تخطى إلى المحتوى
Home » المافيفا مصر

المافيفا مصر

المافيفا القاهرة

السفر لإيطاليا حلم للكثيرين، فهي مدينة الأناقة والرقي، والنطاق الغربي المُفضل للمصريين، ولكي تعبر للأراضي الإيطالية، تحتاج لتحضير بعض المستندات التي تختلف من تأشيرة لأخري ولإتمام بعض الخطوات الهامة، وفي مقالتنا اليوم، نحن بصدد الحديث عن كل ما يخص المافيفا مصر | Almaviva Egypt، حيث نعرض خدماتها وخطوات الحصول على التأشيرة بسهولة من خلالها، ونُجيبك عن كل تساؤلاتك حول المافيفا.

شركة المافيفا مصر

تأسست شركة المافيفا مصر في عام 2021 وبدأت العمل في عام 2022 كوكيل للسفارة الإيطالية في مصر، تقدم خدمات إصدار تأشير الدخول إلى إيطاليا عالية الجودة. وسرعان ما أصبحت الخيار الأول لدى العملاء للحصول على خدمات إصدار وحجز تأشيرة إيطاليا موثوقة. هذا بفضل فريقها الذي يتمتع بخبرة واسعة في مجال التأشيرات وبقدر كبير من المعرفة بالإجراءات اللازمة لإتمام طلب التأشيرة وبدعم من الخبرة الرقمية المتقدمة التي تمتلكها الشركة. تعمل على إنجاز خدماتها بدقة عالية واحترافية شديدة لكسب ثقة عملائها وإرضاءهم.

خدمات شركة المافيفا مصر

تقدم شركة المافيفا مصر خدمات تأشيرة إيطاليا باحترافية وكفاءة عالية للأفراد الذين يقدمون على طلب إصدار تأشيرة الدخول إلى إيطاليا إليك بعض الخدمات التي تقدمها الشركة:

  • تساعد الشركة في حجز العديد من تأشيرات الدخول إلى إيطاليا المتعددة مثل تأشيرة سياحة، تأشيرة عمل، تأشيرة دراسة وغيرها.
  • تقديم الاستشارات والتوجيهات لمساعدة الأفراد على فهم  متطلبات الحصول على التأشيرة واستكمال الأوراق  الضرورية وإحضار جميع المستندات المطلوبة.
  • تحرص على مراجعة كل أوراقك والتأكد من أنها تطابق متطلبات السفارة الإيطالية وذلك لمنع رفض طلبك لعدم اكتمال أوراقك.
  • تعمل على ترتيب مواعيد المقابلات – إذا كانت التأشيرة المطلوبة تحتاج إلى مقابلة للحصول عليها –  أو تقديم المستندات في السفارة الإيطالية لتسهيل عملية التقديم وتوفير الوقت. 
  • لديها فريق خدمة عملاء ممتاز متاح للرد على استفساراتك والمساعدة في متابعة طلبك وتقديم التوجيه و المشورة عند الاتصال بالسفارة الإيطالية أو عند الحاجة.
المافيفا مصر-AlmavivaEgypt

عنوان المافيفا مصر وطرق التواصل

يقع مقر المافيفا مصر الرئيسي بمحافظة الجيزة: 20 شارع المدينة المنورة، الدقي، محافظة الجيزة، مصر.

التواصل عبر الإيميل

يُخصص مكتب المافيفا في مصر عدة إيميلات، ويخص كل إيميل غرض مُعين كالتالي:

إيميل خاص بتقديم الآراء وتقييم الخدمات: eg.feedback@almaviva-visa.services

إيميل خاص بالبيانات البيوميترية: eg.mobiometric@almaviva-visa.services 

للاستفسار حول المعلومات العامة: eg.info-visa@almaviva-visa.services 

إيميل خاص بتواصل المجموعات:eg.gruppi@almaviva-visa.services

إيميل خاص بالحالات العاجلة:eg.emergency@almaviva-visa.services

لحالات الدراسة: eg.studio@almaviva-visa.services

خطوات حجز فيزا إيطاليا عبر المافيفا مصر | Almaviva Egypt

تُسهل المافيفا مصر | Almaviva Egypt من إجراءات حجز تأشيرة إيطاليا، فى الخيار الأفضل بدلا من القنصليات، وإليك فيما يلي خطوات بسيطة يجب اتباعها لتتمكن من حجز التأشيرة بسهولة:

إنشاء حسابك على AlmavivA Egitto

يتطلب إنشاء الحساب على المافيفا القاهرة إضافة اسمك الأول والأخير، ورقم هاتفك، وعنوان البريد، وكلمة المرور، بعدها قم بالضغط على حجز موعد.

تحديد نوع التأشيرة

تختار هُنا نوع وفئة التأشيرة، وبعدها سيتم عرض المستندات الواجب عليك تجهيزها وفقًا لنواع تأشيرتك.

ملء استمارة التقديم

فى هذه الخطوة، سيُطلب منك ملء النموذج عبر الإنترنت، وإضافة بعض المعلومات المطلوبة، ويمكنك ملء النموذج دون الحاجة لتسجيل الدخول لحسابك على المافيفا مصر | Almaviva Egypt.

