تخطى إلى المحتوى

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الفرنسية

تقدم الألسن مكتب ترجمة معتمد من السفارة الفرنسية في القاهرة ترجمة معتمدة لجميع الوثائق والأوراق اللازمة للحصول على فيزا فرنسا

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الفرنسية

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الفرنسية

تقدم شركة “الألسن” ترجمة معتمدة من مختلف السفارات، خاصةً السفارة الفرنسية كونها أحد أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الفرنسية، من خلال فروعها في جمهورية مصر العربية، تُصنف الألسن بأنها أفضل مكتب ترجمة معتمد حيث تقدم خدمات الترجمة المعتمدة في مختلف المجالات بأعلى جودة وكفاءة، تقدم الألسن خدماتها بأسعار تنافسية ودقة عالية، كما تقدم خدماتها في مجال الترجمة المعتمدة للأفراد والشركات ومنظمات المجتمع المدني والقطاع العام، ولمختلف أنواع المستندات والوثائق والعقود والتأشيرات، بالإضافة إلى جميع أوراق الهجرة.

الجودة والكفاءة

تتميز الألسن بأنها تجمع بين الجودة والكفاءة العالية في تقديم ترجمة معتمدة من السفارة الفرنسية.

سهولة التواصل

يمكن إرسال الملفات واستلامها من خلال البريد الإلكتروني، وذلك لضمان سهولة التواصل وراحة العملاء.

الالتزام بالمعايير

تلتزم الألسن بمعايير وشروط السفارة الفرنسية في مصر فيما يتعلق بترجمة كافة الوثائق، لضمان الجودة والدقة.

مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الفرنسية هي خيارك المثالي لترجمة جميع المستندات الرسمية مثل: عقود الشركات، والشهادات العلمية، والأوراق الجنائية وغيرها.

فى الألسن، لقد تمكنا من الحصول على اعتماد السفارة الفرنسية بخدماتُنا، كما أننا نجحنا فى الحصول على اعتراف رسمي من جميع جهات الاعتماد المختصة، وكان ذلك نتيجةً لسنوات طويلة من العمل الجاد أثبتنا فيها جدراتُنا واستحقاقنا لهذه المكانة المرموقة

ترجمة معتمدة من وإلى اللغة الفرنسية

ترتبط فرنسا ارتباطًا وثيقًا بأغلب دول العالم، وحفاظًا على هذه الروابط الممتدة، حرصنا في الألسن على أن نكون حلقة الوصل اللُغوية التي تمدك بخدمات ترجمة شاملة ومعتمدة من وإلى اللغة الفرنسية. نتميز فى الألسن بوفرة فى اللُغويين الفرنسيين الأصليين، يتمتعون بفهم عميق للفروق الثقافية واللُغوية بين الفرنسية ومختلف لغات العالم، وبإمكانهم تقديم أدق وأفضل خدمات الترجمة التي لا تشوبها شائبة، حيث نوفر:

  • خدمة ترجمة فرنسية إنجليزية.
  • خدمة ترجمة إنجليزية فرنسية.
  • خدمات ترجمة عربي فرنسي.
  • خدمات ترجمة فرنسي عربي.
  • خدمة ترجمة ألماني فرنسي.
  • خدمة ترجمة فرنسي ألماني.
  • خدمات ترجمة فرنسي صيني.
  • خدمات ترجمة صيني فرنسي.
  • خدمة ترجمة فرنسي إيطالي.
  • خدمة ترجمة إيطالي فرنسي.
ترجمة معتمدة من وإلى اللغة الفرنسية

ولأننا نحظي باعتماد واعتراف رسمي من قِبل السفارة الفرنسية، تضمن مع خدماتنا تلبية كافة شروط الترجمة التي تفرضها السفارة، فمهما كان الزوج اللُغوي، نُساعدك فى الألسن ونيسر عليك قبول مُستنداتك من قِبل الجهات المختصة.

سياستُنا ترتكز على راحة العميل وتلبية متطلباته بأعلى جودة مُمكنة

لقد كانت أهدافنا فى الألسن -منذ البداية- واضحة جليًا، فلقد عزمنا على أن نكون الخيار الأول لجميع عملاء الوطن العربي الكرام، ويومًا تلو الآخر، وسّعنا نطاق خدماتنا وأصبح لدينا ستة فروع تنتشر في البلدان العربية وتقدم أفضل وأدق خدمات الترجمة الفرنسية بل وفى كل اللغات.

فـ لأي مُستند تَحتاج فيه للتعاون مع مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الفرنسية، اختر الألسن وأضمن التميز والموثوقية والاحترافية، وذلك بجانب الأمانة والدقة المتناهية فى نقل مضمون وحقائق مُستنداتك.

ونحن معك فى كل وقت وفى أي مكان، وذلك بفضل خدماتنا الأونلاين المتميزة، والتي أتاحت لنا الفرصة لنكون فى خدمة عملائنا أينما كانوا، ومع وجود فريق خدمة عملاء متعاون ومتواجد على مدار الأسبوع، يُمكنك بسهولة الاستفسار منهم عن أي جزئية قبل أو أثناء أو بعد إتمام مهمة الترجمة.

