ترجمة معتمدة من جميع السفارات

السفارة الفرنسية

مكتب الألسن لخدمات الترجمة المعتمد من السفارة الفرنسية في القاهرة حيث تقدم خدمات الترجمة المعتمدة ترجمة متميزة لجميع الوثائق المقدمة للسفارة الفرنسية في القاهرة.

السفارة الروسية

الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة في القاهرة والتجمع تقدم ترجمة معتمدة من السفارة الروسية لجميع الأوراق والوثائق المقدمة إلى السفارة الروسية سواء للأفراد أو الشركات.

السفارة الروسية

ترجمة معتمدة من السفارة الروسية

السفارة البريطانية

مكتب ترجمة معتمد من السفارة البريطانية في القاهرة وتفخر الألسن بفريق من مترجمي اللغة الإنجليزية كاحدى مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة البريطانية.

السفارة الأمريكية

الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة هي إحدى مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الأمريكية في القاهرة وتعد أقدم مكتب ترجمة معتمد من السفارة الأمريكية.

السفارة الكندية

مكتب ترجمة معتمد في القاهرة ومدينة نصر لدي السفارة الكندية حيث تعد الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة أحد مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الكندية وقنصليتها.

السفارة الكندية

ترجمة معتمدة من السفارة الكندية

السفارة الصينية

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الصينية في القاهرة بالتجمع ومدنية نصر كأحد مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الصينية وكذلك مجموعة اللغات الأسيوية.
.

السفارة الصينية

ترجمة معتمدة من السفارة الصينية

السفارة الاسترالية

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الأسترالية في القاهرة حيث تقدم الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة ترجمة فائقة الجودة معتمدة من السفارة الأسترالية في القاهرة.

السفارة الالمانية

الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة هي مكتب ترجمة معتمد من السفارة الألمانية حيث يمكنك ترجمة وتوثيق جميع أوراقك وتقديمها لتكون جاهزاً للسفر.
.

نقدم ترجمة معتمدة لمعظم اللغات الأوروبية، والآسيوية، والأفريقية؛ منها (العربية، والإنجليزية، والفرنسية، والألمانية، والإيطالية، والإسبانية، والفارسية، والبرتغالية، والروسية، والصينية، والأردية، والتاميلية، والهندية، واليابانية، والكورية، والفيتنامية، والدنماركية، والهولندية، والآيسلندية، والنرويجية، والتركية، والسويدية، والتشيكية، والإستونية، واليونانية، والبولندية، والهنغارية، والسلوفاكية، والبلغارية، والرومانية، والأوكرانية، والكرواتية، والصربية، والجورجية، والمقدونية، والمالطية، والأرمنية) بأسعار ممتازة وبسرعة وجودة عَزَّ نظيرها.

مكاتب الترجمة المعتمدة للسفارة الأمريكية بالقاهرة
مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الإيطالية بالقاهرة
مكتب ترجمة معتمد من السفارة الأمريكية
مكتب ترجمة معتمد من السفارة البريطانية
مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الألمانية بالقاهرة
مكتب ترجمة معتمد من السفارة الإيطالية
مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الكندية بالقاهرة
مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة البريطانية
مكتب ترجمة معتمد من السفاره الفرنسية بالقاهرة


ترجمة معتمدة من السفارة الصينية

أصبحت اللغات اليابانية، والكورية، والصينية من أكثر اللغات انتشارًا واستخدامًا في العالم؛ وقد ظهر ذلك في زيادة طلب عملائنا على الترجمة المعتمدة لهذه اللغات؛ مما دفعنا إلى زيادة عدد أعضاء فريقنا من المترجمين المعتمدين للغات الآسيوية بصفة عامة واليابانية والكورية والصينية بصفة خاصة. يتميز فريقنا بالموثوقية والجودة والسرعة التي تعد ثمرة أعوام من الخبرة في ترجمة الوثائق الرسمية، والشهادات، والعقود، وسندات الملكية، والنصوص القانونية.

ترجمة معتمدة من السفارة الروسية

نظرًا لانتشار اللغة الروسية اليوم وزيادة الحاجة إليها فقد عملنا على زيادة أعضاء فريقنا من المترجمين المعتمدين لتلبية حاجة عملائنا وإرضائهم من خلال تقديم ترجمة معتمدة تتميز بالجودة، والدقة، والسرعة من اللغة الروسية إلى اللغة العربية، ومن اللغة العربية إلى اللغة الروسية، وقد ظهرت ثقة عملائنا من خلال اعتمادهم علينا في ترجمة جميع وثائقهم الرسمية، ومعلوماتهم السرية، واتفاقياتهم، وسنداتهم؛ مثل: الشهادات، والاتفاقيات التجارية، والشهادات الجامعية، والبطاقات الضريبية، وشهادات الخبرة، والشهادات الدراسية، والسجلات التجارية، والإقرارات، وعقود الزواج، والاستمارات، والتوكيلات، وبطاقة الرقم القومي، والخطابات، وبيانات الدرجات، وأوراق التأشيرات، ومذاكرات التفاهم، وعقود العمل، والمحاضر، وشهادات الميلاد، وعقود الملكية، والسندات الإذنية، وعقود التأسيس، وجوازات السفر، وخطابات النوايا، وغيرها من الوثائق.

