ترجمة احترافية لجميع اللغات

تقدم شركة الألسن لخدمات الترجمة في التجمع الخامس ترجمة معتمدة متخصصة في العديد من المجالات | ترجمة قانونية معتمدة | ترجمة مالية معتمدة | ترجمة طبية معتمدة | ترجمة تقنية معتمدة | ترجمة تسويقية معتمدة، وغيرها من التخصصات

شركة ترجمة بالقاهرة

تقدم شركة الألسن لخدمات الترجمة -بوصفها واحدة من مكاتب الترجمة في التجمع الخامس والقاهرة الجديدة- ترجمة فائقة الجودة في معظم التخصصات من خلال فريق متميز من المترجمين المحترفين. كل مترجم من مترجمينا المحترفين خبير في مجال تخصصه، ولديه من المهارات اللغوية والخبرات الكبيرة والكفاءات ما يؤهلة لتقديم ترجمة دقيقة وسلسلة للنص المتخصص الذي ربما لا يفهمه بسهولة إلا المتخصصون في المجال الذين لديهم دراية بجميع مصطلحاته وخباياه. نعرض فيما يلي مجموعة من أهم التخصصات التي نتميز بها بوصفنا مكتب ترجمة معتمد بالقاهرة يجمع بين الجودة، والسرعة، والأسعار الملائمة:

شركة ترجمة القانونية

تتطلب ترجمة الوثائق القانونية مترجمين قانونيين متخصصين لديهم خلفية قانونية ويمتلكون القدرات اللغوية اللازمة لترجمة هذه النصوص المتخصصة؛ لذلك نَمُدُّ عملاءنا بمترجمين قانونيين محترفين لديهم سنوات من الخبرة في الترجمة القانونية وحاصلين على شهادات علمية في مجال الترجمة والقانون؛ وهذا ما يميزنا بوصفنا أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة في القاهرة.

شركة ترجمة المالية

يمتلك فريق الترجمة المالية دراية جيدة بالمعايير المالية والمحاسبية لكل منطقة من مناطق العالم وفهمًا عميقًا بقواعد الأسواق المالية وأنظمتها حول العالم؛ مما يضمن حصولكم على ترجمة دقيقة وسلسة لجميع المستندات والوثائق المالية دون أي ركاكة في الأسلوب أو اختلاف في المعنى؛ إذ تُعدشركة الألسن لخدمات الترجمة أعرق مكتب ترجمة معتمد في القاهرة متخصص في الترجمة المالية.

شركة ترجمة التقنية

نحرص على ألا ينضم إلى فريق الترجمة التقنية سوى المترجمين التقنيين الذين لديهم دراية وخبرة كبيرتين في المجال التقني، والملمين بالمفردات اللغوية التي تُستخدم في هذا المجال في اللغتين الهدف والمصدر. تُعد الترجمة التقنية من أصعب أنواع الترجمة؛ لذا فهي تتطلب مكتب ترجمة بالقاهرة لديه من الكفاءات والخبرات ما يُمَكِّنُهُ من تقديم ترجمة سلسة وواضحة لجميع النصوص التقنية سواء كانت في مجال الإنشاءات، أو الأجهزة الإلكترونية، أو المعدات الثقيلة، أو الكُتَيِّبات بمختلف أنواعها. 

الترجمة الطبية

نفخر بكوننا نضم فريقًا متخصصًا من المترجمين الطبيين ذوي الخبرة الكبيرة والدرجات الأكاديمية اللازمة لإتمام ترجمة المشروعات الطبية والدوائية الخاصة بكم على أكمل وجه؛ فنحن لا نُسند مشروعات الترجمة الطبية إلا إلى أطباء متخصصين أو صيادلة لديهم خبرة كبيرة في ترجمة النصوص الطبية اكتسبوها من العمل لسنوات في مكتب ترجمة في القاهرة. 

