تخطى إلى المحتوى
Home » خدمة ترجمة جواز السفر معتمدة ومقبولة في أي جهة رسمية

خدمة ترجمة جواز السفر معتمدة ومقبولة في أي جهة رسمية

ترجمة جواز السفر

إذا لم تتحقق السلطات من هويتك، فلن يُسمح لك بالدخول، وجواز سفرك هو أهم وثيقة رسمية تُخبر السلطات من أنت وكيف كانت جولاتك السابقة فى بلدان العالم، ولكنه لابد وأن يكون بلغتهم الأم، وهُنا تحتاج لمكتب الألسن حيث الخبرة لأكثر من 15 عامًا فى توفير جميع أنواع خدمات الترجمة، ومنها ترجمة جواز السفر لأي لُغة، وبأفضل جودة، وأنسب سعر!

ترجمة جواز سفر بالانجليزي

اللغة الإنجليزية من أشهر وأكثر لُغات العالم استخدامًا، فهى لُغة مُعتمدة فى أغلب الدول، ونتيجةً لذلك، تكثر أهمية ترجمة جواز سفر بالانجليزي، ولكنها مهمة تحتاج للاعتماد على شركات الترجمة المعتمدة؛ لكي تضمن جودة الترجمة.

ترجمة passport من الإنجليزية

على الرغم من شهرة اللغة الإنجليزية، إلا أنك قد تحتاج لـ ترجمة passport من الإنجليزية للعربية فى حالة سفرك لأي من الدول العربية، وكذلك، قد تحتاج لترجمته للفرنسية أو الألمانية أو الروسية وغيرها من اللغات فى حال احتياجك للدخول لهذه الدول التي قد تقبل اللغة الإنجليزية، ولكنها تعتز و تفتخر بلغتها الأم، خاصةً فى الإجراءات الرسمية.

ترجم جواز سفرك لأكثر من 50 لُغة

فى شركة الألسن للترجمة المعتمدة، نحن نسعي دائمًا لتوفير الحلول اللُغوية الشاملة، ولذلك، حرصنا على توفير أفضل المُترجمين المعتمدين، بخلفيات لُغوية مختلفة، وهو ما أتاح لنا أن نُوفر خدمات الترجمة بأكثر من 50 لُغة حول العالم.

مترجمو مكتب الألسن يجيدون اللغات الشائعة والمغمورة، ويفهمون جيدًا التغيرات والاختلافات الثقافية بينهم، ومع دعمنا لمئات الأزواج اللُغوية، يُمكنك بسهولة جميع المستندات اللازمة لتكون مُستعدًا بثقة لقبول مُستنداتك ومن ثم بدء رحلة سفرك بكل سهولة مهما كانت الدولة التي تقصد زيارتها.

متى تحتاج لخدمة ترجمة جواز السفر

تحتاج ترجمة جواز سفرك لأمور ضرورية واساسية منها:

  • للسفر والهجرة للدول الأجنبية

الاعتماد على مكتب ترجمة معتمد من شأنه أن يُسرع من طلبات التأشيرة، فهذه الوثيقة لها أهمية كبيرة ضمن مستندات التأشيرة التي تحتاج لترجمتها، وبالتالي، لابد من ترجمتها بدقة، وتجنب المكاتب الغير رسمية، أو ترجمتها بنفسك، لكي تضمن سهولة قبولها.

  • للإقامة في الدول الأجنبية

إقامتُك في أي دولة أجنبية لابد وأن يُصاحبها توفر مستند رسمي موثوق كجواز السفر لكي يُثبت هويتك، حيث أنه من الوارد فى أي موقف هُناك أن تطلب منك السلطات التحقق من هويتك، وبمجرد امتلاكك لجواز سفر مُترجم، فأنت تمتلك وثيقة رسمية مُتعارف عليها ومعتمدة، تخبر الجميع من أنت، وتسمح لك بالإقامة بكل هدوء دون أية مضايقات.

  • لحضور لقاء في السفارة

عندما تضطر للذهاب لسفارة دولة أجنبية، فأنت بحاجة لجواز سفر مُترجم باللغة الأم لدولة هذه السفارة، فمسؤولو السفارة بحاجة للتعرف عليك، ولابد أن يفهموا كافة البيانات المتوفرة فى جواز سفرك، وهو ما لن يتحقق إذا لم يكن جواز السفر بلغة يفهمونها.