ترجمة معتمدة من السفارة الكندية

تُعد كندا من البلاد التي تحظى بإقبال كبير من راغبي الهجرة بعد الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنها من الدول المهتمة بالتعليم، ويقبل عليها كثير من الطلاب للمنح الدراسية، والدراسات العليا، والدكتوراه، وتعد اللغتان الإنجليزية والفرنسية اللغتين الرسميتين في كندا. تقدم شركة الألسن لخدمات الترجمة ترجمةً معتمدة من السفارة الكندية لجميع الوثائق، والشهادات، وأوراق التقديم على الهجرة، وجوازات السفر، وترجمة معتمدة لشهادات التخرج، وشهادات الماجستير والدكتوراه

ترجمة معتمدة من السفارة الفرنسية

لدينا مترجمون معتمدون للغة الفرنسية لديهم خبرة تزيد على ثمانية أعوام في ترجمة جميع الوثائق الرسمية أمام السفارات، والهيئات الحكومية، والجهات الخارجية؛ مثل: ترجمة الشهادات الجامعية، وشهادات الخبرة، والشهادات الدراسية، والاستمارات، والتوكيلات، والخطابات، وبيانات الدرجات، وأوراق التأشيرات، والبطاقات الضريبية، والسجلات التجارية، والإقرارات، وبطاقات الرقم القومي، وعقود الزواج، ومذكرات التفاهم، وعقود العمل، والمحاضر، والقرارات، والاتفاقيات التجارية، وشهادات الميلاد، وعقود الملكية، والسندات الإذنية، وعقود التأسيس، وخطابات النوايا، وجوازات السفر، والمخالصات، وشهادات البحث الجنائي، وجميع الوثائق الأخرى. جميع المترجمين لديهم شهادات في دراسة اللغة الفرنسية، وبعضهم له مؤلفات اقتصادية وأدبية وقانونية باللغة الإنجليزية.

ترجمة معتمدة من السفارة الإيطالية

تعتمد السفارة الإيطالية في القاهرة مجموعة معينة من مكاتب الترجمة التي تعتد بترجمتها ولا تقبل ترجمة سواها، وتفخر شركة الألسن لخدمات الترجمة بأن تكون واحدة من مكاتب الترجمة المعتمدة لدى السفارة الإيطالية، وهو ما يعكس مدى موثوقية ترجمتنا لدى السفارة والهيئات الحكومية الأخرى في اللغة الإيطالية بصفة خاصة وجميع اللغات الأخرى بصفة عامة. من أهم الوثائق التي نترجمها من اللغة الإيطالية إلى اللغة العربية أو العكس السجلات التجارية، والبطاقات الضريبية، والإقرارات الضريبية، وشهادات الميلاد والوفاة، وشهادات الخبرة، والشهادات الجامعية والدراسية، والتوكيلات، وغيرها من الوثائق والسندات.

ترجمة معتمدة من السفارة الإسبانية

يضم فريقنا مجموعة من مترجمي اللغة الإسبانية من ذوي الخبرات المهنية الكبيرة في مجالات الترجمة المتنوعة وفي مجال تخصصهم بوصفهم مترجمين مخلصين للغتهم، ومجتمعاتهم، وثقافاتهم. يلتزم فريق الترجمة الإسبانية المعتمدة لدينا بالاستمرار في زيادة معرفتهم بالمجالات التي يترجمون فيها، كما يلتزمون دومًا بالمعايير المهنية للترجمة. نحن لا نسند أي مهام مهنية متخصصة إلى الهواة أو الخريجين الجدد ذوي الخبرات المحدودة .

ترجمة معتمدة من السفارة البولندية

تقدم شركة الألسن لخدمات الترجمة من خلال قسم اللغة البولندية لديها ترجمة معتمدة من اللغة البولندية إلى اللغة العربية والعكس من خلال فريق من المترجمين البولنديين المحلفين لدى جميع المحاكم والهيئات الحكومية والسفارات، وقد درَّس بعضهم اللغة البولندية في كلية الألسن بجامعة عين شمس وفي مؤسسات أخرى.