بعد الانتهاء من ترجمة المستند، يُرسل إلى مراجع خبير لمراجعة الترجمة لضمان دقتها وخلوها من أية أخطاء - ثم تأتي المرحلة الأخيرة وهي ضمان الجودة من خلال مراجع متخصص لتدقيق الأسلوب وأية ملاحظات للعميل.

هل يمكنكم ترجمة عينة مجانية؟

نعم، يمكن ترجمة عينة مجانية لا تزيد عن 200 كلمة وذلك للتأكد من جودة ترجمتنا وحسن إدارتنا لمشاريع الترجمة.

هل يمكنكم الانتهاء من الترجمة في نفس اليوم؟

يعتمد ميعاد تسليم ترجمتك على عدد الصفحات المطلوبة ترجمتها واللغة المراد الترجمة إليها، ولكن كل مترجم يستطيع ترجمة حوالي 2000 كلمة في اليوم الواحد، ويمكن توزيع الملف على أكثر من مترجم.

ما هي تكلفة الترجمة لديكم؟

نحدد تكلفة الترجمة بناء على عدة عوامل هي: عدد الكلمات أو الصفحات المطلوب ترجمتها، واللغة المراد الترجمة إليها، وحجم المشروعات سواء صفحة واحدة أو 100 صفحة، ويمكنكم إرسال المشروع إلينا والاتصال هاتفياً لمعرفة السعر.

هل لكم فروع أخرى؟

لدينا 4 فروع هي: فرع القاهرة الجديدة بالتجمع الأول ، وفرع مدينة نصر بميدان الساعة، وفرع دبي بشارع الشيخ زايد، وفرع أبوظبي بشارع خليفة