حجز موعد

هُنا يمكنك تحديد التاريخ والتوقيت، ولتأكيد الحجز، لابد من دفع رسوم الخدمة التي تُقدر بـ 1110 جنيهًا مصريًا للفرد وتُدفع عبر الإنترنت شاملةً ضريبة القيمة المُضافة، بعدما كانت 650 جنيهًا مصريًا فى الفترة ما قبل 1 مارس 2023، وبعد دفع الرسوم، سيتم تأكيد الدفع برسالة عبر البريد الإلكتروني، ويرجي العلم أنه لا يمكن تغيير البيانات الشخصية للمتقدم بالطلب بعد تأكيد حجز الموعد.

تجهيز المستندات المطلوبة

فى رسالة عبر البريد الإلكتروني، سيتم إرسالة جميع المستندات المطلوبة للتأشيرة المُختارة، ويجب تحضيرها جميعًا، حيث أن غياب مستند واحد قد يؤدي لرفض الطلب، وجميع هذه المستندات لن يتم إرجاعها إليك مرة أخرى سواءً تم قبول أو رفض طلبك، إلا فى حال تأشيرة الدراسة، وحينها يتم استرجاع المستندات الأصلية في حال الرفض أو القبول.

تسليم المستندات بمقر المافيفا مصر

يرجى الحضور إلى مكتب المافيفا مصر  قبل 15 دقيقة من موعدك، وسيكون متاحًا فى المكتب دفع جميع الرسوم المطلوبة إن لم تكن قد دفعتها، وستجد فريقًا متعاونًا يُسعده مساعدك في أي جانب يتعلق بالتأشيرة.

مُراجعة الطلب وإرساله للقنصلية

إذا كان الملف كاملاً مع جميع المستندات المطلوبة لنوع التأشيرة المُختارة، وكذلك تم دفع جميع الرسوم المطلوبة سواءً فى المكتب أو عبر الإنترنت، سيتم إضافة البيانات البيومترية (بصمات الأصابع) وإرسال الملف بأكمله إلى القنصلية لمعالجته.

استرجاع جواز سفرك

يمكنك التحقق من حالة طلبك على موقع المافيفا مصر | Almaviva Egypt أونلاين للتعرف على موعد استلام جواز السفر بعد مُعالجته، ويمكن كذلك الاشتراك بخدمة الرسائل القصيرة عند تقديم المستندات لتصلك رسالة فور جاهزيته، وحينها يمكنك الذهاب لمركز التأشيرات، وتقديم الإيصال ووثائق الهوية الأصلية لاستلامه، أو استلامه عبر خدمة البريد السريع.

المافيفا مصر
فيزا إيطاليا

بإيجاز، شركة المافيفا مصر هى الحل الأمثل للحصول على تأشيرة الدخول إلى إيطاليا لأنها الوكيل الرسمي للسفارة الإيطالية في مصر. تقدم خدمات معتمدة شاملة إعداد وتقديم طلب التأشيرة باحترافية وكفاءة لتوفير الجهد والوقت. تعمل جاهدة على تجهيز جميع أوراقك والتأكيد أنها كاملة ومطابقة للمتطلبات التي تحددها السفارة الإيطالية. كما أنها تقدم خدمة عملاء ممتازة لمتابعة طلبك والإجابة على جميع الاستفسارات وتقديم النصائح خلال عملية التقديم أو بعدها. يمكنك زيارة المقر الرئيسي أو التواصل معهم عبر الهاتف لمعرفة المستندات المطلوبة والتكلفة للحصول على التأشيرة لكي تبدأ رحلتك إلى إيطاليا بخطوات واثقة مطمئنة. 

جميع هذه المستندات لابد وأن تكون مُترجمة للإنجليزية أو الإيطالية، وفي الألسن بصفتنا أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الايطالية في القاهرة يمكنك الاعتماد علينا لترجمة جميع أوراق السفر ترجمة معتمدة موثوقة تقبلها جميع الجهات الرسمية.

سؤال وجواب

أين أجد شركة المافيفا مصر؟ 

يقع المقر الرئيسي لشركة المافيا مصر في القاهرة وتحديدا في 20 شارع المدينة المنورة، الدقي. 

ويمكنك أيضا التواصل معهم عبر الهاتف على الرقم التالي 0221249234

ما هى تكلفة حجز تأشيرة إيطاليا مع المافيفا مصر؟ 

تقدم المافيفا مصر خدماتها بأسعار معقولة للغاية تناسب جميع العملاء. تحدد تكلفة الحجز وفقا لنوع التأشيرة المطلوبة والخدمات الإضافية التي تحتاجها لاتمام طلبك. يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء لدى الشركة لمعرفة معلومات أكثر. 

ما هى طرق الدفع لدى شركة المافيفا مصر؟ 

توفر المافيفا مصر طرق متعددة لتسهيل عملية الدفع وهى: الدفع النقدي أو التحويل البنكي أو الدفع بالبطاقة الائتمانية.

phone