مكتب ترجمة معتمد في القاهرة

مكتب ترجمة معتمد في القاهرة لدى العديد من السفارات والقنصليات
نقدم ترجمة معتمدة لجميع اللغات بجودة عالية وبدقة فائقة من خلال فريق من خبراء الترجمة في مصر

مكتب ترجمة معتمد

الألسن لخدمات الترجمة هو مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الأول ومدينة نصر يقدم ترجمة معتمدة لجميع الوثائق القانونية مثل العقود والمحاضر ووثائق القضايا والشهادات المختلفة مثل شهادات الزواج والطلاق والميلاد، كما يقدم ترجمة طبية معتمدة للتقارير الطبية والأبحاث المتعلقة بالأمراض والدواء ونشرات الأدوية والأشعة والتحاليل وغير ذلك من النصوص الطبية، بالإضافة إلى ترجمة مالية معتمدة لميزانيات الشركات ودراسات الجدوى والحسابات البنكية وترجمة تجارية معتمدة لمستخرجات السجل التجاري والعقود والاتفاقيات التجارية وغير ذلك من أنواع الترجمة المختلفة.

ويقدم الألسن كأحد مكاتب الترجمة المعتمدة بالتجمع خدماته بأعلى جودة ممكنة تحقق رضا العملاء عن الخدمة المقدمة إليهم من حيث الدقة والسرعة ومرونة التعامل، إذ يعتمد مكتب الألسن على فريق من المترجمين المحترفين أصحاب الخبرات في كل مجال من مجالات الترجمة المعتمدة في القاهرة. وتخضع جميع أعمال الترجمة لأعلى معايير الجودة والدقة.

وتبدأ عملية الترجمة باستلام مشروع الترجمة من العميل وتعيين مترجم معتمد متخصص في مجال الوثيقة المراد ترجمتها ترجمة معتمدة، وعقب الانتهاء من الترجمة يخضع النص لعملية المراجعة ثم عرض المشروع على قسم ضمان الجودة، ثم  بعد ذلك تعتمد الترجمة وتُوثق وتُسلم للعميل في الموعد المتفق عليه. يضع عملائنا ثقتهم التامة في الألسن للترجمة المعتمدة في القاهرة بعد سنوات من التعاون الوثيق في مجال الترجمة.

أنواع المستندات التي تحتاج إلى ترجمة معتمدة

يوجد مجموعة كبيرة من المستندات التي تحتاج إلى ترجمة معتمدة لتقديمها إلى الجهات الرسمية المختلفة، ويقدم مكتبنا بوصفه مكتب ترجمة معتمد بالقاهرة مصر الجديدة ومدينة نصر والتجمع الأول ترجمة معتمدة لكافة هذه المستندات، يعتمد في ذلك على فريق من المترجمين الذين يمتلكون المهارات التي يحتاجها هذا النوع من الترجمة، من معرفة وثيقة باللغة المصدر واللغة الهدف والتمتع بالدقة الكافية للأنتباه لكافة تفاصيل المستند المراد ترجمته ترجمة معتمدة. وتشمل المستندات التي تحتاج إلى ترجمة معتمدة على سبيل المثال لا الحصر ما يلي:

  • البطاقات الضريبية
  • الشهادات الجامعية
  • بيان الدرجات
  • الإقرارات والإفادات
  • شهادات الوفاة
  • العقود والاتفاقيات
  • السجلات التجارية
  • شهادات الخبرة
  • شهادات الميلاد
  • عقود الزواج
  • عقود الطلاق
  • التوكيلات التجارية
  • شهادات التخرج
  • التقارير الطبية
  • الإقرارات الضريبية
  • الشهادة الثانوية
  • العقود الرسمية
  • كشوفات الحسابات البنكية

مكاتب الترجمة المعتمدة بالقاهرة

يُعد الالسن لخدمات الترجمة من مكاتب الترجمة المعتمدة في القاهرة، ويشمل نطاق خدماتنا العديد من المناطق منها مدينة نصر ومصر الجديدة والتجمع الخامس والتجمع الأول وغيرها من المناطق. ويقدم مكتب الألسن ترجمة معتمدة لدى الهيئات الحكومية والجهات الرسمية التي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سفارات الدول ووزارات الخارجية والجامعات والمؤسسات الموجودة بالخارج والتي تطلب ترجمة الوثائق المختلفة ترجمة معتمدة. ويضم مكتب الألسن مترجمين معتمدين وموثقين يعتمد عليهم لإنجاز جميع مهام وأعمال الترجمة المعتمدة في القاهرة، وتُختم الوثائق بختم الترجمة المعتمدة ليجري توثيقها من الجهة المختصة.

 ما يميز الالسن عن بقية مكاتب الترجمة فى القاهرة

نهتم بالدقة : يمكن لعملائنا الاعتماد على فريقنا من المترجمين المعتمدين الذين يقدمون خدمات ترجمة معتمدة بجودة ودقة عالية.

نتمتع بالخبرة العملية : تتمتع الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة في مصر بخبرة واسعة تمتد لسنوات عديدة وفريق مترجمين ومراجعين ومديري مشاريع من أصحاب الخبرات في تقديم خدمات الترجمة المعتمدة.

