مكتب ترجمة معتمد في القاهرة

مكتب ترجمة معتمد في القاهرة لدى العديد من السفارات والقنصليات نقدم ترجمة معتمدة لجميع اللغات بجودة عالية وبدقة فائقة من خلال فريق من خبراء الترجمة في مصر

مكتب ترجمة معتمد

إن شركة الألسن لخدمات الترجمة بمقرها في التجمع الأول هي من مكاتب الترجمة المعتمدة، وهي تقدم خدمات ترجمة معتمدة فائقة الجودة والدقة من خلال فريق من المترجمين المعتمدين ذوي الخبرات والكفاءات العالية في ترجمة جميع النصوص القانونية، والتجارية، والمالية، والفنية، والتسويقية، والطبية، وترجمة جميع الوثائق والشهادات. لشركة الألسن باع طويل وخبرة تزيد على 15 عامًا في تقديم خدمات الترجمة المعتمدة لدى جميع السفارات في القاهرة الجديدة. إذا كنت تبحث عن مكاتب ترجمة بالقاهرة تتميز بالجودة، والدقة، والالتزام بالمواعيد فلن تجد أفضل من شركة الألسن للترجمة المعتمدة في القاهرة؛ فهي تجمع بين الجودة، والسرعة، وتنافسية الأسعار. 

تراعي شركة الألسن لخدمات الترجمة بحكم مكانتها بوصفها أفضل مكتب ترجمة معتمد بمدينة نصر أعلى معايير الجودة والنزاهة في عملية الترجمة لديها؛ إذ تخضع كل وثيقة لعدة مراحل خلال عملية الترجمة؛ فتبدأ بمرحلة الترجمة، ثم المراجعة، ثم ضمان الجودة؛ لنقدم ترجمة دقيقة وموثوقة ومعتمدة لدى جميع الجهات الرسمية وغير الرسمية. لدينا خبرة تربو على 15 عامًا في مجال الترجمة المعتمدة في مصر والشرق الأوسط خدمنا خلالها كوكبةً من العملاء من الشركات والأفراد الذين وثقوا بشركة الألسن بوصفها مكتب ترجمة معتمد في القاهرة وشريكًا إستراتيجيًا يلبي جميع متطلباتهم من الجودة، والسرعة، والموثوقية.

مكاتب الترجمة المعتمدة بالقاهرة

تطلب بعض السفارات، أو وزارات الخارجية، أو الهيئات الحكومية، أو المؤسسات، أو الجامعات الدولية وثائق معينة؛ مثل (التأشيرات، أو الشهادات الجامعية، أو الشهادات الدراسية، أو بيان الدرجات، أو البطاقات الضريبية، أو السجلات التجارية، أو الإقرارات، أو شهادات الخبرة، أو عقود الزواج، أو مذكرات التفاهم، أو عقود العمل، أو شهادات الميلاد، أو عقود الملكية، أو عقود التأسيس، أو القرارات، أو التوكيلات، أو جوازات السفر، أو المخالصات، أو الاتفاقيات التجارية، أو صحائف الحالة الجنائية، أو شهادات التحركات) من مكتب ترجمة معتمد لديها، ويجب ختم الوثيقة بختم الترجمة المعتمدة حتى تتمكن الجهة الرسمية من توثيقها. هناك عدد معروف من مكاتب الترجمة المعتمدة في القاهرة التي تعترف بترجمتها جميع الهيئات المذكورة دون مراجعة بوصفها مكاتب ترجمة معتمدة تقدم ترجمة دقيقة ومضمونة. تقدم شركة الألسن لخدمات الترجمة بوصفها مكتب ترجمة معتمدة بمدينة نصر ترجمة معتمدة لجميع العملاء في مدينة نصر، ومصر الجديدة، والتجمع الخامس، والتجمع الأول من خلال مجموعة متميزة من المترجمين المعتمدين لجميع اللغات.

غالبًا ما تطلب الجهات الرسمية سواء المحلية أو الخارجية الترجمةَ المعتمدة لبعض الوثائق المدنية، والإدارية، والقانونية، والتصديق عليها حتى تقبلها بوصفها وثائق قانونية رسمية. وحتى تكون الترجمة معتمدة يجب أن يتولى الترجمة مكتب ترجمة معتمد بالقاهرة ومصرح له بممارسة المهنة داخل الدولة حتى تُقبل ترجمته لدى السفارات، والهيئات، والمحاكم، والشهر العقاري، وغيرها من الهيئات. إن الترجمة المعتمدة مهنة صعبة وحساسة للغاية؛ لأنه يتعين على المترجم أن ينقل المعنى الدقيق للمستند الأصلي؛ إذ يؤدي أي خطأ إلى أزمة أو كارثة؛ لذا يجب أن يكون المترجم المعتمد حاصلًا على درجة الماجستير على الأقل في الترجمة أو ما يعادلها، وأن يكون لديه خبرات كبيرة ومهارات ممتازة في اللغتين المصدر والهدف إضافةً إلى ضرورة تخصصه في المجال الذي يترجم فيه لضمان فهم النص ونقله بسلاسة ودقة باللغة الهدف؛ وهذا هو الهدف الأول لمكاتب الترجمة المعتمدة في القاهرة. يلتزم المترجم المعتمد بعد الانتهاء من ترجمته بتوقيع المستند المترجم ووضع ختمه الرسمي بعد إرفاقه بالنص الأصلي والإشهاد بأن الترجمة صحيحة ومطابقة للنص الأصلي، وبذلك يجوز لحامل المستند استخدامه مستندًا رسميًا في أي بلد أو جهة رسمية. وفي حال عدم اتباع هذه الطريقة قد تُرفض الترجمة من المؤسسة المقدمة إليها الوثائق نظرًا لأن المترجم ليس مكتب ترجمة معتمد في القاهرة.

فيما يلي بعض الوثائق التي تحتاج إلى ترجمة معتمدة لتصديقها:

البطاقات الضريبية

الشهادات الجامعية

بيان الدرجات

الإقرارات والإفادات

شهادات الوفاة

العقود والاتفاقيات

السجلات التجارية

شهادات الخبرة

شهادات الميلاد

عقود الزواج

عقود الطلاق

التوكيلات التجارية

شهادات التخرج

التقارير الطبية

الإقرارات الضريبية

الشهادة الثانوية

العقود الرسمية

كشوفات الحسابات البنكية

 لمعرفة أسعار الترجمة وميعاد التسليم

اتصل بنا الآن

على الرقم 01064555522

أخبرنا عن مشروعك

Call Now Button
WhatsApp chat