مكتب ترجمة معتمد من السفارة الإيطالية

Home - ترجمة معتمدة بالقاهرة من جميع السفارات - مكتب ترجمة معتمد من السفارة الإيطالية

الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة واحدة من أعرق المكاتب المعتمدة لدى السفارة الإيطالية والعديد من السفارات الأخرى ومختلف الهيئات الحكومية والدولية. وعلى مدار 15 عامًا الماضية قدمت الألسن خدمات الترجمة المعتمدة من اللغة الإيطالية وإليها في جميع المجالات القانونية والطبية والعلمية والاقتصادية والتسويقية والتقنية. وتضم الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة قسمًا خاصًا باللغة الإيطالية يحتوي على فريق مختص من المترجمين المعتمدين والمراجعين والمدققين والمترجمين الفوريين في كافة مجالات الترجمة. ويقدم قسم اللغة الإيطالية كافة الخدمات اللغوية بدءُا من خدمات الترجمة والتحرير والتدقيق وخدمات التوطين اللغوي، وخدمات الترجمة الفورية.

وبوصف الألسن مكتب ترجمة معتمد من السفارة الإيطالية، فإن قاعدة عملائه الساعين للحصول على ترجمة معتمدة من  اللغة الإيطالية وإليها بأعلى جودة  تزداد اتساعًا يومًا بعد يوم. وتتنوع خدمات الترجمة المعتمدة المقدمة للسفارة الإيطالية بتنوع المستندات المقدمة وغرضها. فالسفر إلى إيطاليا سواء أكان بغرض السياحة أو الدراسة أو العمل أو حتى الإقامة يتطلب عدة أمور منها الحجوزات المبدئية، وثيقة تأمين صحي، خطاب من الكفيل المحلي، كشوف الحساب البنكي ومفردات المرتب في الستة شهور الأخيرة، وإثبات الحالة المهنية وأصل مستخرج التأمينات الإجتماعية, وعقد العمل، وقد انجر فريقنا ترجمات شتى للملفات سابقة الذكر للعديد من العملاء التي تختلف احتياجاتهم باختلاف غرض السفر، وقد حازت هذه الترجمات المعتمدة على الاعتراف والقبول من السفارة الإيطالية والهيئات الحكومية والدولية.

مترجم معتمد من السفارة الإيطالية

وفريق الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة المقدمة للسفارة الإيطالية هو مركز قوتها وتميزها عن مكاتب الترجمة الأخرى التي تقدم خدمات الترجمة المعتمدة من الإيطالية وإليها. إذ تحرص الألسن على اختيار أعضاء فريقها وفقًا للمعايير الموضوعة للمترجم المعتمد من السفارة الإيطالية.

كما أنها تُخضع فريقها من المترجمين المعتمدين من السفارة الإيطالية إلى مجموعة من الاختبارات الدورية للتأكد من كفاءتهم وإحاطتهم بالمستجدات في عالم الترجمة. وتنقسم كل عمليات الترجمة إلى مجموعة من المراحل، يشرف عليها فريق من الخبراء اللغويين والمراجعين والمدققين قبل اعتمادها وتقديمها للعميل، كما تتميز الألسن بنظام دقيق يضمن تسلم العملاء لمستنداتهم وفق الجدول الزمني المحدد مسبقًا.

ترجمة معتمدة للسفارة الإيطالية

عادة ما تكون الترجمة المعتمدة مصحوبة بإقرار من المترجم بصحة الترجمة وتطابقها مع المستند الأوليّ لضمان نقلها لرسالة النص الأصلي دون الإخلال بالأثرين القانوني والدلالي. ثم يُتبع ذلك بتوقيعٍ من المترجم المعتمد وختمٍ من مكتب الترجمة المعتمد الذي ينتمي له المترجم. والترجمة المعتمدة هي خطوتك الأولى لمنح مستنداتك صبغة واعتمادًا قانونيين لتقبلها السفارة الإيطالية.

ولنا باع طويل في تقديم خدمات الترجمة المعتمدة  للمستندات القانونية المقدمة للسفارة الإيطالية  كأوراق المحكمة وتصريحات الشهود وشهادات الميلاد وعقود الزواج ورخص القيادة وأنواع العقود المختلفة وأوراق السجلات التجارية والموازنات والخطابات البنكية وغيرها، كما يضمن فريقنا من الخبراء والمراجعين تطابق مستنداتك المترجمة مع متطلبات الترجمة المعتمدة لدى السفارة الإيطالية.

أهمية اللغة الإيطالية في مصر

مع نشوء الدولة الحديثة في مصر على يد محمد علي باشا، أرسلت العديد من البعثات العلمية لإيطاليا، وتبع ذلك الاهتمام بالترجمة كونها الوسيلة الأولى لنقل المعارف الأوربية الحديثة آنذاك إلى مصر. وإذا رجعنا بالتاريخ إلى حقبة القرون الوسطى وجدنا العلوم العربية من قبيل علم الهيئة والطب والهندسة وكتب الرازي والشيخ الرئيس تترجم إلى اللاتينية في إيطاليا لتنقل بعدها إلى سائر أنحاء أوروبا.

تحتل اللغة الإيطالية المرتبة الرابعة أو الخامسة كأكثر اللغات الأجنبية تدريساً على مستوى العالم. وتعد إيطاليا تاسع أكبر اقتصاد على مستوى العالم، كما أنها أهم الشركاء التجاريين لمصر في الإتحاد الأوروبي، ويقدر صافي استثمارات إيطاليا في مصر بـ2.6 مليار دولار مركزة في قطاع النقل والخدمات المصرفية وبعض القطاعات الأخرى.