تخطى إلى المحتوى
Home » ترجمة عقود الشركات بدقة وتميز عبر فريق ترجمة قانونية متخصص

ترجمة عقود الشركات بدقة وتميز عبر فريق ترجمة قانونية متخصص

ترجمة عقود الشركات
مكتب ترجمة معتمد

لقد مهد وسهل العصر الحالي من إبرام الصفقات التُجارية بين الشركات من مختلف الدول حول العالم، حيث تعمقت العلاقات، وشملت العديد من الجوانب، وفى كل تعامل، هُناك عقد يضم بنود التشارك المُتفق عليها، ولكي تتم هذه الإجراءات بشكل قانوني وواضح، نحتاج لـ ترجمة عقود الشركات ليفهم محتواها وبنودها كل الأطراف المشاركة، ولكي تُزال الحواجز اللُغوية التي قد تُعيق تحقيق التعامل التُجاري الدولي.

ترجمة عقود الشركات

عقود الشركات هي مُستندات توضح العلاقة التُجارية بين شركتين أو أكثر، وتتضمن التزامات قانونية يتفق عليها الجميع، فهي بمثابة ضمان لحقوق وواجبات كل طرف.

ترجمة عقود الشركات هي خطوة أساسية فى التعامل التجاري الدولي، فهي تسمح لجميع الأطراف من مختلف الجنسيات بفهم جميع بنود العقد بشكل سليم، حيث تتضمن نقل محتوى العقد لجميع لغات الأطراف المُشاركة بشكل دقيق. كما تحتاج للحيادية، ومراعاة أعلى جودة عند الترجمة، لضمان سهولة الفهم، خاصةً وأنها بطبيعتها تميل للغموض الذي قد يعيق التواصل بين الأطراف إذا ما لم تُترجم بشكل سليم.

لماذا تحتاج لخدمة ترجمة عقود الشركات؟

ترجمة عقود الشركات هي السبيل نحو تعميق التعاون التُجاري على المستوى الدولي، حيث تسمح لك بإبرام الصفقات مع الشركات من أي مكان حول العالم، مع ضمان حقوقك، ووضوح مسؤولياتك بشكل دقيق دون غموض خاصةً عند الاعتماد على مكتب ترجمة معتمد وموثوق. وتُقلل ترجمة العقود كثيرًا من النزاعات التي قد تحدث نتيجة عدم فهم البنود بشكل واضح، وبالتالي، قيام أحد الأطراف بخرق العقد دون علم.

ولذا، أصبحت من أساسيات العمل التُجاري الناجح، بدايةً من ترجمة عقود تأسيس الشركات ومرورًا بالعقود المبرمة في الاتفاقيات التُجارية المختلفة كسلاسل التوريد وغيرها.

الترجمة الآلية لعقود شركتك تُقيد فرص النمو

مع ظهور خدمات الترجمة الآلية، وتميزها بالسرعة في التنفيذ، لجأ الكثيرون للاعتماد عليها فى توفير ترجمة لمستنداتهم المختلفة. لكن هذه الآلة محدودة القدرة لم تتمكن حتى الآن من الوصول لمستويات من الدقة تسمح لك بالاعتماد عليها فى المهام الحساسة كالترجمة القانونية.

كما ان ترجمة العقود عبر الآلة هى خطوة تُعرضك للكثير من المخاطر؛ فـ فقدان الوعي عند الترجمة الآلية يعيق دون فهم البنود بشكل دقيق، وكذلك الثغرات التي عادةً ما تتواجد فى عقود الشركات بكثرة.

وبالتالي، فعلى الرغم من الحاجة الشديدة لتوفير تواصل سلس بين الأطراف المشتركة فى العقد، عادةً ما تُقيد الترجمة الآلية من فرص هذا التعاون وتُخسر شركتك الكثير.

لماذا تعتمد على الآلة ونحن نوفر لك خدمات سريعة بتكلفة مناسبة؟

الترجمة البشرية فى الألسن تتفوق على الترجمة الآلية ليس فقط فى الجودة وإنما فى السعر والسرعة وغيرها. فنحن نمتلك فريقًا من أفضل مترجمى العقود بمختلف أنواعها وصيغها، يتعاونون لخدمتك بأسرع وقت ممكن دون المساس بالجودة.

كذلك نُتيح جميع خدماتنا فى الألسن بأقل الأسعار مقارنةً بالمنافسين، وهي تكلفة لا تضاهي حجم التميز فى الخدمة المقدمة، ولكنها تناسب هدفنا الأسمى وهو خدمة أكبر عدد ممكن من العملاء. فبدلاً من التعرض لأضرار الآلة الفقيرة عند ترجمة عقود الشركات، تعاون مع الألسن وأضمن السرعة والتكلفة المنخفضة وجودة الترجمة البشرية التي تُراعي أعلى معايير الجودة وتُلبي حاجتك بأقصى قدر ممكن.

