تخطى إلى المحتوى
Home » أشهر مكاتب الترجمة المعتمدة بالقاهرة

أشهر مكاتب الترجمة المعتمدة بالقاهرة

مكاتب الترجمة المعتمدة بالقاهرة
مكتب ترجمة معتمد بالقاهرة

الترجمة المعتمدة هى الخيار الأفضل والمثالي الذي تضمن معه الأمانة فى نقل محتوى مستنداتك، والدقة الشديدة فى الترجمة، والحفاظ التام على خصوصية بياناتك، ولذلك، حرصنا فى هذه المقالة على توفير قائمة ودليل شامل يضمن أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة بالقاهرة.

دليل مكاتب الترجمة المعتمدة بالقاهرة

إليك فيما يلي قائمةً بأفضل مكاتب الترجمة المعتمدة بالقاهرة التي يمكنك من خلال مقراتها بالقاهرة ترجمة أي مستند فى أي تخصص بأعلى دقة وجودة.

1. مكتب الألسن للترجمة المعتمدة

منذ أكثر من 15 عامًا، كان الألسن وما يزال يقدم أفضل خدمات الترجمة الشاملة والمعتمدة لجميع التخصصات.

فى مكتب الألسن، تجد أفضل المترجمين المتمرسين، وخطط أسعار مناسبة لميزانيتُك، وحرصًا وشغفًا دائمًا على تقديم الأفضل والأكثر تميزًا لجميع العملاء.

ومع تنوع فريقنا وتمتعهم بالمهارات والخبرات اللازمة، فإننا جاهزون دائمًا لتلبية جميع احتياجاتك وترجمة أي مستند لأي لُغة بطلاقة واتقان دائمين.

عناوين فروع مكتب الألسن بالقاهرة

1. مكتب المعادى: ٣٥ شارع النصر، المعادى، محافظة القاهرة.

الموبايل:01067501031

الإميل: cairo3@alsuntranslation.com

2. مكتب مدينة نصر: مكتب 17، الدور الأول، 81 طريق النصر.

الموبايل: 01097338844

الإيميل: cairo2@alsuntranslation.com

3. مكتب التجمع الخامس: مكتب 221، مول هلا 314، التسعين الجنوبي.

الموبايل: 01064555522

الإيميل: cairo@alsuntranslation.com

2. ايجى برفكت للترجمة المعتمدة

ويضم دليل مكاتب الترجمة المعتمدة أيضًا شركة ايجي برفكت، وهى إحدي شركات الترجمة الحديثة التي ظهرت فى السوق منذ 2016 وتقدم خدمات الترجمة المعتمدة والتعريب لعدة التخصصات، وتسعي شركة لتغطية لغات مختلفة بمرور الوقت.

عنوان مكتب ايجى برفكت:

  • 1 شارع الممتاز، ترعة الزمر، بجوار سيجما سكان بمحافظة الجيزة
  • موبايل: 01022511575

3. ريفيل للترجمة المعتمدة

إحدي خيارات مكاتب الترجمة المعتمدة، والتي تتواجد بالقاهرة، وتقدم الشركة خدمة ترجمة معتمدة فى بعض التخصصات مثل: القانون، والطب، والتسويق، والمالية، وغيرها.

عنوان مكتب ريفيل:

  • 120 شارع السودان، الدور السادس أعلى كنتناكي بالمهندسين، محافظة الجيزة.
  • موبايل: 011 010960404

4. جالينوس للترجمة المعتمدة

شركة ترجمة معتمدة موثوقة بالدقى، تتنوع خدماتها وتشمل التدقيق والتفريغ الصوتي والنشر المكتبي، وغيرها من الخدمات، وسعيًا للشمولية، تهدف جالينوس لتوفير خدمات الترجمة فى أكثر من 120 لغة حول العالم.

عنوان مكتب جالينوس:

  • 1 شارع محى الدين أبو العز، بجوار محطة مترو البحوث بالدقى، محافظة الجيزة.
  • موبايل: 011 01001427

5. اجادة للترجمة المعتمدة

شركة ترجمة معتمدة متخصصة فى ترجمة المستندات الرسمية التي تحتاجها فى التعاملات الدولية كالسفارات والقنصليات وغيرها من الجهات الرسمية، وتضم اجادة عدد كبير من المترجمين العرب المعتمدين في جميع المجالات.

عنوان مكتب اجادة:

  • الجيزة- حدائق الأهرام، البوابة الثالثة، شارع الضغط العالي، عمارة 135 ك، مكتب رقم 2
  • موبايل: 01100167884
مكتب ترجمة معتمد بالقاهرة
مكاتب الترجمة المعتمدة بالقاهرة

أهمية الاعتماد على مكاتب الترجمة المعتمدة

مكاتب الترجمة المعتمدة هى الوسيلة الموثوقة التي يُمكنك من خلالها ترجمة أي مستند باختلاف تخصصه مع ضمان أعلى معايير الجودة والتميز.

ففى حالة المستندات القانونية، لا يُمكن بكل تأكيد أن تثق بمكتب مجهول الهوية، خاصةً وأن الخطأ البسيط فى ترجمة هذه المستندات يلاحقه عواقب وتهم قانونية كبيرة.

وكذلك المجال الطبي، والذي يرتبط ارتباطًا وثيقًا بأوراح البشر، وعليه، فلا بد من الاعتماد على مكتب ترجمة طبية معتمدة، يمتلك وفرة فى المترجمين الطبيين المتمرسين؛ لكي تساعدهم خبراتهم فى هذا المجال ودراستهم له على توفير أفضل وأدق ترجمة لأي مستند طبي.

ولا يقتصر الأمر على المستندات الطبية والقانونية فحسب، بل ان كل مستند رسمي تقدمه لجهة رسمية لابد وأن يكون مُترجمًا باحترافية من خلال الاستعانة بأهل الخبرة والاختصاص فى مكاتب الترجمة المعتمدة؛ ضمانًا لتميزه، تسهيلا لقبوله من قِبل أي جهة!

الخاتمة

من خلال دليل مكاتب الترجمة المعتمدة بالقاهرة السابق ذكره، يمكنك بسهولة اختيار مكتب موثوق يقدم خدماته باحترافية ومثالية. وبذلك تضمن نقلا أمينًا ودقيقًا لبيانات مستنداتك بكل سهولة من لغة لأخرى، ونحن فى الألسن جاهزين دائمًا لخدمتك عبر فريقنا المتنوع والمُختار بعناية؛ فلا تتردد فى التواصل معنا فى أي وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

phone