مكتب ترجمة معتمد من السفارة البرتغالية

يقدم الألسن مكتب ترجمة معتمد من السفارة البرتغالية خدمات ترجمة من البرتغالية الى العربية موثوقة في جميع التخصصات للحصول على تأشيرة السفر.

ترجمة من البرتغالية الى العربية

مكتب ترجمة معتمد من السفارة البرتغالية

تتميز شركة الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة بتقديم خدمات ترجمة برتغالية سريعة وذات جودة عاليه، استطاع مكتب الألسن أن يَحظي باعتماد السفارة البرتغالية كأفضل مكتب ترجمة معتمد يوفر خدمات ترجمة برتغالي عربي وكذلك الترجمة من العربية الى البرتغالية.

لم يكن هذا الاعتماد من قبيل الصدفة، فنحن نحرص دائمًا في كل خطوة علي مطابقة أفضل المعايير المُتبعة عالميًا، ونُوفر أدق خدمات الترجمة وأكثرها احترافيةً في فروعنا الأربعة المُنتشرة في شتى ربوع الوطن العربي.

نحن نُدرك جيدًا ما تحتاجه النصوص البرتغالية لتُترجم بطريقة سليمة، وتنقل نفس المعنى والغرض المقصود، حيث نمتلك فريق من المتخصصين بإمكانهم التعامل مع مختلف التخصصات وتوفير ترجمه من برتغالى لعربى لأكثر المستندات تعقيدًا في أسرع وقت ممكن دون الإخلال بالجودة والدقة.

سرية المعلومات

 مع الألسن، أنت في أمان؛ فنحن نتعهد ونلتزم بحفظ وسرية جميع معلومات مستنداتك، علاوة على ذلك، لا يحتفظ المكتب بأية مستندات بعد انتهاء العمل، فكن مطمئنًا دائمًا؛ فالشفافية مبدأ أساسي وأبسط حق نَكفُله لعملائنا.

أسعار تنافسية

رغم موجة الغلاء التي يشهدها العالم بأسرة، يستمر مكتب الألسن في تقديم خدماته بأنسب الأسعار، حيث نوفر باقات تناسب ميزانية أغلب العملاء، لنسعد بخدمة طبقة أوسع من عملائنا الكرام.

جودة احترافية

قد تبدو المعادلة صعبة، ولكننا نختلف ونتميز في توفير أعلى جودة ممكنة من خلال فريق كبير من أفضل المترجمين المتخصصين، ما يمنحنا القدرة على تلبية خدمات عملائنا بأسرع وقت ممكن دون الإخلال بالجودة، حيث نُراعي كافة معاييرها.

ترجمه من برتغالى لعربى

شروط الترجمة المعتمدة من السفارة البرتغالية

لضمان دقة النصوص المُترجمة والتأكد من استيفاء معايير الجودة يتبع الألسن مكتب ترجمة معتمد بالقاهرة شروط السفارة البرتغالية التي يجب أن تتوفر في الوثيقة المُترجمة؛ كي تكون مؤهلة للحصول على الاعتماد، ومن أهم تلك الشروط:

  • حصول القائم بأعمال الترجمة على شهادة في الترجمة أو في مجال ذي صلة.
  • استيفاء مكتب الترجمة لمعايير الاعتماد وحصوله على شهادة تُثبت اعتماده.
  • تمتع المُترجم بخبرة مهنية لا تقل عن سنتين.
  • كفاءة المُترجم وإتقانه لزوج اللغات المُستخدَم و اجتيازه لاختبارات الكفاءة اللغوية.
  • التزام المكتب بأخلاقيات المهنة وعدم تفشي أسرار العملاء.
  • مطابقة المستند المُترجم للنسخة الأصلية تمامًا.
  • وجود ختم مكتب الترجمة المُعتمد علي المُستند المُترجم.
  • إرفاق بيانات إتصال مكتب الترجمة المعتمد داخل الوثيقة المُترجمة.
  • التدقيق اللغوي الدقيق للتأكد من خلو المُستند من أية أخطاء.

فريق الألسن مُتمرس يُترجم باحترافية كافة المستندات

يَنفرد مكتب الألسن بنخبة من أفضل مقدمي خدمة الـ ترجمه من برتغالي الى العربي في مصر، حيث يضم المكتب أكثر من مترجم برتغالي عربي معتمد، مزودون بكافة الخبرات والقدرات التي تؤهلهم للتعامل مع مختلف التخصصات.

نُراعي في الألسن كافة معايير الترجمة البرتغالية المُعتمدة من قبل السفارة، ونتيح لك ترجمة جميع مستنداتك، ونضمن لك نصوصًا مُترجمة باحترافية تعينك على تحقيق الاستفادة المُثلي من المستند المُترجم.

نقدم ترجمة برتغالي عربي والعكس لجميع المستندات منها:

  • ترجمة قانونية معتمدة لشهادات الميلاد والوفاة.
  • الترجمة العلمية الدقيقة لجميع المستندات الأكاديمية.
  • ترجمة مُعتمدة من السفارة البرتغالية لجميع مستندات السفر مثل استمارة طلب تأشيرة البرتغال، ودعوى الدخول، وخطاب توضيح غرض الرحلة ومدة الإقامة.
  • الترجمة المالية المُعتمدة لعقود البيع والشراء.
  • ترجمة قانونية معتمدة لعقود الزواج والطلاق.
  • ترجمة مالية موثوقة لكافة وثائق السجل التجاري.
  • الترجمة مالية للبطاقة الضريبي، وسجل الحساب البنكي.
  • الترجمة القانونية المُعتمدة لجواز السفر والبطاقة الشخصية.

