مكتب ترجمة معتمد في القاهرة

مكتب ترجمة معتمد في القاهرة لدى العديد من السفارات والقنصليات نقدم ترجمة معتمدة لجميع اللغات بجودة عالية وبدقة فائقة من خلال فريق من خبراء الترجمة في مصر

مكتب ترجمة معتمد

تراعي شركة الألسن لخدمات الترجمة بحكم مكانتها بوصفها أفضل مكتب ترجمة معتمد بمدينة نصر أعلى معايير الجودة والنزاهة في عملية الترجمة لديها؛ إذ تخضع كل وثيقة لعدة مراحل خلال عملية الترجمة؛ فتبدأ بمرحلة الترجمة، ثم المراجعة، ثم ضمان الجودة؛ لنقدم ترجمة دقيقة وموثوقة ومعتمدة لدى جميع الجهات الرسمية وغير الرسمية. لدينا خبرة تربو على 15 عامًا في مجال الترجمة المعتمدة في مصر والشرق الأوسط خدمنا خلالها كوكبةً من العملاء من الشركات والأفراد الذين وثقوا بشركة الألسن بوصفها مكتب ترجمة معتمد في القاهرة وشريكًا إستراتيجيًا يلبي جميع متطلباتهم من الجودة، والسرعة، والموثوقية.

مكاتب الترجمة المعتمدة بالقاهرة

تطلب بعض السفارات، أو وزارات الخارجية، أو الهيئات الحكومية، أو المؤسسات، أو الجامعات الدولية وثائق معينة؛ مثل (التأشيرات، أو الشهادات الجامعية، أو الشهادات الدراسية، أو بيان الدرجات، أو البطاقات الضريبية، أو السجلات التجارية، أو الإقرارات، أو شهادات الخبرة، أو عقود الزواج، أو مذكرات التفاهم، أو عقود العمل، أو شهادات الميلاد، أو عقود الملكية، أو عقود التأسيس، أو القرارات، أو التوكيلات، أو جوازات السفر، أو المخالصات، أو الاتفاقيات التجارية، أو صحائف الحالة الجنائية، أو شهادات التحركات) من مكتب ترجمة معتمد لديها، ويجب ختم الوثيقة بختم الترجمة المعتمدة حتى تتمكن الجهة الرسمية من توثيقها. هناك عدد معروف من مكاتب الترجمة المعتمدة في القاهرة التي تعترف بترجمتها جميع الهيئات المذكورة دون مراجعة بوصفها مكاتب ترجمة معتمدة تقدم ترجمة دقيقة ومضمونة. تقدم شركة الألسن لخدمات الترجمة بوصفها مكتب ترجمة معتمدة بمدينة نصر ترجمة معتمدة لجميع العملاء في مدينة نصر، ومصر الجديدة، والتجمع الخامس، والتجمع الأول من خلال مجموعة متميزة من المترجمين المعتمدين لجميع اللغات.

تُعد الترجمة المعتمدة من أنواع الترجمة ذات الأهمية الكبيرة، التي تطلبها الجهات الرسمية مثل سفارات الدول المختلفة  والهيئات الرسمية الحكومية أو غير الحكومية مثل الجامعات والمحاكم باختلاف درجاتها والشهر العقاري وغيرها من الجهات. ويتطلب تقديمها لهذه الجهات أن تكون مختومة من مكتب معتمد أو مترجم معتمد مرفق بها إقرار قانوني  بمطابقتها للمستند الأصلي ويجب تصديقها ليُعترف بها كترجمة معتمدة أمام الجهات الرسمية. بالإضافة إلى ذلك يجب إظهار تاريخ هذه الترجمة والتوقيع عليها من مترجم معتمد وجود تفاصيل الاتصال الخاصة بالمكتب المعتمد. تتطلب الترجمة المعتمدة مهارات خاصة، إذ يجب الانتباه لكافة تفاصيل المستند المراد ترجمتة ونقل المعنى من اللغة المصدر إلى اللغة الهدف كاملًا دون زيادة أو نقصان، نظرًا لحساسية هذه المستندات وتقديمها للجهات الرسمية السابق ذكرها، نذكر من هذه المهارات الدقة في الترجمة، والإلمام  بالقواعد اللغوية لللغتين المصدر والهدف والمعرفة الوثيقة بالخلفية الثقافية والقانونية للغتين أيضًا، أن يتمتع بالخبرة في مجال المستند المراد ترجمته والالتزام بالموعد المحدد لتسليم الترجمة، لأن هذا النوع من الترجمة يقدم إلى جهات رسمية وفي مواعيد محددة. يجب اختيار مكتب معتمد ومترجمين معتمدين للقيام بهذه المهمة حتى تصبح الترجمة معتمدة ومقبولة عند تقديمها أمام أي جهة رسمية. تبدأ خطوات الترجمة المعتمدة بمجرد قبول المستند، بتكليف مترجم معتمد مختص في مجال المستند لترجمته، ثم ترجمة المستند ترجمة دقيقة ثم توقيع المترجم عليه ووضع  ختم الاعتماد ثم مراجعته من مراجعين متخصصين والتأكد من خلو المستند من أي أخطاء، ثم تسليمه للعميل في الموعد. يضمن العميل بذلك قبول المستند أمام الجهات الرسمية لاستيفائه لكافة شروط الاعتماد.

فيما يلي بعض الوثائق التي تحتاج إلى ترجمة معتمدة لتصديقها:

البطاقات الضريبية

الشهادات الجامعية

بيان الدرجات

الإقرارات والإفادات

شهادات الوفاة

العقود والاتفاقيات

السجلات التجارية

شهادات الخبرة

شهادات الميلاد

عقود الزواج

عقود الطلاق

التوكيلات التجارية

شهادات التخرج

التقارير الطبية

الإقرارات الضريبية

الشهادة الثانوية

العقود الرسمية

كشوفات الحسابات البنكية

 لمعرفة أسعار الترجمة وميعاد التسليم

اتصل بنا الآن

على الرقم 01064555522

أخبرنا عن مشروعك

Call Now Button
WhatsApp chat