تخطى إلى المحتوى

شركة الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة

15 عامًا من التميز المطلق

هل تبحث عن خدمات الترجمة الأفضل علي مستوي الوطن العربي؟ اختر شركة الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة واضمن أعلي مستويات التميز والاحترافية!

شركة الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة

شركة الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة هي معيار التميز والموثوقية فى عالم الترجمة، وصاحبة الريادة واليد العُليا في توفير أدق وأفضل خدمات الترجمة في كافة التخصصات ولجميع اللُغات علي مدار أكثر من 12 عامًا.

الالتزام بالدقة والجودة

ترجمة معتمدة 50+ لغة

الحفاظ على سرية المعلومات

الالتزام بمواعيد التسليم

منذ تأسيس شركتنا وافتتاح فرعها الأول، نحن نُدرك ونفهم جيدًا احتياجات السوق، ولذلك سعينا لتوفير جميع المقومات التي تُعيننا على تلبية هذه الحاجة بشكل شامل.

خدمات الترجمة المعتمدة فى الألسن مُتنوّعة، ودقيقة، ويَسهُل تكيفها مع حاجة عملائنا بما يضمن الوفاء بجميع المتطلبات على أكمل وجه.

فالألسن لخدمات الترجمة هو بوابتُك لترجمة أي مُستند لأي لُغة فى أسرع وقت، وبأعلى جودة، وأقل سعر.

500

مترجم

2900

عميل

75

لغة

1000000000

كلمة

في الألسن، يُمكننا التعامل مع جميع التخصصات وأشدها تعقيدًا بأعلي معايير الجودة؛ بفضل تنوّع فريقنا الذي يضم أمهر وأفضل متخصصي عالم الترجمة.

مكتب ترجمة طبية

مكتب ترجمة طبية

يقدم الألسن ترجمة طبية دقيقة وعالية الجودة من خلال مجموعة من المترجمين الطبيين المحترفين حيث يمتلك الألسن مركز ترجمة معتمد خبرة كبيرة في المجال الطبي، كما اننا على درايه مستمره بكل تطور يخص الترجمة الطبية ومصطلحاتها.

مكتب ترجمة قانونية

للترجمة القانونية خصائص تميزها عن غيرها من أنواع الترجمة، وذلك يجب الانتباه عند اختيار مكتب ترجمة قانونية في القاهرة لترجمة وثائقك القانونية نظرًا لما ينطوي عليه الخطاب القانوني من سمات خاصة منها الأسلوب والمصطلحات والصياغة .

مكتب ترجمة فورية

مكتب ترجمة فورية

الألسن لخدمات الترجمة في القاهرة، لها باع طويل في تقديم خدمات الترجمة الفورية في عدد كبير من أزواج اللغات، بالتعاون مع أكثر المترجمين حرفية وأثقلهم خبرة في هذا المضمار. وتعد الترجمة الفورية ثاني أقدم مهنة عرفها الإنسان

مكتب ترجمة علمية وتقنية

مكتب ترجمة علمية وتقنية

الترجمة العلمية والتقنية هي نوع من أهم أنواع الترجمات التي تتعلق بترجمة النصوص العلمية في مجالات الطب والهندسة والصيدلة والفيزياء والعلوم الطبيعية بصورة متخصصة ودقيقة.

مكتب ترجمة مالية وتجارية

مكتب ترجمة مالية وتجارية

الترجمة المالية والتجارية هي نوع من الترجمة معني بترجمة الوثائق والمستندات الخاصة بالمعاملات التجارية حول العالم في البنوك والبورصة وشركات الاستيراد والتصدير.

الترجمة المعتمدة للمستندات

الترجمة المعتمدة للمستندات

ترجمة المستندات تطلب عند ترجمة الأوراق والوثائق ترجمة رسمية وتختم بمطابقتها أصل الوثيقة، بالإضافة لأهميتها في طلب السفر للخارج سواء للعمل أو الدراسة أو الهجرة.

ترجم مستنداتك أونلاين مع الألسن

تمتلك شركة الألسن ستة فروع مُنتشرة في الدول العربية، ويُسعدنا زيارتك لمقراتنا في أي وقت، وإذا تعذر الوصول لأي سببٍ، فإننا حاضرون معك دائمًا بخدماتنا الأونلاين المُعتمدة والاكثر دقةً.

ولا مجال للقلق على جودة النصوص المُترجمة، فإن الوسيلة التي نستلم بها مستنداتك -يدًا بيد في المقرات أو عبر الواتساب أو الإميل أونلاين- لا تؤثر اطلاقًا على طريقة ترجمتها، بل ننتهج نفس المسار المُحكم مع كل مستند يُترجم؛ سعيًا لعلاقة طويلة مع عملائنا، ورغبةً في التميز في كل مرةٍ.

ترجمة المواقع

ترجمة المواقع

نكيِّف كل منتج من منتجات البرمجيات مع المتطلبات والتفضيلات اللغوية، والثقافية، والفنية للجمهور المستهدف؛ لضمان تحقيق الرواج الأمثل لهذه المنتجات. لا تُسند شركة الألسن لخدمات الترجمة ترجمةَ البرمجيات إلا إلى مترجمين على دراية تامة بثقافة اللغتين المصدر والهدف لمراعاة الاعتبارات الثقافية وتفضيلات الجمهور المستهدف، وهذا هو سر نجاح شركتنا بوصفها شركة ترجمة معتمدة في مصر.

ترجمة فيديو

ترجمة فيديو

نكيِّف كل منتج من منتجات البرمجيات مع المتطلبات والتفضيلات اللغوية، والثقافية، والفنية للجمهور المستهدف؛ لضمان تحقيق الرواج الأمثل لهذه المنتجات. لا تُسند شركة الألسن لخدمات الترجمة ترجمةَ البرمجيات إلا إلى مترجمين على دراية تامة بثقافة اللغتين المصدر والهدف لمراعاة الاعتبارات الثقافية وتفضيلات الجمهور المستهدف، وهذا هو سر نجاح شركتنا بوصفها شركة ترجمة معتمدة في مصر.