مترجمين معتمدين لدى السفارة الفرنسية بالقاهرة

تتبع «الألسن لخدمات الترجمة» في تقديم خدماتها على نظام تطبيق معايير الجودة والدقة في اتمام عملية الترجمة، إذ تمر كل وثيقة بعدة مراحل خلال عملية الترجمة: الترجمة الأولية ثم المراجعة ثم التدقيق ثم ضمان الجودة للوصول إلى أعلى مستوى جودة ممكن في جميع الأوقات، وتعتمد الألسن في ذلك على فريق من المترجمين معتمدين من السفارة الفرنسية في الإمارات ومصر ، إذ يتمتع المترجمين الدوليين المعتمدين من السفارة الفرنسية ومن عدد كبير من السفارات والهيئات الحكومية بدرجة عالية من التخصص اللغوي والتقني في مجالات الترجمة المختلفة.

 تمتلك الألسن فريق من المترجمين المؤهلين لتقديم أعلى جودة من خدمات الترجمة المعتمدة لجميع وثائق وأوراق الهجرة وتأشيرات السفر، من هنا تقدم الألسن مكتب ترجمة معتمد من السفارة الفرنسية ترجمة معتمدة للوثائق التالية التي تحتاجها للحصول على تأشيرة سفر شنجن (شنغن) من السفارة الفرنسيية:

  • جواز السفر والبطاقة الشخصية. 
  • السجل التجاري والبطاقة الضريبية.
  • الشهادات، مثل شهادة الميلاد أو الشهادة الجامعية.
  • كشف حساب البنك الخاص.
  • بيان من محل العمل موضح به الوظيفة والراتب الشهري.
  • العقود الرسمية، مثل عقود الزواج والطلاق والملكية وما إلى ذلك.

كما تعد الألسن أحد أهم مكاتب الترجمة المعتمدة بالقاهرة فهي تقدم ترجمة معتمدة لأي وثائق إضافية كما يمكن استلامها في خلال 24 ساعة.

أنواع التأشيرات التي تقدمها السفارة الفرنسية في القاهرة

هناك أكثر من تأشيرة للسفر إلى فرنسا، وتختلف الوثائق المطلوبة للترجمة المعتمدة وفقًا للغرض من تأشيرة السفر، تعرف مع الألسن مكتب ترجمة معتمد من السفارة الفرنسية على أنواع التأشيرات المختلفة:

  1. تأشيرة شنجن (شنغن) طويلة المدى: تُمنح هذه التأشيرة لأغراض السفر للدراسة والعمل ولم الشمل العائلي، وتكون مدة هذه التأشيرة أكثر من ثلاثة أشهر.
  2. الحصول على تأشيرة شنجن(شنغن) قصيرة المدى: تُمنح هذه التأشيرة لأغراض السياحة وزيارة الأهل والأقارب وبهدف العلاج أيضًا، وتكون مدة هذه التأشيرة أقل من ثلاثة أشهر.
  3. تأشيرة عبور مطارات: تأشيرة  فيزا ترانزيت، تُمنح هذه التأشيرة لغرض السفر لبلد معينة عبر أحد مطارات فرنسا.

ما هي الوثائق المطلوبة للحصول على تأشيرة فرنسا؟

هناك العديد من الوثائق التي تحتاج إلى ترجمة معتمدة ومنها:

  • استمارة طلب فيزا فرنسا.
  • تذاكر الطيران.
  • وثيقة تأمين صحي للسفر.
  • كشف الحساب البنكي لأخر ستة أشهر.
  • حجز الفندق.
  • نسخة من تأشيرات الدخول السابقة إلى منطقة شنجن (شنغن).
  • شهادة تحركات.
  • خطاب من جهة العمل محددًا الأتي:
    1. المسمى الوظيفي.
    2. تاريخ بدأ العمل.
    3. مفردات المرتب.
    4. شهادة عدم ممانعة.
  • خطاب تغطية يوضح الغرض من الرحلة ومدة الإقامة.

تقدم الألسن ترجمة معتمدة من السفارة الفرنسية لكافة الوثائق المذكورة أعلاه بأسعار تنافسية، مع الأتزام بالمواعيد المتفق عليها مع العملاء، من خلال فرعها مكتب ترجمة معتمد المعادي وباقي الفروع داخل وخارج مصر.

شروط الترجمة المعتمدة من السفارة الفرنسية

يلتزم الألسن مكتب ترجمة معتمد من السفارة الفرنسية بكافة معايير وشروط السفارة الفرنسية في القاهرة في ترجمة الوثائق والأوراق، ومن شروط الترجمة المعتمدة لدى السفارة:

1
2
3

مطابقة الوثيقة المُترجمة للوثيقة الأصلية، مع مراعاة الدقة والجودة.

وجود توقيع المترجم أو مكتب الترجمة المعتمد على الوثيقة المترجمة.

