مكتب ترجمة معتمد من السفارة البريطانية

Home - ترجمة معتمدة بالقاهرة من جميع السفارات - مكتب ترجمة معتمد من السفارة البريطانية

مكتب ترجمة معتمد من السفارة البريطانية بالقاهرة

الألسن لخدمات الترجمة، من المكاتب المعتمدة العريقة ولها فروع ممتدة في أرجاء الوطن العربي، وعلى مدار 15 عامًا الماضية لطالما أسهمت «الألسن لخدمات الترجمة» في دعم وتطوير مشاريع العملاء ذوي الخلفيات المتنوعة وتلبية احتياجاتهم وتجاوز نوقعاتهم، مما أدى إلى تنمية ولاء العملاء واتساع شبكهتم التي تمتد لتشمل مختلف الجهات الحكومية والشركات الكبرى ومؤسسات المجتمع المدني والأفراد. وتعد السفارة البريطانية من عملائنا المميزين، إذ أن فريقنا من المترجمين الدوليين المعتمدين من السفارة البريطانية ذوي الخبرة اللغوية والمعرفة الواسعة بالخصوصية الثقافية لكل مشرروع، على دراية تامة بكل أنواع المستندات التي قد تطلبها السفارة البريطانية كشهادة الميلاد وشهادة التخرج، وشهادة الحالة الجنائية، وعقود التأسيس، والتوكيلات وعقود الزواج وغيرها.  وتفتخر «الألسن لخدمات الترجمة» كونها أحد أهم مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة البريطانية، وتلتزم إزاء عملائها بتقديم أعلى جدوى لمختلف الخدمات اللغوية بدءَا من الترجمة والتحرير والمراجعة وخدمات الترجمة الفورية وخدمات التوطين اللغوي. كما يضمن فريقنا من الخبراء والمراجعين تطابق مستنداتك المترجمة مع متطلبات الترجمة المعتمدة لدى السفارة البريطانية.

مترجمين معتمدين من السفارة البريطانية بالقاهرة

تعتمد «الألسن لخدمات الترجمة» على معايير محددة في اختيار فريقها من المترجمين في كل المجالات، فشبكتنا من المترجمين الدوليين المعتمدين من السفارة البريطانية ومن عدد كبير من السفارات والهيئات الحكومية، على درجة عالية من التخصص اللغوي والتقني في مجالات الترجمة المختلفة كالترجمة القانونية، والطبية، والعلمية، والأكاديمية، والإقتصادية، وغيرها. ونظرَا للخبرة الممتدة التي يمتلكها فريقنا من المترجمين والمراجعين اللغويين، فهم على دراية عالية بالخصوصية الثقافية لكل تص وبالمصطلحات المستخدمة في المجال المنقول إليه، مع القدرة على تصميم خطة كلية مفصلة لكل مراحل الترجمة، بهدف تلبية احتياجات العميل وتجاوز توقعاته مع إشراف القسم الإداري على كل خطوات الترجمة.  وقد حازت الترجمات المنجزة من فريقنا المعتمد من السفارة البريطانية على الاعتراف والقبول من كل الجهات الرسمية التي تعاملنا معها، ومنها على سبيل المثال لا الحصر: الشهر العقاري، الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، وزارة العدل، وأمام مختلف المحاكم. وقد أثبت فريقنا من المترجمين جدارتهم في مواجهة كافة التحديات اللغوية والثقافية  في الترجمة من وإلى اللغة الإنجليزية.

ما الذي يميز «الألسن لخدمات الترجمة» في مجال الترجمة المعتمدة؟

تنقسم كل عمليات الترجمة إلى مجموعة من المراحل، يشرف عليها فريق من الخبراء اللغويين قبل اعتمادها وتقديمها للعميل، كما تتميز الألسن بنظام دقيق يضمن تسلم العملاء لمستنداتهم وفق الجدول الزمني المحدد مسبقًا، كما تمتاز الألسن بأسعارها التنافسية والمرنة وفق احتياجات العملاء.