أفضل شركة ترجمة جواز السفر بالقاهرة

عندما تحتاج لترجمة مستندات رسمية، فإنه لا بديل عن الاستعانة بخدمات مكتب ترجمة معتمد؛ فالخطأ الواحد فى ترجمة المستند الرسمي قد يُكلفك تأخيرًا وتعطيلاً في الإجراءات، خاصةً عندما تحتاج لتقديمه لجهة رسمية وليس للاستخدام الشخصي.

ومن بين خيارات مكاتب الترجمة المعتمدة بالقاهرة، يبرز اسم مكتب الألسن كأفضل شركة ترجمة منذ أكثر 15 عامًا، وفى خلال هذه المدة، استطعنا أن نوفر جميع خدمات الترجمة، وأن نقدم حلولا لغوية شاملة ومتميزة، تُلبي حاجتك في أي موقف.

ترجمة جواز السفر فى الألسن لها مميزات خاصة، فتعاملك مع مكتبنا يضمن لك ما يلي:

  • ترجمة جواز سفرك على أيدي خبراء يفهمون أهميته، ويستطيعون ترجمته بدقة وتميز.
  • سعر مناسب لترجمة أي مستند تحتاجه للسفر وبأعلى جودة.
  • دعم لخدمات الترجمة العاجلة لنُلبي حاجتك فى أقل وقت ممكن.
  • ضمان مطابقة المستند المُترجم لجواز سفرك الأصلي تمامًا.
  • الحفاظ التام على خصوصية بياناتك المتواجدة في جواز السفر.
ترجمة جواز سفر بالانجليزي

خدمة شاملة ومعتمدة لـ ترجمة جواز السفر 

تختلف أنواع جوازات السفر، ولكل نوع أهمية واستخدام مُعين، وجميع الأنواع تتفق فى أهمية ترجمتها بدقة واحترافية، لضمان سهولة قبول المُستندات المُترجمة من قِبل السلطات المعنية.

مكتب الألسن للترجمة المعتمدة يُترجم جميع أنواع جوازات السفر ترجمةً مُعتمدةً على أيدي خُبراء متمرسين، حيث تشمل على ما يلي:

  •  جواز السفر الشخصي.
  • جوازات السفر الدبلوماسية.
  • جواز السفر السياحي.
  • جوازات السفر الرسمية.
  • جواز السفر العائلي.
  • جوازات السفر للأعمال.
  • جواز السفر العاجل للطوارئ.
  • جواز السفر للصحفيين.

خدمات مكتب الألسن تُسهل عليك إجراءات السفر

ترجمة المستندات الرسمية المتعلقة بالسفر لابد وأن تُسند لشركة ترجمة معتمدة وموثوقة؛ لضمان صحة عملية الترجمة، ودقتها، والوفاء بجميع المتطلبات الضرورية التي تحتاجها جهات السفر، وبذلك، تضمن سهولة إجراءات السفر، وتجنب التعطيل أو الرفض لمستنداتك المُترجمة.

يوفر مكتبنا خدمة ترجمة معتمدة لجميع مستندات السفر وليس فقط جوازات السفر، فإذا كُنت تنوي السفر أو الهجرة لأي دولة حول العالم، يُمكنك الاعتماد على مكتب الألسن وضمان الحصول على أفضل خدمة ترجمة تقبلها جميع الجهات المختصة بكل سهولة، وذلك بفضل اعتماد مكتبنا من جميع السفارات والهيئات الرسمية المعنية، وهو ما يُضيف لخدماتنا ثِقل ووزن فى جميع الإجراءات الرسمية.

يمكن لمكتب الألسن أن يُسهل إجراءات سفرك بترجمة المستندات الرسمية التالية:

شهادة الميلاد.

عقود الزواج.

ترجمة جواز السفر.

شهادات التبني.

بطاقة الهوية الشخصية.

البطاقة الضريبية.

أوراق الإعفاء من الجيش.

شهادة الوفاة.

شهادات التخرج الدراسية.

السجل التجاري.

شهادات الخبرة المهنية.

شهادة تأدية الخدمة العسكرية.

صحيفة الحالة الجنائية.

عقود إثبات الملكية للأصول.

خطابات التوصية المهنية أو الأكاديمية.

عقود العمل في الخارج.

خطابات وبيانات الحساب البنكي.

أوراق إثبات الطلاق.