الترجمة التسويقية

نترجم المواد التسويقية على يد مترجمين ولغويين متخصصين لديهم خبرة كبيرة في مجال التسويق ودراية بالسوق المحلية؛ مما يهيئهم لفهم الرسالة الموجهة وإعادة صياغتها باللغة الهدف. إن المادة التسويقية هي واجهة الشركة أمام العالم الخارجي، وكل كلمة فيها تعكس صورتها أمام العملاء؛ لذا فنحن نختار كل كلمة بعناية فائقة لتليق بمستوى عملائنا الكرام ومكانتهم، وتُعَزِّزُ وجودَهم في السوق. 

ترجمة البرمجيات

نكيِّف كل منتج من منتجات البرمجيات مع المتطلبات والتفضيلات اللغوية، والثقافية، والفنية للجمهور المستهدف؛ لضمان تحقيق الرواج الأمثل لهذه المنتجات. لا تُسند شركة الألسن لخدمات الترجمة ترجمةَ البرمجيات إلا إلى مترجمين على دراية تامة بثقافة اللغتين المصدر والهدف لمراعاة الاعتبارات الثقافية وتفضيلات الجمهور المستهدف، وهذا هو سر نجاح شركتنا بوصفها شركة ترجمة رائدة في القاهرة. 

ترجمة النفط والغاز

ندعم عملاءنا بتوفير مجموعة من المتخصصين في الترجمة لديهم خبرة ومعرفة عملية بعمليات حفر الآبار، والمنتجات البتروكيميائية، والتكرير، وخدمات النفط والغاز، وغيرها. قلما تجد مكتب ترجمة في القاهرة متخصصًا في ترجمة النفط والغاز؛ نظرًا لصعوبة هذا المجال؛ إذ لا يستطيع ترجمة هذه النصوص إلا المترجمون ذوو الخبرات الكبيرة والكفاءات العالية، وقد نجحت شركة الألسن لخدمات الترجمة في استقطاب هؤلاء المترجمين لتكون شركة ترجمة شاملة تخدم جميع التخصصات.

مكتب ترجمة في القاهرة للمراسلات التجارية

حرصًا مِنَّا على تعزيز التواصل التجاري والفعال لدى عملائنا نقدم خدمات الكتابة، والتحرير، والتدقيق اللغوي لمحتوى خطابات الأعمال، والمخططات، والنشرات، والإعلانات، وغيرها؛ نظرًا لزيادة الطلب على هذه الخدمة من عملائنا الحاليين، وقد دفعنا ذلك إلى تعيين مدققين لغويين وكُتَّاب على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة لتلبية احتياجات عملائنا الذين يثقون بنا بوصفنا شركة ترجمة متميزة تقدم جميع الخدمات المتعلقة باللغات والتواصل.

مكاتب الترجمة المعتمدة 

إذا كنت تبحث عن مكاتب ترجمة معتمدة في القاهرة فأنت في المكان الصحيح؛ إذ تقدم الألسن خدمات الترجمة المعتمدة والمعترف بها من قبل جميع السفارات، والقنصليات، والجامعات، والوزارات، ومكاتب التوثيق، وجميع الهيئات الرسمية داخل الدولة وخارجها. وحرصًا مِنَّا على خدمة عملائنا وتقديرًا لوقتهم الثمين نقدم خدمات الترجمة المعتمدة الفورية؛ إذ يتسلَّم العميل ترجمة مستنداته في نفس الوقت دون الحاجة إلى الذهاب ثم العودة في ميعاد التسليم؛ لأننا ندرك نمط الحياة المهنية السريع. تتميز شركة الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة عن غيرها من معظم مكاتب الترجمة المعتمدة في القاهرة بهذه الخدمة التي لا تتوفر لدى معظم مكاتب الترجمة المعتمدة في القاهرة. 

لمزيد من المعلومات عن خدمات الألسن لخدمات الترجمة وعن أسعار الترجمة ومواعيد التسليم

يرجى التواصل معنا على الهاتف رقم 01064555522

وسيتولى ممثل خدمة العملاء لدينا مساعدتكم والرد على جميع استفساراتكم على مدار الساعة.

أخبرنا عن مشروعك