شركات ترجمة في مصر

Home - المدونة - شركات ترجمة في مصر

شركات ترجمة في مصر

شركات ترجمة في مصر

إذا كنت تبحث عن شركات ترجمة في مصرتعني بترجمة جميع الوثائق والمستندات التي لها صبغة رسمية ترجمة معتمدة وموثقة، وتُقبل لدى مختلف السفارات والقنصليات والجامعات والشركات العالمية والجهات الحكومية مثل الشهر العقاري والمحاكم بمختلف درجاتها ومكاتب التصديق، فتابع في السطور التالية أفضل شركات ترجمة في مصر والمعايير التي يمكنك تصنيف مكتب الترجمة الجيد على أساسها.

أفضل شركات ترجمة في مصر

شركات الترجمة في مصر كثيرة ولكن شركات الترجمة المعتمدة التي يعمل بها مترجمين ذوي خبرة وعلى قدر عالي من الاحترافية ليست بنفس الكثرة!

تُعد شركة الألسن لخدمات الترجمة من أفضل وأعرق مكاتب الترجمة المعتمدة في مصر وذلك لتوفر المعايير الآتية؛

1. العراقة والخبرة: شركة الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة من أعرق شركات الترجمة في مصر والوطن العربي، على مر عقود من الزمن وفي مختلف مجالات الترجمة.

2. الفروع العديدة: تنوع وتعدد أماكن فروع شركات الترجمة في مصر يضمن لك سهولة الوصول والإنجاز والقرب من مختلف الجهات الرسمية التي تتطلب أوراق ترجمة معتمدة.

3. الاعتماد الرسمي: يجب أن يتوفر في شركة الترجمة المعتمدة شهادات الاعتماد الموثقة والسليمة من الجهات المعنية.

شركات ترجمة معتمدة

4. الخبرة والإتقان لمختلف لغات الترجمة المطلوبة وأنواع الترجمات:

  • ترجمة الوثائق والمستندات.
  • الترجمة الطبية.
  • الترجمة القانونية.
  • ترجمة علمية وتقنية.
  • ترجمة الشاشة والأفلام.
  • الترجمة الفورية.
  • الترجمة المالية.

5. الدقة والإحترافية: الدقة والسرعة ومرونة التعامل مع العملاء لتلبية كافة طلباتهم بأفضل خدمة وفي أسرع وقت.

6. فريق من خبراء الترجمة: شركة الترجمة الجيدة عادة تضم فريق مدرب ومحترف من المترجمين ذوي الخبرات في مختلف مجالات الترجمة على سبيل المثال تجد أن المترجم القانوني لديه خلفية دراسية متخصصة في القانون.

7. ضمان الجودة: يُعرض النص المترجم أو المادة المطلوب ترجمتها على قسم مراقبة الجودة قبل اعتماده وتقديمه للعميل، بما يضمن تجنب الأخطاء أو إهدار الوقت وبناء ثقة متبادلة بين العملاء وشركة الترجمة المعتمدة

8. الأسعار المناسبة: تقديم أسعار تنافسية ميزة لا يمكن التغاضي عنها لإنجاز المستندات المطلوب ترجمتها بيد خبراء من المترجمين بدقة ومهارة عالية، إيمانًا بأهمية المادة المترجمة للعميل والثقة التي يضعها العملاء في الشركة.

9. سهولة التواصل: التواصل السهل السريع لا يعني فقط توفر شركة الترجمة في مكان حيوي ولكن سرعة التواصل على مدار الساعة، إذ يمكنك دائمًا التواصل مع فريق المترجمين لإبداء الملاحظات أو طلب الخدمات أو الاستفسار عما تريد ويتم الرد مباشرة بمرونة وإحترافية.

فرع المعادي

cairo3@alsuntranslation.com

فرع مدينة نصر

cairo2@alsuntranslation.com

فرع  التجمع الخامس

cairo@alsuntranslation.com

كيف اتأكد أن شركة الترجمة أونلاين في مصر جيدة؟

إذا رغبت في التعامل مع شركة ترجمة أونلاين في مصر، فعليك أن تتأكد أولاً من توفر المعايير السابق ذكرها ومن ثم تجربة التعامل أونلاين مع شركة الترجمة.

لا ننص أبدًا بالتعامل مع شركة ترجمة أونلاين لأول مرة ليس لها تاريخ أو مقر أو خبرة في العمل بمجال الترجمة من الأفضل أن تلاحظ وتسأل جيدًا قبل إرسال مستنداتك المهمة إلى شركة ترجمة أونلاين مجهولة أو غير معروفة بما يكفي؛

يجب توافر الشروط التالية في مكاتب ومراكز الترجمة المعتمدة في مصر؛

  • ترجمة معتمدة لجميع أنواع الشهادات والوثائق الرسمية وغير الرسمية.
  • وجود مترجمين ذو خلفية قانونية متخصصين في الترجمة القانونية لما تمثله من حساسية وأهمية.
  • تنوع لغات الترجمة لأكثر من 30 لغة حول العالم.
  • خبراء من مديري مشروعات الترجمة ومدققي الجودة.
  • · الاعتماد من الجهات الحكومية الرسمية والسفارات والوزارات والهيئات بالإضافة لاعتماد الجهات الخاصة.
  • ترجمة عينة مجانية للتأكد من جودة الترجمة.

يمكنك التأكد أن شركة الترجمة الذي تتجه إليه يتحلى بالمصداقية والدقة من خلال كونه معتمد لدى السفارات الأجنبية المختلفة ومرشح من قبلهم، مثل شركة الألسن لخدمات الترجمة والتي يتوفر بها قسم لتلقي خدمات الترجمة أونلاين، وهي من مكاتب ترجمة معتمدة من السفارة الامريكية والسفارة البريطانية والكندية وغيرها من السفارات.

وأخيرًا، لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على خدمات الترجمة أونلاين أو التعرف على خدمات شركة ترجمة في مصر.

Leave A Comment

خدمة التاشيرات