مكتب ترجمة معتمد من السفارة الأمريكية

Home - ترجمة معتمدة بالقاهرة من جميع السفارات - مكتب ترجمة معتمد من السفارة الأمريكية

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الأمريكية بالقاهرة

تعد شركة الألسن لخدمات الترجمة من المكاتب المعتمدة من السفارة الأمريكية في القاهرة. حيث نقدم خدمات الترجمة المعتمدة للأفراد والشركات ومنظمات المجتمع المدني وكذلك للقطاع العام. آخذين في الإعتبار أن ترجمة أنواع مختلفة من المستندات القانونية كأوراق المحكمة وتصريحات الشهود وشهادات الميلاد وعقود الزواج ورخص القيادة  وأنواع العقود المختلفة ليس بالأمر السهل البتة.  فحتى أبسط الأخطاء في ترجمة المستندات القانونية قد تتسبب في تعقيدات ومسائلة قانونية. وتنطوي الترجمة القانونية المعتمدة على جملة من الصعوبات والمصطلحات الخاصة، وهو ما يوضح السبب وراء ضرورة إسناد هذا النوع من الترجمة  إلى مترجم معتمد وكفؤ يعي سبل التعامل مع هذا النوع من الترجمات. وليضمن كذلك أن فحوى النص الأصلي  منعكسة إنعكاسًا سليمًا في النص المُترجم. ومن هنا أيضًا تكون مهمة المترجم إنتاج نص في لغة الهدف يحمل الأثر القانوني ذاته الموجود في لغة المصدر.

مترجمين معتمدين من السفارة الأمريكية بالقاهرة

وفي حديثنا عن فريقنا من المترجمين المعتمدين من السفارة الأمريكية وذوي الخبرة في الألسن لخدمات الترجمة، فمن الضرروة بمكان الإشادة بوعيهم الثقافي والقانوني. ومعرفتهم المتجذرة بالنظامين القانونين المصري والأمريكي ، وبوصفهم مترجمين معتدمين من السفارة الأمريكية فإنهم مؤهلون للتعاون مع عملائهم في القاهرة لتقديم أعلى جودة  من خدمات الترجمة المعتمدة.

إضاءات على الشراكة التاريخية بين مصر والولايات المتحدة

ترجع بداية العلاقات الدبلوماسية بين مصر والولايات المتحدة إلى عام 1823، حيث عُين أول نائب قنصلي في الأسكندرية عام 1823، وتبعه تعيين أو قنصل عام في القاهرة عام 1849. ومنذ أن أسس البلدان روابطها الدبلوماسية ظلت الشراكة التي تجمعهما قوية ومستقرة. كما أن حجم المصالح المشتركة بين البلدين قد أدى إلى تعاون مستمر في مناح شتى. وعليه،  فقد شهدت السنين الأخيرة  زيادة ملحوظة في حجم التبادل التجاري والاستثمارات المشتركة بين الدولتين.

ما الذي يميز «الألسن لخدمات الترجمة» في مجال الترجمة المعتمدة؟

  • سرعة الإنجاز: يسلم فريقنا الترجمات وفق الموعد المحدد أيًا كان حجم الملفات ودرجة تعقيدها.
  • أعلى جودة: يتفحص فريقنا من المراجعين المحترفين كل ترجمة بتمعن للوصول إلى أعلى درجات الجودة.
  • أسعار تنافسية: تعد الأسعار التي نقدمها من الأكثر ميسورية بين وكالات الترجمة في أنحاء العالم
  • أكثر من خمسة عشر عامًا من الخبرة.
  • لدينا فريق مجاز وعالي الكفاءة من المترجمين والمراجعين والمدققين، لإنجاز مشاريعك أيًا كان مجالها: طبي/ قانوني/ ترجمة عامة/ والمزيد.