أسعارنا تنافسية : نحن نقدم ترجمة عالية الجودة بأسعار تنافسية. أحصل على عرض أسعار مجاني الآن

يمكنك الوثوق بنا : كوننا أحد أهم وأكبر مكاتب الترجمة المعتمدة في مصر، فنحن نهتم بحماية كافة معلومات عملائنا ونحافظ على سرية كافة المستندات ويلتزم المترجمون لدينا بمعاييرنا فيما يتعلق بحماية سرية معلومات وبيانات العملاء.

نلتزم بمواعيد التسليم : يقدم مكتب الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة بالتجمع الأول خدمات ذات دقة عالية مع الألتزام بمواعيد التسليم، نحن موجودون على مدار الساعة لتقديم خدمات الترجمة المعتمدة لعملائنا.

تُعد الترجمة المعتمدة واحدة من أهم أنواع الترجمة، يرجع ذلك إلى كونها ترجمة مطلوبة من جهات رسمية حكومية وغير حكومية مثل سفارات الدول والجامعات والمحاكم باختلاف أنواعها وغير ذلك من الجهات، وتتطلب هذه الجهات أن تكون الأوراق المقدمة إليها مترجمة ترجمة معتمدة موضح بها التاريخ ومختومة بختم الترجمة المعتمدة لضمان جودة ودقة الترجمة ومرفق بها إقرار مطابقتها للمستند الأصلي ووجود تفاصيل الاتصال الخاصة بالمكتب المعتمد. يقدم مكتب الألسن أحد المكاتب المعتمدة في القاهرة ومصر خدمات الترجمة المعتمدة.

تٌعد الألسن أحدى أهم شركات الترجمة المعتمدة في القاهرة، فنحن نقدم ترجمة معتمدة من السفارة الأمريكية والسفارة البريطانية والسفارة الروسية والسفارة الصينية والسفارة الألمانية والسفارة الأسترالية والسفارة الكندية. نضمن لعملائنا ترجمة معتمدة تستوفي كافة شروط الاعتماد وتقبل في جميع السفارات المذكورة.

أسعار خدمة الترجمة المعتمدة؟

يعتمد سعر خدمة الترجمة المعتمدة في القاهرة على عدة عوامل منها:

  • نوع الوثيقة المراد ترجمتها نوع المادة المترجمة هل هي تقرير طبي أم شهادة ميلاد أم حكم محكمة
  • عدد الصفحات هل هي صفحة واحدة أم 50 صفحة
  • وقت التسليم المطلوب هل الترجمة عاجلة جداً أم لا

إزاي اتواصل مع مكتب الألسن للترجمة؟

اتواصل معانا عن طريق الواتساب أو عبر البريد الإلكتروني أو الحضور إلى مكتبنا في التجمع الأول:

رقم الهاتف: 01064555522

البريد الإلكتروني: [email protected]

عنوان المكتب: فيلا 20 المجاورة العاشرة، التجمع الاول، القاهرة الجديدة

أقرب ميعاد ممكن أستلم المستند خلاله؟

تقدر تستلم المستند المكون من صفحة واحدة في خلال ساعتين مترجم ترجمة معتمدة ومترجمونا متاحون في المكتب لخدمتكم في أي وقت وهما كان عدد الصفحات والوقت المطلوب سنلبي جميع احتياجاتكم.

لماذا تختار الألسن لخدمات الترجمة؟

يتبع مكتب الألسن لخدمات الترجمة وهو مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الأول معايير عالية الجودة، تحقق رضا العملاء التام عن الخدمة المقدمة إليهم، ويحرص مكتب الألسن على الالتزام بمواعيد التسليم وتقديم خدمات ترجمة معتمدة في القاهرة بأسعار تنافسية.

ما هي الترجمة المعتمدة؟

الترجمة المعتمدة هي عملية يقوم بها مترجمون معتمدون للتأكد من ترجمة المستندات ترجمة مقبولة أمام الجهات الرسمية المختلفة، ويلحق المستند الأصلي مع الترجمة ويوقع المترجم المعتمد أو مكتب الترجمة المعتمد على المستند ويوضع ختم ترجمة معتمدة والتاريخ على المستند المترجم مرفق بها إقرار مطابقة الترجمة المقدمة للنص الأصلي.

لماذا نحتاج الترجمة المعتمدة؟

أصبح هناك حاجة للترجمة المعتمدة لأغراض الهجرة و السفر والدراسة في الخارج والعمل بالخارج وفي حالات الإتفاقيات والعقود التجارية الدولية وطلب بعض الجهات مثل سفارات الدول المختلفة والجامعات والمؤسسات الحكومية لوجود ترجمة معتمدة إلى اللغات المختلفة مثل اللغة الإنجليزية واللغة الألمانية واللغة الروسية واللغة الفرنسية وغير ذلك من اللغات.

إزاي أعرف أن الترجمة المقدمة ترجمة معتمدة؟

المستند المترجم ترجمة معتمدة بيكون عليه ختم الترجمة المعتمدة وتوقيع المترجم المعتمد وإقرار بمطابقة النص المترجم للنص الأصلي، والمستند عليه قفل الاعتماد.