السفارة الفرنسية

مكتب الألسن لخدمات الترجمة المعتمد من السفارة الفرنسية في القاهرة حيث تقدم خدمات الترجمة المعتمدة ترجمة متميزة لجميع الوثائق المقدمة للسفارة الفرنسية في القاهرة.

السفارة الروسية

الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة في القاهرة والتجمع تقدم ترجمة معتمدة من السفارة الروسية لجميع الأوراق والوثائق المقدمة إلى السفارة الروسية سواء للأفراد أو الشركات.

السفارة البريطانية

مكتب ترجمة معتمد من السفارة البريطانية في القاهرة وتفخر الألسن بفريق من مترجمي اللغة الإنجليزية كاحدى مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة البريطانية.

السفارة الأمريكية

الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة هي إحدى مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الأمريكية في القاهرة وتعد واحدة من أقدم مكاتب الترجمة المعتمد من السفارة الأمريكية.

السفارة الكندية

مكتب ترجمة معتمد في القاهرة ومدينة نصر لدي السفارة الكندية حيث تعد الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة أحد مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الكندية وقنصليتها.

السفارة الصينية

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الصينية في القاهرة بالتجمع ومدنية نصر كأحد مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الصينية وكذلك مجموعة اللغات الأسيوية.

السفارة الاسترالية

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الأسترالية في القاهرة حيث تقدم الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة ترجمة فائقة الجودة معتمدة من السفارة الأسترالية في القاهرة.

السفارة الالمانية

الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة هي مكتب ترجمة معتمد من السفارة الألمانية حيث يمكنك ترجمة وتوثيق جميع أوراقك وتقديمها لتكون جاهزاً للسفر.

السفارة الايطالية

الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة واحدة من أعرق المكاتب المعتمدة لدى السفارة الإيطالية والعديد من السفارات الأخرى ومختلف الهيئات الحكومية والدولية.