أنواع التأشيرات التي تمنحها السفارة البرتغالية

تتيح السفارة البرتغالية عدة تأشيرات تختلف في مدة الإقامة و الغرض من  السفر، ومن أشهر هذه التأشيرات:

  • تأشيرة العمل البرتغالية: تتيح هذه التأشيرة البقاء داخل الحدود البرتغالية لمدة تتجاوز الـ 90 يومًا تستطيع خلالهم البحث عن وظيفة ومد فترة إقامتك من خلالها.
  • تأشيرة لم شمل الأسرة: تتيح هذه التأشيرة للزوج امكانية استقبال زوجته وأطفاله في البرتغال لفترة طويلة.
  • فيزا الزواج في البرتغال: يحصل الشخص الأجنبي على حق الاقامة ومن ثم الجنسية بعد زواجه من مواطن برتغالي، وتمتد تأشيرة الزواج لمدة 6 أشهر يشترط أن يتم خلالهم الزواج.
  • التأشيرة الذهبية: تُتاح هذه التأشيرة للمستثمر الذي يقوم بشراء عقار قيمته  280 لـ 500 ألف يورو حسب مكان العقار.
  • تأشيرة الدراسة البرتغالية: إذا كنت طالبًا وتَرغب في استكمال دراستك داخل إحدى المؤسسات التعليمية البرتغالية، تتيح لك تأشيرة الدراسة حق البقاء داخل البرتغال طوال مدة الدراسة، ويُسمح لك بالعمل بدوام جزئي بجانب دراستك، وبعد انتهاء الدراسة، يُسمح لك بالبقاء والعمل في البرتغال لمدة عام كامل، وتختلف هذه الفيزا باختلاف مدة الدراسة، فقد تكون قصيرة الأمد أو طويلة إذا زادت مدة الدراسة عن عام.
  • تأشيرة العلاج الطبي: إذا كنت بحاجة لمتابعة أحد أطباء البرتغال، أو للقيام بعملية جراحية ما، فيمكنك طلب فيزا قصيرة الأجل تتيح لك دخول البرتغال والبقاء بها 90 يومًا، ولكن يتوجب عليك إثبات عدم قدرتك على متابعة العلاج في بلدك، وكذلك الحصول على دعوة من أحد أطباء البرتغال.
  • فيزا شنغن للسياحة: إذا كنت تُخطط للسفر إلى البرتغال بغرض السياحة، فيمكنك طلب فيزا قصيرة الأمد تتيح لك التمتع بكامل معالمها السياحية الجذابة، وكذلك يمكنك استخدامها.

لماذا يُعد مكتب الألسن أفضل مكتب معتمد في مصر من السفارة البرتغالية؟

لأنه ينفرد بنخبة من كوادر عالم الترجمة، حيث يضم فريق العمل أفضل مترجمي اللغة البرتغالية إلي العربية، حيث يتم اختيارهم بعد تمام التأكد من خبراتهم وأهليتهم، ويحرص الألسن على استمرار تدريبهم واطلاعهم الدائم على أحدث أخبار عالم الترجمة. 

علاوة على ذلك، نحن نلتزم بالشفافية، ونوفر لعملائنا أنسب العروض والخصومات، ونقدم أعلى جودة ممكنة في أسرع وقت ممكن.

وايمانًا منا بقدرة الترجمة على أن تَلعب دور حلقة الوصل في العديد من المجالات، فقد كرسنا جهودنا وأوقاتنا لنقدم أدق وأفضل خدمات الترجمة التي تُعين عملاءنا على تحقيق مبتغاهم على أكمل وجه، فتأكد دائمًا أنك في المكان الصحيح، حيث تلتقي الخبرات مع الشغف وحب المهنة، لنوفر لك دائمًا كل ما هو أفضل.

سؤال وجواب

طرق استلام الوثائق بعد ترجمتها؟

يمكنك زيارة مقر الفرع الأقرب لك ومنها مكتب ترجمة معتمد بمدينة نصر والتجمع الخامس والمعادي، أو طلب استلام الخدمة عبر الايميل أو الواتس اب.

كم يوم تستغرق فيزا البرتغال؟

تحتاج فيزا شنغن البرتغال حوالي 15 يوم عمل لمعالجة طلبات التأشيرة.

هل يحتاج السفر إلى البرتغال إلى فيزا؟

تختلف الحاجة باختلاف الجنسية، وبالنسبة للمصريين، فبالفعل تحتاج لفيزا والتي يسر مكتب الألسن أن يساعدك في تسهيل إجراءاتها بخدماته المميزة.

مزايا التعامل مع مكتب ترجمة معتمد من السفارة البرتغالية في مصر؟

الاعتماد يضمن لك الكثير، فتعاملك مع مكتب الألسن بصفته أفضل مكتب معتمد من السفارة البرتغالية، يتيح لك الوصول لأدق النصوص المُترجمة وأكثرها موثوقية ودقة.

كيف أعرف أن مكتب الترجمة معتمد؟

يُمكنك التأكد من الاعتماد من خلال عدة خطوات بسيطة تشمل: التحقق من هوية المكتب ووجود مقر فعلي له على أرض الواقع. تصفح مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمكتب ومتابعة آراء عملائه. التواصل مع الجهات المختصة والاستفسار منها. بصفته أفضل مكتب معتمد من السفارة البرتغالية، يوفر الألسن لعملائه جميع الشهادات والوثائق التي تُثبت اعتماده، حيث يمكنك الكشف عنها في مقر الفرع أو طلب التأكد أونلاين عبر الايميل أو الواتساب.

خدمة التأشيرات
whatsapp
phone