الألسن يُترجم جميع أنواع العقود ببراعة
ترجمة معتمدة لعقود الشركات

الألسن يُترجم جميع أنواع العقود ببراعة

يوجد عدة أنواع للعقود التي تُبرم بين الأطراف المختلفة، ونُساعدك في الألسن مكتب ترجمة معتمد بخدمة ترجمة شاملة ومتكاملة تُلبي متطلباتك فى ترجمة أي عقد بمثالية ودقة، وإليك بعضًا من أشهر العقود التي نُترجمها فى الألسن:

  • الرضائية كعقود العمل والبيع والسمسرة والمقاولة وغيرها، هي أشهر أنواع العقود، و يكفي التراضي لانعقادها.
  • الشكلية كعقود تأسيس الشركات وبيع العقارات وغيرها، وهي تحتاج لإفراغ التراضي في شكل منظم.
  • المساومة كالعقود المبرمة بين الشركات التجارية وعقود المقاولة بين المقاولين وشركات التطوير العقاري، ويمتلك فيها المتعاقدون الحرية في مناقشة شروط العقد، وتخضع لمبدأ المساومة الحرة من الأطراف المشتركة.
  • الإذعان كعقود الخدمات العامة وتوريد الكهرباء والمياه وغيرها، وهي عقود لا يسمح بقبول المناقشة فيها، بل يضعها أحد المتعاقدين، وعلى الطرف الآخر إما القبول أو الرفض دون مناقشة.
  • النموذجية مثل عقود المستهلكين، والرهن العقاري، والعقود البنكية للأفراد، وعقود التأجير التمويلي، وهي تشبه الإذعان في عدم قدرة الطرف الآخر فى مناقشة البنود، وعليه إما الرفض أو القبول.

نحن خبراء في الترجمة القانونية

ترجمة عقود الشركات مهمة تحتاج لمتخصصين فى عالم الترجمة القانونية لكي يستطيعوا فهم بنوده جيدًا ومن ثم نقلها للغات المختلفة.

فالترجمة القانونية حساسة بطبيعتها، ولا يجوز التعامل معها إلا من خلال المتخصصين المخضرمين فى المجال، وهو النهج الذي نعتمد عليه فى الألسن.

متخصصون فى ترجمة عقود التأسيس وغيرها

نوفر فى الألسن مكتب ترجمة معتمدة بالقاهرة خدمة ترجمة عقود تأسيس الشركات، حيث يبدأ متخصصونا أولاً بالتأكد من مدى سلامة العقد الأصلي، ومن ثم تبدأ عملية الترجمة عبر فريق متخصص يفهم جميع بنود عقود التأسيس لأنواع الشركات المختلفة.

بعد تمام عملية الترجمة، نتأكد من الألسن من مطابقة العقد المُترجم للأصلي مطابقةً تامةً، وذلك بمراجعة المُستند المُترجم مراجعةً دقيقةً من خلال مدققين متمرسين، لضمان خلو العقد المترجم من أية أخطاء.

أهم الأسئلة حول خدمات الترجمة القانونية لدينا

تقدم شرك الألسن ترجمة قانونية معتمدة على مدار 15 عامًا استطاعت خلالهم الحصول على ثقة عملائنا والاعتماد لجميع الهيئات والمؤسسات الحكومية في مصر حيث أننا نوفر نُخبة من كوادر عالم الترجمة القانونية، استطاعوا مراراً وتكرارًا ترجمة آلاف العقود المختلفة، مع الحفاظ على صياغتها بشكل سهل يفهمه الجميع.

ما هي المزايا التي تُشجعني على ترجمة عقود شركتي مع الألسن؟

ترجمة عقود الشركات مع الألسن هو ضمان للموثوقية والتميز، وإليك بعضًا من المزايا التي نوفرها لعملائنا:

  • سرعة فى ترجمة العقود دون التضحية بجودة الترجمة.
  • فريق كبير مُتخصص ومتمرس في الترجمة القانونية المعتمدة.
  • فهم دقيق لصياغة وبنود عقود الشركات بمختلف أنواعها وأحجامها.
  • سرية تامة لبيانات شركتك والحفاظ الأمثل على خصوصية العملاء.
  • تلبية سريعة ووافية لطلبات عملائنا عبر فريق خدمة عملاء متعاون.
  • تكلفة مناسبة فى المتناول وتغطية شاملة لجميع أنواع عقود الشركات.

فنحن نوفر لكم خدمة ترجمة عقود قانونية تحافظ على بنود العقد وكافة شروطه

كم تكلفة ترجمة عقود الشركات فى الألسن؟

حسب نوع العقد، والأزواج اللُغوية، ومدة التنفيذ، وغيرها، ولكنها تكلفة ميسورة فى المجمل، فلا تحمل همًا، وتواصل معنا الآن لنوفر لك عرض سعر تفصيلي مجاني يشمل كافة التفاصيل.

كيف أترجم عقود شركتي ترجمةً مُعتمدة؟

مكتب الألسن يوفر أفضل خدمة ترجمة معتمدة للعقود بمختلف أنواعها، فبفضل اعتمادنا من جميع السفارات، فإننا نضمن لك أعلى مستويات الدقة، وسهولة قبول المُستندات المُترجمة في جميع الجهات الرسمية.

ترجمة عقود الشركات هي خطوة ضرورية لضمان حقوق الشركات ولتوضيح واجبات كل طرف مُشارك تجاه الآخر، ونظرًا لتنوع أنواع العقود والاتفاقيات التي تُبرم بين الشركات، تحتاج ترجمة العقود لمكتب مُعتمد يمتلك مترجموه خبرة لُغوية وقانونية كبيرة؛ سعيًا لضمان تسهيل فهم محتوى العقد، وتجنبًا للنزاعات والاختلافات بين الشركات، فسواءً كان عقد تأسيس، أو وثيقة مبرمة لسلاسل التوريد، أو غيرها من أنواع العقود، تستطيع الآن أن تُترجمها على أيدي الخبراء فى الألسن، وتضمن السرعة والجودة والتكلفة المناسبة.

phone