ترجمة إيطالية بأفضل جودة وأسرع وقت

Home - المدونة - ترجمة إيطالية بأفضل جودة وأسرع وقت

ترجمة إيطالية بأفضل جودة وأسرع وقت

ترجمة إيطالية

هل تبحث عن ترجمة إيطالية محترفة لمستنداتك؟ على الرغم من أن اللغة الإيطالية من أكثر اللغات المطلوبة في ترجمة الوثائق والمستندات وخاصة للحصول على فيزا شنغن والسفر إلى إيطاليا، إلا أن الوصول إلى مترجم إيطالي محترف في مكتب ترجمة معتمد قلما ما يتوفر بسهولة.

ترجمة إيطالية

يقل عدد مترجمي اللغة الإيطالية الأَكْفَاء في مؤسسات الترجمة على غِرار اللغات الأوربية الأخرى على الرغم من انتشارها حاليًا عبر بقاع العالم بل تَنَافُسها مع اللغات العالمية الأخرى.

يمكنك الحصول على ترجمة إيطالية بدايةً من الشهادات والوثائق الشخصية وصولًا إلى الكُتَيِّبات التسويقية والمواقع الإلكترونية، وتشمل خدمات الترجمة ما يلي؛

  • ترجمة من اللغة الإيطالية إلى اللغة العربية.
  • ترجمة من الايطالي إلى الانجليزي.
  • خدمة ترجمة من العربية إلى الايطالية.
  • ترجمة من الانجليزي إلى الإيطالي.
  • جميع خدمات الترجمة التي تقدمها شركة الألسن لخدمات الترجمة تتم بأعلى جودة وسرعة، وبأقل تكلفة بمساعدة أكثر مترجم إيطالي متميز.

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الإيطالية

الترجمة الإيطالية المعتمدة هي ترجمة جميع المستندات المطلوبة للسفر، وهي ترجمة معتمدة مختومة بالختم الرسمي للمترجم يوجد بها إقرار قانوني يؤكد بأنها مطابقة للمستند الأصلي، ومن ضمن خدمات الترجمة المعتمدة التي يقدمها مكتب ترجمة معتمد من السفارة الإيطالية ترجمة الشهادات والوثائق المراد تقديمها للجهات الرسمية الحكومية وغيرها، مثل السفارات والجامعات وغيرهم.

يساعدك التعامل مع مكتب ترجمة معتمد من السفارة الإيطالية فيما يلي؛

  1. حجز مواعد لدى السفارة الايطالية لإجراء مقابلات الحصول على فيزا إيطاليا وتقديم الأوراق المعتمدة.
  2. التواصل على مدار الساعة والاجابة عن كافة الاستفسارات التي يرغب العملاء في معرفتها، كما يضمن المكتب للعميل السرية التامة لجميع البيانات والمستندات الخاصة بالترجمة.
  3. تقديم خدمات الترجمة القانونية لجميع المستندات والوثائق القانونية للغة الايطالية.
  4. ترجمة كافة الأوراق والتقارير الطبية للغة الإيطالية.
  5. تقديم خدمة الترجمة التجارية لكافة أنواع الأوراق والمستندات التجارية للغة الايطالية مثل العقود واتفاقيات الشركات والسجلات التجارية.
  6. يمكن استلام الوثائق خلال 24 ساعة حسب الآتفاق مع العميل وبأعلى معايير للجودة.

تقدم الألسن لخدمات الترجمة للغة الإيطالية، ترجمة عالية الدقة والجودة بالإضافة لأكثر من 60 لغة مختلفة أخرى. على يد فريق من المترجمين الإيطاليين الذين يقدمون ترجمة احترافية لجميع الوثائق.

مترجم إيطالي

أنواع التأشيرات التي تقدمها السفارة الإيطالية في القاهرة:

هناك أكثر من تأشيرة للسفر إلى إيطاليا، وتختلف الوثائق المطلوبة للترجمة المعتمدة وفقًا للغرض من تأشيرة السفر، تعرف مع الألسن مكتب ترجمة معتمد من السفارة الإيطالية على أنواع التأشيرات المختلفة:

تأشيرة شنغن (شنجن) طويلة المدى: تُمنح هذه التأشيرة لأغراض السفر للدراسة والعمل ولم الشمل العائلي، كما تُمنح للالتحاق بالزوج أو الزوجة، وتكون مدة هذه التأشيرة أكثر من ثلاثة أشهر.

الحصول على تأشيرة شنغن (شنجن) قصيرة المدى: تُمنح هذه التأشيرة لأغراض السياحة وزيارة الأهل والأقارب في إيطاليا، كما تُمنح لزيارة الأصدقاء وبهدف العلاج أيضًا، وتكون مدة هذه التأشيرة أقل من ثلاثة أشهر.

تأشيرة عبور مطارات: تأشيرة  فيزا ترانزيت، تُمنح هذه التأشيرة لغرض السفر لبلد معينة عبر إحدى مطارات إيطاليا.

تقدم الألسن جميع المعلومات التي تساعدك على الحصول على فيزا ايطاليا.

ترجمة من عربي إلى إيطالي

هناك بعض الوثائق والمستندات التي يُطلب عادة ترجمتها ترجمة من عربي إلى إيطالي من خلال مكتب ترجمة معتمد من السفارة الإيطالية، وفيما يلي أبرز هذه الوثائق، وهي:

  • عقود الزواج والطلاق.
  • شهادات الميلاد والوفاة.
  • التقارير الطبية والروشتات الطبية.
  • شهادات التخرج الجامعية وشهادات الخبرة.
  • ترجمة معتمدة للعقود القانونية وشهادات الاستثمار.
  • الشهادات الجامعية.
  • ترجمة وثائق الهجرة.
  • الوثائق والعقود الرسمية.
  • ترجمة معتمدة وموثقة للحسابات البنكية.
  • ترجمة البطاقات الاستيرادية والتصديرية.
  • التوكيلات التجارية والسجلات والبطاقات الضريبية.

هل الترجمة المقدمة من الألسن معتمدة من السفارة الإيطالية في القاهرة؟

يُعتبر الألسن لخدمات الترجمة من أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة لدى السفارة الإيطالية بالقاهرة، إذ يقدم جميع خدمات الترجمة المعتمدة للغة الإيطالية لجميع التخصصات.

الخاتمة

تقدم الألسن مكتب ترجمة خدماتها في مجال الترجمة المعتمدة للأفراد والشركات ومنظمات المجتمع المدني والقطاع العام منذ أكثر من 15 عامًا، قدمت خلالها ترجمة معتمدة لمختلف أنواع المستندات والوثائق والعقود والتأشيرات، بالإضافة إلى جميع أوراق الهجرة.

خدمة التاشيرات