تخطى إلى المحتوى

مكتب ترجمة معتمد المعادي

الألسن مكتب ترجمة معتمد المعادي يقدم ترجمة معتمدة لدي جميع الجهات الحكومية والسفارات ويتميز بترجمة فائقة الجودة والسرعة وبأسعار تنافسية

مكتب ترجمة معتمد المعادي

الألسن هي شركة ترجمة معتمدة لها باع طويل في مجال الترجمة واللغة، ونقدم خدماتنا من خلال فروعنا في الشرق الأوسط منها مكتب ترجمة في مدينة نصر ومكتب ترجمة في التجمع الخامس وتم افتتاح مكتبنا أيضاً في المعادي بالإضافة إلى فرعين بدولة الإمارات العربية المتحدة مكتب ترجمة معتمد دبي ومكتب ترجمة معتمد ابوظبي وأيضًا مكتبنا بالسعودية الرياض. ونتمتع بالخبرة والمهارة في تقديم خدمات ترجمة معتمدة لدى جميع السفارات والجامعات بالخارج والشهر العقاري والهيئات المختلفة.

الاعتماد والموثوقية

تتعامل الألسن مع جميع مكاتب التوثيق والسفارات والقنصليات في القاهرة التي تحتاج ترجمة معتمدة في المعادي وكذلك الهيئات الحكومية المختصة بالتوثيق مثل الشهر العقاري وهيئة الاستثمار وجميع ترجماتها معترف بها ولديها خبرة طويلة في التعامل مع هذه الهيئات وعلى دراية تامة بتفاصيل جميع المعاملات بها.

الخبرة والكفاءة

تقدم الألسن خدمات الترجمة منذ أكثر من 15 عامًا ونختار فريقها من المترجمين على أساس الخبرة والكفاءة في التخصصات التي نقدمها. ونولي عملائنا أولوية فائقة ونقدم لهم أعلى جودة وأفضل سعر مع الالتزام التام بالمواعيد المتفق عليها.

أكثر من 50 لغة

تغطي خدمات الألسن للترجمة أكثر من 50 لغة منها اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية واللغة الألمانية واللغة الإيطالية واللغة الروسية واللغة الصينية واللغة اليابانية واللغة الهندية واللغة الاسبانية واللغة البرتغالية واللغة الاوردية وغيرها من اللغات.

وتضم الألسن فريق محترف من المترجمين المعتمدين من أصحاب الخبرات والكفاءات الذين يعملون على مدار الساعه لتقديم ترجمة تتسم بالدقة والموثوقية. إذا كنت تبحث عن أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة بالقرب منك في المعادي، فالألسن لخدمات الترجمة المعتمدة هي خيارك الأفضل لتقديم ترجمة دقيقة وسريعة بأسعار مناسبة للجميع.

تقدم الألسن بصفتها أفضل مكتب ترجمة معتمد بالقاهرة خدمات الترجمة بدقة عالية في الوقت المتفق عليه حسب معايير الأيزو منها المعيار رقم 17100 الخاص بجودة خدمات الترجمة، ونستخدم أحدث تقنيات الترجمة، ويخضع كل مشروع ترجمة لمراحل ضمان الجودة صارمة تبدأ باستلام الملف وتحديد سعر لترجمته مرورًا بمراحل الترجمة والمراجعة وضمان الجودة وحتى التسليم دون أي تهاون مهما ضاق الوقت أو اختلفت الظروف.

تقدم الألسن خدمات الترجمة المعتمدة لدى العديد من السفارات مثل السفارة الأمريكية والسفارة الكندية والسفارة الفرنسية والسفارة الإيطالية والسفارة الروسية والسفارة الصينية وغيرها من السفارات والجامعات في الخارج وغير ذلك من الهيئات التي تطلب ترجمة الوثائق المقدمة إليها ترجمة معتمدة من خلال مكتب ترجمة معتمد بالقاهرة. نهتم بكافة تفاصيل الوثائق لضمان الدقة التامة وخلو الأوراق من الأخطاء التي قد تؤدي إلى رفض الوثائق والأوراق وذلك من خلال مرحلتي المراجعة وضمان الجودة.

يقدم الألسن مكتب ترجمة معتمد المعادي خدمات الترجمة على مدار الساعة ونسعى لتلبية كافة متطلبات العملاء عملًا على راحتهم وذلك مقابل أسعار مناسبة. يمكنك طلب عرض سعر في خطوات سهلة وإرسال الوثائق المراد ترجمتها عبر البريد الإلكتروني أو الموقع الإلكتروني، وسيرسل مدير المشروعات لدينا عرض سعر وميعاد التسليم المقترح.