ترجمة دينية

ترجمة دينية

لدينا خبرة طويلة في مجال الترجمة بشكل عام لذلك يمكن لعملائنا الكرام الحصول على خدمة إضافية وهي ترجمة التأشيرات وتنسيق الفيزا والتعامل مع كافة السفارات، تكمن أهمية هذه الخدمة في أنها تتيح للعميل إمكانية الحصول على المشورة من خلال الخبراء والمتخصصين في هذا المجال، كما أنها تساعد على تنفيذ المهام المطلوبة بطريقة احترافية وسريعة.

لماذا تختار شركة الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة؟

لأنك تسعي للحصول علي ترجمة مُعتمدة تَثق بها وتحقق مُرادك بسهولة، هذه بعضٌ من الأسباب التي تضيق الخيارات أمامك عند البحث عن شركات الترجمة علي الرغم من كثرتهم، حيث لا بديل عن الألسن في عالم الترجمة.

في شركة الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة، نحن نعي جيدًا حاجة عملائنا للتميز، ودور الترجمة الحيوي في تحقيق هذا الهدف، ولذلك نسعي بكل جدٍ واجتهادٍ وعلي مدار أكثر من 12 عامًا لتوفير أفضل وأكثر خدمات الترجمة تميزًا في الوطن العربي في فروعنا الستة المُنتشرة عربيًا في المدن المختلفة، وإليك بعضًا من أسباب تميزنا:

  • يمتلك مترجمونا خبرة وإتقان لُغوي تام لأشهر وأندر الأزواج اللُغوية.
  • لدينا قدرة كبيرة علي ترجمة جميع التخصصات وأشدها تعقيدًا.
  • أسعار خدماتنا هي الأقل والأكثر ملائمةً لميزانية عملائنا الكرام.
  • الخصوصية وسرية بياناتك هي مسؤولينا الكاملة نوليها اهتمامًا بالغًا.
  • فريقنا متنوّع وفريد يضمن أكثر من 200 متخصص متمرس.
  • التدقيق والمُراجعة المُتكررة نهجٌ نصر عليه لنتلاشي احتمالات الخطأ.
  • خدمة عملائنا حاضرةٌ دائمًا للإجابة عن تساؤلاتك بأسرع وقت ممكن.
  • سرعة التنفيذ ميزة مُتاحة في الألسن بفضل تنوع وشمولية فريقنا.
  • نصوصنا المترجمة دائمًا ما تُراعي أدق وأعلي معايير الجودة.
  • اعتمادنا الرسمي من جميع السفارات هو دلالة مؤكد علي التميز.

الأسئلة الشائعة

كم تبلغ تكلفة المستندات بالألسن؟

تختلف التكلفة وفقًا للغات والتخصص ووقت الترجمة وحجم المشروع وغيرها، ولكننا نحرص دائمًا على توفير خدماتنا بالسعر الأقل في مقابل أعلي جودة مُمكنة، تواصل معنا الآن وأخبرنا باحتياجاتك نقدم لك عرض سعر تفصيلي دون أية تكلفة خفية!

هل يُتيح الألسن خدمات الترجمة العاجلة؟

نعم مُتاح تنفيذ خدمات الترجمة في أقل فترة مُمكنة، فقط تواصل معًا وأخبرنا بطبيعة مستنداتك والوقت المُتاح لترجمتها.

كيف أضمن جودة الترجمة المقدمة من الألسن وأنها مُعتمدة؟

نحن مكتب ترجمة معتمد من جميع السفارات، ونمتلك سجلاً حافلاً بآلاف المستندات المُترجمة بدقة، يُمكنك مراجعة تقييمات عملائنا السابقين، والتأكد من اعتمادنا عند تشريفك لمقرنا فيأي من فروعنا الستة.

من يتولي مهمة الترجمة بالألسن؟

فريق من أمهر 200 مُترجم متخصص لديه من الخبرة والتمرس ما يؤهله لترجمة جميع أنواع التخصصات بأعلي معايير الجودة.

لأي لُغة يمكن أن أترجم مستنداتي مع الألسن؟

لأكثر من 50 لُغة ما بين الشائعة والأكثر نُدرة.

كيف أضمن خصوصية وسرية معلوماتي؟

نحن جاهزون لعقد اتفاقية عدم الافصاح، علاوة على ذلك، فإن الخصوصية والسرية أمران يتعلاقة بسمعة مكتبا التي حرصنا على تحسينها دائمًا على مدار أكثر من 12 عامًا، فلا مجال للتهاون في جودة أو سرية أية بيانات مع الألسن!

كيف يتعامل الألسن مع مشاريع الترجمة الكبيرة؟

فريقنا كبير ومُتنوع، ولكن نضمن تنفيذ المشاريع الكبيرة بأعلي مستويات الجودة، نعتمد على تعاون عدد من المترجمين المتمرسين، شرط أن تكون خبراتهم تتعلق بتخصص المستندات المطلوب ترجمتها.

كيف يتعامل الألسن مع المستندات الحساسة؟

للمستندات الحساسة محورين رئيسيين عند التعامل معها: الحرص على التدقيق والمراجعة الشاملة والمُتكررة بعد الترجمة لضمان خلو المُستندات من أية أخطاء قد تحمل عواقب وخيمة. | ضمان عدم تفشي بيانات المُستندات الحساسة وعدم التحيز لأي من الأطراف حال كانت تلك المستندات تنص على علاقة بين عدة أطراف.

phone