مكتب ترجمة معتمد من السفارة الروسية

Home - ترجمة معتمدة بالقاهرة من جميع السفارات - مكتب ترجمة معتمد من السفارة الروسية

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الروسية بالقاهرة

الألسن لخدمات الترجمة من أهم المكاتب المعتمدة لدى السفارة الروسية في القاهرة، وخلال الخمسة عشر عامًا الماضية قدمت الألسن لعملائها خدمات ترجمة معتمدة من اللغة الروسية وإليها في كافة حقول الترجمة كالترجمة الطبية والقانونية والاقتصادية  والعلمية وكذلك خدمات الترجمة الفورية بتفرعاتها المختلفة. ولدى الألسن قاعدة عريضة ومتنوعة من العملاء تضم كبرى الشركات ومنظمات المجتمع المدني والقطاع العام والأفراد. تنقسم كل عمليات الترجمة إلى مجموعة من المراحل، يشرف عليها فريق من الخبراء اللغويين قبل اعتمادها وتقديمها للعميل، كما تتميز الألسن بنظام دقيق يضمن تسلم العملاء لمستنداتهم وفق الجدول الزمني المحدد مسبقًا، كما تمتاز الألسن بأسعارها التنافسية والمرنة وفق احتياجات العملاء. ولنا باع طويل في تقديم خدمات الترجمة المعتمدة  للمستندات القانونية المقدمة للسفارة الروسية كأوراق المحكمة وتصريحات الشهود وشهادات الميلاد وعقود الزواج ورخص القيادة وأنواع العقود المختلفة، كما يضمن فريقنا من الخبراء والمراجعين تطابق مستنداتك المترجمة مع متطلبات الترجمة المعتمدة لدى السفارة الروسية. وتستخدم الألسن أحدث تقنيات الترجمة باستخدام الحاسوب وفقًا لاحتياجات كل مشروع، حيث تساعد هذه التقنيات على الوصول إلى أعلى مستويات الجودة خلال عملية الترجمة، كما تضمن الاتساق في المصطلحات والأساليب المستخدمة على طول المشروع.

مترجمين معتمدين من السفارة الروسية

وفي حديثنا عن فريقنا من المترجمين المعتمدين وذوي الخبرة في الألسن لخدمات الترجمة، فمن الضرورة بمكان الإشادة بوعيهم بالجوانب اللغوية والثقافية والقانونية في النظامين المصري والروسي. وفريقنا على أتم الإستعداد لترجمة كافة مستنداتك الرسمية من اتفاقيات تجارية وشهادات جماعية وتصريحات تجارية وعقود زواج وكل أشكال العقود. وإذا كنت تبحث عن خدمات ترجمة معتمدة تمنح مستنداتك صبغة وإعتمادًا قانونيين قبل تقديمها للسفارة، فمن الحتمي أن يقوم مترجم معتمدٌ من الجهات الرسمية بترجمتها. وقد انجر فريقنا ترجمات شتى في كل الحقول للزوج اللغوي (العربي-الروسي)، وقد حازت هذه الترجمات على الاعتراف والقبول من كل الجهات الرسمية التي تعاملنا معها. ومنها على سبيل المثال لا الحصر: الشهر العقاري، الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، وزارة العدل، وأمام مختلف المحاكم. وقد أثبت فريقنا من المترجمين جدارتهم في مواجهة كافة التحديات اللغوية والثقافية  في الترجمة من وإلى اللغة الروسية.

ما الذي يميز «الألسن لخدمات الترجمة» في مجال الترجمة المعتمدة؟

  • سرعة الإنجاز: يسلم فريقنا الترجمات وفق الموعد المحدد أيًا كان حجم الملفات ودرجة تعقيدها.
  • أعلى جودة: يتفحص فريقنا من المراجعين المحترفين كل ترجمة بتمعن للوصول إلى أعلى درجات الجودة.
  • أسعار تنافسية: تعد الأسعار التي نقدمها من الأكثر ميسورية بين وكالات الترجمة في أنحاء العالم

لمحة تاريخية على العلاقات المصرية الروسية

يرجع تاريخ الروابط الدبلوماسية التي تجمع بين مصر وروسيا إلى ما قبل القرن السادس عشر. ويشارك كلا البلدين في تاريخ ممتد من العلاقات الإقتصادية والسياسية والثقافية والإنسانية. وتحرص روسيا على توطيد علاقاتها بمصر نظرًا لما تلعبه من دور ريادي ومحوري في الشرق الأوسط وإفريقيا والعالم الإسلامي في العديد من الأصعدة السياسية والإقتصادية والثقافية. وفي منتصف التسعينيات استأنف البلدان تجديد الاتفاقيات الثنائية التي عززت من توسع النشاط التجاري بين البلدين. أما في أوائل الألفينات فقد تشارك البلدان الرؤى حول المصالح العالمية والإقليمية والتي إنعكست في اتفاقيات دولية جديدة جمعت بين البلدين.