ترجمة معتمدة بالمعادي

الترجمة القانونية

تُعد من أصعب مجالات الترجمة التي تحتاج جهدًا مضاعفًا وتشمل ترجمة العقود والاتفاقيات والقوانين والأحكام واللوائح والتوكيلات والدعاوى المختلفة ومحاضر الاجتماعات وعقود التأسيس والمذكرات القانونية وغير ذلك من الوثائق.

الترجمة التسويقية

تُعد من أنواع الترجمة التخصصية المطلوبة في وقتنا الحاضر، وتشمل ترجمة جميع المحتويات المستخدمة للتسويق، ومنها مقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية ومنشورات مواقع التواصل الاجتماعي وجميع المواد الإعلانية.

الترجمة الطبية

الترجمة الطبية واحدة من مجالات الترجمة الدقيقة والتي تتطلب معرفة بالمصطلحات الطبية ومهارة في اللغتين المصدر والهدف، تشمل الوثائق الطبية تقارير المستشفى والاشعة والأبحاث العلمية والطبية ونشرات الأدوية والتحاليل وما إلى ذلك.

الترجمة التقنية

تتطلب الترجمة التقنية الدراية بالمصطلحات المستخدمة في المجال التقني وتشمل الترجمة الوثائق التالية النشرات الهندسية و المواقع الإلكترونية والبرمجيات ودليل الاستخدام والنشرات العلمية ويرها من الوثائق المختصة بالمجال التقني.

ترجمة المواقع والتطبيقات

يختص هذا النوع من الترجمة بترجمة المواقع والتطبيقات المختلفة ويسهم في إزدهار الأعمال وتسهيل استخدام التطبيقات بلغات مختلفة وتشمل ترجمة تطبيقات الهواتف ومواقع المنتجات والخدمات المختلفة.

ترجمة الأبحاث

أحد أنواع الترجمة التي تتطلب دقة عالية ومعرفة بالعلوم المختلفة وتشمل ترجمة الأبحاث والدراسات والأوراق والنشرات العلمية في مختلف العلوم والمجالات مثل الطب وعلم الأحياء والكيمياء والهندسة، وغير ذلك.

إذا كنت تبحث عن أفضل وأشهر مكتب ترجمة معتمد، و كان لديك أي وثائق أو أوراق تحتاج ترجمتها إلى أي لغة ترجمة معتمدة بدقة وجودة عالية وأسعار مناسبة، ما عليك إلا التواصل مع مكتب الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة المعادي.

ترجمة معتمدة من السفارات بالمعادي

تقدم الألسن مكتب ترجمة معتمد من السفارات لجميع أنواع الوثائق والشهادات من خلال فروعنا المختلفة ومنها مكتب معتمد المعادي. جميع الوثائق المترجمة تحمل ختم ترجمة معتمدة واقرار بصحة الترجمة ومطابقتها بملف الترجمة الأصلي وبيانات التواصل وتاريخ الترجمة. خدماتنا معتمدة من السفارات والعديد من الجهات الرسمية داخل وخارج مصر. نقدم خدمات الترجمة المعتمدة للغات التالية على سبيل المثال لا الحصر:

  • ترجمة معتمدة للغة الإنجليزية.
  • ترجمة معتمدة للغة الألمانية.
  • ترجمة معتمدة للغة الفرنسية.
  • ترجمة معتمدة للغة الصينية.
  • ترجمة معتمدة للغة الروسية.
  • ترجمة معتمدة للغة الايطالية.
  • ترجمة معتمدة للغة اليابانية.
  • ترجمة معتمدة للغة الاسبانية.
  • ترجمة معتمدة للغة الكورية.
  • ترجمة معتمدة للغة البرتغالية.

عوامل تميز الألسن عن بقية مكاتب الترجمة في المعادي

مترجمين محترفين

يتألف فريق عمل الألسن من مترجمين محترفين يقدمون خدمات الترجمة إلى اللغة الهدف؛ لغتهم الأم ويتمتعون بمعرفة وثيقة باللغة المصدر. يُعد مترجمي الألسن من ذوي الخبرات والكفاءات ولديهم باع طويل في ترجمة جميع النصوص في مختلف التخصصات.

الحفاظ على سرية البيانات

يلتزم الألسن مكتب ترجمة بالمعادي بالحفاظ على سرية معلومات وبيانات العملاء الشخصية. يلتزم جميع العاملين لدينا باتفاقيات عدم الإفشاء لضمان سرية معلومات وخصوصية عملائنا. تواصل معنا واعرف المزيد عن سياسة السرية المطبقة.

دقة الترجمة

تختار الألسن فريق عمل محترف من المراجعين والمترجمين على دراية باللغات والتخصصات المقدمة، ممن لديهم المعرفة والقدرة على التركيز على تفاصيل مشروع الترجمة. خاصة في المجالات التي تتطلب عناية خاصة مثل الترجمة القانونية والترجمة الطبية.

