عن الشركة

يقدم ترجمة معتمدة من جميع السفارات في القاهرة لجميع اللغات بأعلى جودة وأفضل سعر

تسعى شركة الألسن لخدمات الترجمة منذ تأسيسها إلى تقديم مجموعة متكاملة من خدمات الترجمة المعتمدة والمتخصصة التي تفي باحتياجات جميع العملاء على اختلاف تخصصاتهم وتطلعاتهم؛ للنهوض بسوق الترجمة في مصر والشرق الأوسط بصفة عامة من خلال فرعها في دبي (www.alsuntranslation.com)، ونستعين في تحقيق ذلك بمجموعة متميزة من المترجمين المحترفين من أصحاب الخبرات والكفاءات العالية في أكثر من 50 لغة حول العالم إضافةً إلى مديري مشروعات مدربين ومؤهلين جيدًا لإدارة مشروعات الترجمة بأعلى مستويات الجودة والدقة التي تفوق توقعات عملائنا.

لقد اكتسبنا شهرتنا ومكانتنا هذه بوصفنا أكبر شركات الترجمة المعتمدة في القاهرة لالتزامنا الدائم بمعايير الجودة، والسرية، والالتزام بالمواعيد؛ وهو ما دفعنا إلى استكمال مسيرتنا بفتح فروع أخرى لنا في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة لتكون نافذتنا على دول الخليج وقارة آسيا.

قد نجحنا في كسب ثقة عملائنا في مصر وجميع أنحاء العالم نتيجة امتثالنا لمعايير الجودة والمهنية في مجال الترجمة واستعاننا بأحدث تقنيات الترجمة وبرامجها المتاحة في السوق.

فيما يلي أهم ما يجعلنا اختيارك الصائب ويجعلنا جديرين بثقتك بكوننا مكتب ترجمة معتمد تسند إليه جميع أعمال الترجمة:

الدقة والموثوقية

نحن ندرك تمامًا مدى أهمية مستنداتك وأعمالك، وأن أي خطأ فيها قد يتسبب في ضياع الوقت وتعطيل المصالح فضلًا عن خسارة المال؛ لذا نلتزم بأعلى معايير الجودة والدقة عند ترجمة أي وثائق أو مشروعات دون أي تهاون مهما بلغت الضغوط. ولضمان ذلك تمر عملية الترجمة لدينا بعدة مراحل، هي (تقييم النص – الترجمة – المراجعة – ضمان الجودة) مما يضمن دقة الترجمة في جميع الأوقات ولا يدع مجالًا لأي خطأ .

السرعة والمرونة

بفضل فريقنا من خبراء الترجمة المعتمدة في مقرنا بالقاهرة الجديدة المتاحين على مدار الساعة يمكن لعملائنا الذين ليس لديهم متسع من الوقت إرسال ملفاتهم إلينا لترجمتها وتسلُّمها في نفس اليوم؛ لأننا نتفهم جيدًا أهمية عامل الوقت لدى عملائنا. مترجمونا مستعدون لتسليم ما يزيد على 20 صفحة في نفس اليوم. ما على عميلنا إلا إرسال الملف عبر الإنترنت ثم ترك الأمر لنا.

خبراء الترجمة المعتمدة

لدينا فريق من أصحاب المهارات والكفاءات العالية في الترجمة المعتمدة في القاهرة على استعداد دائم لتقديم ترجمة معتمدة دقيقة عالية الجودة في معظم اللغات والتخصصات. جميع مترجمينا يحملون شهادات جامعية في مجال الترجمة ولديهم عدة أعوام من الخبرة في مجال تخصصهم. إن ما لدى فريقنا من معارف لغوية وثقافية وخبرات في الترجمة المعتمدة هو سر نجاحنا وشهرتنا بوصفنا من الشركات الرائدة في الترجمة المعتمدة في القاهرة.

إدارة مشروعات محترفة

نحظى بفريق محترف من مديري المشروعات يسعى دومًا إلى خدمتكم، وهو على استعداد لتلقي طلباتكم وملاحظاتكم على مدار الساعة والرد عليكم في دقائق معدودة بكل مرونة واحترافية. يتمثل الهدف الأول لمديري المشروعات في ضمان جودة مشروعات الترجمة ودقتها، وتسليمها في الوقت المحدد؛ وهذا هو سر ثقة عملائنا بشركتنا والعلاقة الطيبة التي تجمعنا بوصفنا شركة ترجمة معتمدة في القاهرة الجديدة.

الأسعار التنافسية

أهم ما يميز الألسن لخدمات الترجمة هو قدرتها الفائقة على الجمع بين دقة الترجمة وسرعتها وتنافسية الأسعار بفضل فريقنا من المترجمين بالذين يعملون بنظام الدوام الكامل في مقرنا بالقاهرة الجديدة. نحن نقدم كل ما يحتاجه عملك من ترجمة معتمدة فائقة الجودة والسرعة وفق ميزانيتك ومتطلباتك؛ فأسعارنا منخفضة وفي متناول الجميع مقارنة بأسعار غيرنا من شركات الترجمة المعتمدة في القاهرة. إن عميلنا هو بؤرة اهتمامنا؛ لذا نلبي كل احتياجاته من الجودة، والسرعة، وملاءمة الأسعار دون تهاون في الجودة أو تشدد من في التكلفة.

أخبرنا عن مشروعك

Call Now Button
WhatsApp chat