إضافةً إلى ما سبق، فإننا يُمكننا ترجمة أي وثيقة تحتاجها للسفر، مع ضمان فهم الجهات الرسمية للوثيقة المُترجمة، بفضل تطابقها تمامًا مع الوثيقة الرسمية فى بياناتها وصيغتها.


كيفية ترجمة جواز السفر في مكتب الألسن

فى مكتب الألسن للترجمة المُعتمدة، نحن نُقدر ونعرف قيمة وأهمية المستندات الرسمية، ونسعى سعيًا جادًا لتحقيق جميع المتطلبات التي تحتاجها الجهات الرسمية عند الترجمة، وإليك فيما يلي الآلية التي نعتمد عليها فى مكتبنا لضمان توفير أفضل خدمة ترجمة جواز السفر:

  • تبدأ المهمة بتواصل العميل مع فريق الدعم لدينا عبر الواتساب أو الايميل، أو بزيارة أي من فروع مكتبنا السبعة.
  • يُحدد العميل اللغة أو اللغات التي يحتاج ترجمة جواز السفر الخاص به إليهم، وكذلك أية متطلبات أو تفاصيل أخرى كالموعد الذي يرغب في استلام المستند المُترجم فيه.
  • بعد مراجعة طلب عميلنا، سيوفر لك الفريق عرض سعر فوري ومجاني، نُخبرك فيه بجميع التفاصيل كـ سعر الترجمة، ومدة التنفيذ، وموعد الاستلام، وغيرها.
  • فور الموافقة، تُسند المهمة لمترجم متخصص في ترجمة مثل هذه المستندات؛ لضمان سهولة تعامله معه وتحقيق أعلى جودة ممكنة.
  • بعد انتهاء مرحلة الترجمة، يتم مراجعة المستند المُترجم عدة مرات للتأكد من صحة البيانات، والمطابقة التامة لجواز السفر الأصلي، وسلامة اللُغة، وغيرها من العناصر الهامة.
  • بعد التأكد من جودة ودقة عملية الترجمة، يصبح جواز السفر المُترجم جاهزًا، وعندها نتخلص من أية بيانات شخصية تخص العميل، وننتظر أية تعديلات يطلبها لنعمل على تحقيقها.

بهذه الكيفية، نضمن فى مكتب الألسن توفير ترجمة معتمدة ومتطابقة ودقيقة لجوازات السفر مهما كان نوعها واستخداماتها، علاوةً على المحافظة التامة على خصوصية بيانات عملائنا، وتحري أعلى درجات الأمانة عند نقل البيانات؛ وبذلك، استمر مكتب الألسن للترجمة المعتمدة كعلامة تُجارية متميزة يوفر خدمات الترجمة الشاملة بأفضل الأسعار وأعلى جودة ممكنة.

الأسئلة الشائعة حول ترجمة جوازات السفر

هل يلزم أن تكون ترجمة جواز السفر معتمدة؟

الترجمة المعتمدة لجواز السفر ضرورية وهامة، وعادةً ما تحتاجها السلطات الرسمية لضمان دقة عملية الترجمة، ولذا، فإنها إلزامية فى حالة الإجراءات الرسمية كتأشيرات السفر والهجرة وغيرها، ومُفضلة فى جميع الاستخدامات الأخري.

هل يتم ترجمة جميع صفحات جواز السفر؟

عادةً ما يتم ترجمة الصفحات الرئيسية التي تحتوي على المعلومات الشخصية والهامة مثل: الصفحة الأولى والصفحات التي تحتوي على التأشيرات والتواريخ.

هل يمكنني أن أُترجم جواز سفري بنفسي؟

يُفضل الاعتماد على خدمات الترجمة المعتمدة عند التعامل مع المستندات الرسمية كجوازت السفر، حيث أن خبرتك فى اللغات لن تكفي وحدها لتحقيق متطلبات الجهات المعنية فى الترجمة.

ختامًا، فإن ترجمة جواز السفر مهمة متخصصة، تنبع أهميتها من الاستخدام الرسمي لهذا المستند الهام، ولذلك، لابد من الاعتماد على شركة ترجمة معتمدة لضمان ترجمته بطريقة صحيحة ودقيقة، وهو ما يُسهل من قبوله فى أي إجراء تحتاجه فيه سواءً للسفر أو للهجرة أو للإقامة أو غيره، ونحن فى الألسن على استعداد دائم لترجمة أي مُستند تحتاجه في أسرع وقت، وبأعلى جودة، وبأفضل سعر!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

phone