أسعار الترجمة المعتمدة بالمعادي

تُعد الألسن لخدمات الترجمة بالمعادي من أفضل المكاتب المتخصصة في تقديم خدمات الترجمة المعتمدة لمختلف الهيئات والسفارات، تتميز الألسن بتقديم خدماتها بدقة عالية وبأفضل الأسعار.إذ تسعى الألسن دائمًا لتقديم خدماتها بأسعار ملائمة لعملائها . تختلف أسعار الترجمة المعتمدة من مكان إلى آخر وتبقى الجودة هي الفيصل. وعادة ما يحتسب سعر الترجمة المعتمدة وفقًا لبعض المعايير والمقاييس، والتي منها:

  1. تختلف أسعار الترجمة حسب التخصص، فترجمة الملفات القانونية يختلف سعرها عن ترجمة الملفات المالية وكذلك الأدبية والتقنية وما إلى ذلك.
  2. كذلك نوع الترجمة يحدد سعرها، فالترجمة المعتمدة تكون أعلى سعرًا من الترجمة العادية أو المتخصصة، لما تحتاجه من أختام وتوثيقات واعتمادات.
  3. من العوامل التي تحدد سعر الترجمة أيضًا حجم الملف وعدد الكلمات، إذ يعتمد سعر الترجمة على عدد الكلمات ويتم حسابها على أساس كل 200 كلمة لكل صفحة ويعتمد سعر الصفحة الواحدة على الزوج اللغوي ونوع الوثيقة.
  4. يلعب اختلاف اللغة المراد الترجمة إليها دورًا أساسيًا في تحديد سعر الترجمة، فسعر الترجمة للغة الإيطالية أو الألمانية أو الصينية، يكون أعلى سعرًا من الترجمة إلى اللغة الإنجليزية.

كيف يمكنني التواصل مع الألسن؟

يمكن التواصل مع الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة في المعادي لمعرفة المزيد عن الأسعار وطرق السداد عبر الطرق التالية:

الهاتف: 01067501031

البريد الاكتروني: cairo3@alsuntranslation.com

من خلال زيارة أحد فروعنا بالمعادي أو التجمع الخامس أو مدينة نصر أو مصر الجديدة.

ما هي تكلفة الترجمة المعتمدة؟

تقدم الألسن أسعار تنافسية بجودة عالية، وتحدد تكلفة الترجمة بناء على عوامل عدة منها حجم الملف وتنسيقه وصعوبته واللغتين المصدر والهدف وغيرها من العوامل. ويمكنك التواصل معنا وإرسال نسخة لتحديد السعر مجانًا.

هل يوجد لدى الألسن فروع أخرى داخل مصر؟

لدى الألسن 4 فروع داخل جمهورية مصر العربية؛ مكتب ترجمة معتمد بالمعادي ومكتب ترجمة بالتجمع الخامس ومكتب ترجمة بمصر الجديدة ومكتب ترجمة بمدينة نصر.

هل خدمات الترجمة معتمدة من السفارة الكندية؟

الألسن مكتب ترجمة معتمد من السفارة الكندية والسفارة الأمريكية والسفارة الروسية والسفارة الألمانية وغيرها من السفارات ولدينا تاريخ من التعامل معهم ونتبع جميع شروط الترجمة المعتمدة مع الالتزام التام بالجودة والدقة.

كيف أتأكد أن الترجمة المقدمة من الألسن دقيقة؟

تتبع الألسن إجراءات صارمة لضمان الجودة، ونحرص على ضم المترجمين من أصحاب الكفاءات والخبرة في المجالات المختلفة، كما أننا نلتزم بتطبيق معايير الأيزو 17100 في جميع مراحل الترجمة لدينا

هل يمكن التواصل مع الألسن لمتابعة سير مشروع الترجمة الخاص بي؟

يمكنك التواصل معنا على مدار الساعة والتحدث إلى مدير المشروعات لمتابعة مشروع الترجمةالخاص بك، حرصًا منا على رضا جميع عملائنا عن الخدمة المقدمة إليهم.

كيف أحصل على عرض سعر مجاني؟

يمكنك الحصول على عرض سعر مجاني عن طريق ارسال ملفاتك إلينا عبر الموقع أو البريد الإلكتروني وتحديد موعد الاستلام واللغة وجميع التفاصيل، وسنوافيك بعرض سعر على الفور خلال دقائق

ما هي وسائل الدفع المتاحة لدى الألسن مكتب ترجمة معتمد بالمعادي؟

تقدم الألسن عدة وسائل للدفع منها الدفع النقدي أو عن طريق التحويل البنكي أو شيك بنكي أو خدمة فودافون كاش أو باي باي وكذلك توجد ماكينة دفع بالفيزا في الفروع.

phone
phone