شركة ترجمة معتمدة من جميع الهيئات الحكومية

Home - المدونة - شركة ترجمة معتمدة من جميع الهيئات الحكومية

شركة ترجمة معتمدة من جميع الهيئات الحكومية

شركة ترجمة معتمدة

في الوقت الحالي أصبحت الترجمة المعتمدة ضرورية جدا، حيث تستخدم لأغراض السفر، الهجرة، الدراسة، العمل بالخارج، عقود واتفاقيات. وقد تتطلب بعض الجهات الرسمية وجود توقيع مكتب ترجمة معتمد من اللغات المختلفة،  كالفرنسية، الإيطالية، الإنجليزية، الألمانية، الروسية وغيرها من السفارات، سنعرف في هذا المقال عن مميزات شركة الألسن للترجمة المعتمدة كونها إحدى أهم شركات ترجمة في مصر.

شركة ترجمة معتمدة

الكثيرين يتساءلون ما معنى شركة ترجمة معتمدة؟: –

هي تعني ترجمة دقيقة لمستند أو وثيقة عليها ختم مكتب ترجمة معتمد، وتُرفق بإقرار من المترجم يفيد مطابقتها للمستند الأصلي، ويدون عليها تاريخ الترجمة، ثم يتم توقيع المترجم، أو المسؤول في مكتب الترجمة المعتمدة.

ولكن هناك شرط وهو: طباعتها على الترويسة الرسمية لمكتب الترجمة، وهو معتمد من خلال السفارات، والقنصليات، وجميع الهيئات الرسمية الحكومية والغير حكومية.

فهي لا تقتصر على مجال واحد، وإنما في عدة مجالات الحياة المختلفة، ترجمة طبية، دينية، قانونية، نصوص أدبية، تسويقية، اقتصادية وغيرها من المجالات.

كيف تتم الترجمة في شركة الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة

تتم الترجمة في الألسن أحد أهم مكاتب الترجمة المعتمدة بالقاهرة والشرق الأوسط وفقا لخطوات منظمة وليست عشوائية، وتكون كالآتي:-

أولاً: بعد استلام مشروع الترجمة من العميل، يتم إسناده إلى مترجم متخصص في مجال المشروع، وعقب الانتهاء من عملية الترجمة تخضع لعملية مراجعة شديدة.

ثانيًا: يتم عرضها على قسم “ضمان الجودة”، ليتم بعد ذلك توثيقها كترجمة معتمدة، وتسليمها للعميل في الميعاد المتفق عليه.

مميزات الألسن مكتب ترجمة معتمد

إن شركة الألسن يبحث عنها الكثيرين، لقدرتها على تنفيذ الكثير من المهام بدون أخطاء سواء لغوية أو نحوية بالإضافة إلى عدة مميزات أخرى منها.

ميسورية الأسعار

تقدم اسعار مناسبة للجميع، دون مغالاة بما يتوافق مع نوع الترجمة المقدمة وحجم الملف وميعاد التسليم.

سرعة الإنجاز

حيث يتم تسليم المشروع المطلوب في الوقت المحدد، والذي تم الاتفاق عليه، بغض النظر عن حجمه، وترجمته وصياغته.

دقة الترجمة

تترجم على أعلى مستوى، من خلال مجموعة من الخبراء المتخصصين في جميع مجالات الترجمة.

أنواع الترجمة المعتمدة لدى الألسن

تقدم الألسن ترجمة معتمدة في جميع المجالات وذلك عن طريق مجموعة من المترجمين المحترفين في جميع مجالات الترجمة وهو مايميز الألسن، وهي:

  1. الترجمة الطبية: يعمل شركة الترجمة المعتمدة مجموعة من المترجمين المتخصصين في المجال الطبي، لإخراج نص طبي على أعلى مستوى من الاحتراف، دون وجود لأي أخطاء طبية.
  2. الترجمة القانونية: تتيح أيضا متخصصين في المجال القانوني، لخدمة المستشارين، القضاة، المحامين، ومن يهتم بالمجال القانوني بالإضافة إلى ترجمة العديد من القضايا والوثائق القانونية.
  3. ترجمة معتمدة: تعني ترجمة المستندات المطلوبة إلى السفارات، القنصليات، الوزارات، جميع الهيئات الحكومية خارج وداخل جمهورية مصر العربية.
  4. ترجمة الأبحاث: تقوم الألسن أيضا بترجمة الأبحاث العلمية، رسائل ماجستير والدكتوراه، الكتب العلمية إلى جميع اللغات.
  5. الترجمة التسويقية: تدخل أيضا في المجال التسويقي والتجاري، لإيصال رسائل واضحة وجذابة للجمهور بكافة أشكاله بما يتناسب مع الجمهور المستهدف وثقافة البلد.
  6. ترجمة الوثائق: تقدم للعملاء ترجمة كافة أشكال المستندات، والوثائق، الخاصة بالسفر، الوظيفة، منح الجامعات والشهادات مثل شهادات الزواج والطلاق والميلاد والشهادات الجامعية وغيرها من الوثائق.
  7. الترجمة الفورية: نقدم ترجمة فورية بمختبف أنواعها وفعاليتها مثل المؤتمرات والمعارض والاحتفاليات الدولية أو الندوات و الاتفاقات التجارية حيث نقدم ترجمة فورية في أكثر من مئة زوج لغوي.
  8. الترجمة المالية: وهي الترجمة التي تعني بترجمة جميع أنواع التقارير والبيانات والإيرادات التي تحتاج إلى ترجمة معتمدة وموثقة من قبل شركة ترجمة معتمدة
  9. خدمة التأشيرات: تساعدك الألسن على استخراج جميع الوثائق الخاصة بالسفر والحصول على تأشيرة شينجن فإذا كنت ترغب بالسفر تواصل معنا الآن.

الألسن هو مكتب ترجمة معتمد من جميع السفارات والهيئات الحكومية يقدم خدماته لجميع العملاء على مدار الساعة 24/7.

كيفية التواصل مع الألسن شركة ترجمة معتمدة

إذا كنت تبحث عن شركات ترجمة فالألسن هو خيارك الأمثل لتعدد فروعه داخل مصر وخارجها بالإضافة إلى كوننا مكتب ترجمة معتمد أونلاين

مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس

مكتب 221، مول هلا 314، التسعين الجنوبي، التجمع الخامس

cairo@alsuntranslation.com

01064555522

 

مكتب ترجمة معتمد بمدينة نصر

مكتب 17، الدور الأول، 81 طريق النصر، مدينة نصر

cairo2@alsuntranslation.com

01097338844

 

مكتب ترجمة معتمد المعادي

٣٥ شارع النصر المعادى محافظة القاهرة

cairo3@alsuntranslation.com

01067501031

Leave A Comment

خدمة التاشيرات