كتابة بيانات المترجم المعتمد أو مكتب الترجمة المعتمد، لسهولة التواصل معهم.

4
5

ختم الوثيقة بختم ترجمة معتمدة.

كتابة تاريخ الترجمة على الوثيقة المترجمة.

يحرص الألسن كونه مكتب ترجمة معتمد من السفارة الفرنسية على دقة وجودة الترجمة  وتسليم الوثائق وفق الموعد المحدد أيًا كان حجم الملفات ودرجة تعقيدها. أحصل على سعر مجاني الآن

ترجمة الألسن مُعتمدة ومُعترف بها فى كافة الجهات المختصة

نوفر فى الألسن أفضل خدمة ترجمة معتمدة من السفارة الفرنسية فى كافة التخصصات، حيث نتميز بتنوع فريد فى فريقنا يؤهلنا لخدمة جميع المجالات مثل: التقنية والطب والقانون والأدب والتجارة والإقتصاد وغيرها.

وتضمن مع الألسن أعلى مستويات الدقة التي لا تشوبها شائبة، حيث تمر المُستندات الفرنسية بعد ترجمتها بمراحل مراجعة وتدقيق متتالية عبر متخصصين لُغويين بإمكانهم اكتشاف أي خطأ وتصحيحه على الفور، وهو ما يضمن سلامة المستندات المُترجمة ودقتها ومطابقتها التامة للمستندات الأصلية.

وسعيًا للتميز وتوفير أفضل الخدمات، نحرص فى الألسن على انتقاء أفضل المترجمين، حيث تجد لدينا نُخبة من أصحاب الكفاء والخبرة، يجيدون الفرنسية إجادة تامة، ويستطيعون الترجمة من وإليها متبعين أعلى معايير الجودة العالمية.

ولكي تكون خدماتنا فى متناول أكبر فئة من العملاء، حرصنا على تخفيض تكلفة جميع الخدمات دون المساس بالجودة، كما نوفر خصومات كبيرة على المشاريع الكبيرة، ولدينا المقومات التي تؤهلنا لترجمتها باحترافية، فمهما كان حجم مشروعك، تجد فريقنا على استعداد تام للتعاون وانجاز المهمة بمثالية في الوقت المحدد ملبين جميع متطلباتك.

وكجزء أساسي من حرصنا على توفير أفضل ترجمة معتمدة من السفارة الفرنسية، فإننا نلتزم التزامًا صارمًا بسرية بيانات عملائنا، ونُطبق أقوى بروتوكولات الحماية التي تُساعدنا على الحفاظ على خصوصية بيانات عملائنا وعدم تفشي أسرارهم، وبذلك، يكون الألسن هو الخيار المثالي لجميع المستندات الحساسة كالقانونية والطبية والمالية وغيرها.

أسعار الترجمة المعتمدة لدى شركة الألسن

تتميز شركة الألسن بتوفير أفضل جودة بأسعار تناسب جميع العملاء وحرصًا منا على راحة العميل نوفر خدمة عرض سعر مجاني حيث يمكن لجميع عملائنا إرسال الوثائق والمستندات المراد ترجمتها عن طريق الواتساب أو الإيميل أو من خلال google my businesses وسوف يقوم فريق خدمة العملاء لدينا بالرد وتحديد السعر ومعاد التسليم.

سؤال وجواب

هل الترجمة المقدمة من الألسن معتمدة من السفارة الفرنسية في القاهرة؟

يُعتبر الألسن لخدمات الترجمة من أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة لدى السفارة الفرنسية بالقاهرة، إذ يقدم جميع خدمات الترجمة المعتمدة للغة .الفرنسية لجميع التخصصات

متى يمكن استلام الوثائق المترجمة؟

يمكن استلام الوثائق خلال 24 ساعة حسب الآتفاق مع العميل وبأعلى معايير للجودة.

ما هو سعر استخراج تأشيرة فرنسا؟

تبلغ تكلفة تأشيرة فرنسا حوالي 60 يورو للأشخاص البالغين

ماهي اجراءات طلب تأشيرة فرنسا من مصر؟
  1. تحديد نوع التأشيرة
  2. تحضير الأوراق المطلوبة حسب نوع التأشيرة.
  3. حجز موعد لطلب الفيزا من السفارة.
  4. ايداع الطلب.
  5. تتبع الطلب.
ما هى مدة استخراج تأشيرة فرنسا؟

يستغرق معالجة طلب تأشيرة فرنسا في القاهرة حوالي أسبوع إلى 15 يومًا.

كيف يمكن التواصل مع الألسن للترجمة؟

تسعى الألسن دائمًا لتقديم كافة سُبل الراحة لعملائها، لذلك يمكن إرسال الملفات واستلامها من خلال: ● عبر الهاتف 01097338844 ● عبر البريد الإلكتروني. ● من خلال زيارتنا في أحد فروعنا بالتجمع الخامس أو مدينة نصر أو المعادي.

phone