تخطى إلى المحتوى

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الإيطالية

تقدم الألسن مكتب ترجمة معتمد من السفارة الإيطالية بالقاهرة ترجمة معتمدة لجميع الوثائق و الأوراق اللازمة للحصول على فيزا إيطاليا

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الإيطالية

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الإيطالية بالقاهرة

تُعد الألسن لخدمات الترجمة أفضل مكتب ترجمة معتمد من السفارة الإيطالية، وذلك من خلال فروعها في جمهورية مصر العربية، إذ تتميز بأنها تقدم خدماتها بأفضل الأسعار وأعلى معايير للجودة. تقدم الألسن مكتب ترجمة خدماتها في مجال الترجمة المعتمدة للأفراد والشركات ومنظمات المجتمع المدني والقطاع العام منذ أكثر من 15 عامًا، قدمت خلالها ترجمة معتمدة لمختلف أنواع المستندات والوثائق والعقود والتأشيرات، بالإضافة إلى جميع أوراق الهجرة.

الخبرة والجودة

تجمع الألسن بين الخبرة والجودة العالية في الترجمة المعتمدة من خلال أكثر من مترجم معتمد من السفارة الإيطالية.

سهولة التواصل

تسعى الألسن دائمًا لتقديم كافة سُبل الراحة لعملائها، لذلك يمكن إرسال الملفات واستلامها من خلال البريد الإلكتروني.

الالتزام بالمعايير والجودة

تلتزم الألسن بمعايير وشروط السفارة الإيطالية في مصر فيما يتعلق بكافة الوثائق. كما تحرص على الالتزام بالمواعيد المحددة.

ليس شرطًا أن تختار التعامل مع الجهات المُعتمدة إذا لم يكن التميز عنصرًا هامًا بالنسبة لك، فمكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الإيطالية هى السبيل للحصول على أفضل خدمات الترجمة وأكثرها دقةً واحترافيةً وتميزًا. وعلى الرغم من المنافسة الكبيرة بين العديد من المكاتب التي أصبحت مُتاحة، يتربع مكتب الألسن على قمة مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الإيطالية بفضل خبرة أكثر من 15 عامًا من التميز فى ترجمة مختلف التخصصات.

الألسن يوفر ترجمة معتمدة شاملة من وإلى اللُغة الإيطالية

لكل تخصص مهما زادت شدة تعقيده، تجد له فى الألسن أكثر من مترجم معتمد من السفارة الايطالية بإمكانه ترجمة مُستنداتك بأعلى مستويات الدقة والجودة. فلقد حرصنا فى الألسن على توفير فريق كبير مخضرم يَعرف جيدًا تفاصيل اللُغة الإيطالية، والكيفية المُتميزة للترجمة منها لجميع لُغات العالم أو العكس.

فنحن نهدف لتوفير خدمة ترجمة إيطالية مُعتمدة وشاملة، تُتيح لنا أن نكون الخيار الأفضل والأمثل لكل من يحتاج لترجمة أي مستند من او إلى اللُغة الإيطالية، ومن بعض خدماتنا:

  • خدمة ترجمة إيطالية إنجليزية.
  • خدمة ترجمة إنجليزية إيطالية.
  • خدمات ترجمة عربي إيطالي.
  • خدمات ترجمة إيطالي عربي.
  • خدمة ترجمة إيطالي فرنسي.
  • خدمة ترجمة فرنسي إيطالي.
  • خدمات ترجمة إيطالي صيني.
  • خدمات ترجمة صيني إيطالي.
  • خدمة ترجمة ألماني إيطالي.
  • خدمة ترجمة إيطالي ألماني.
مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الإيطالية

أهمية الاعتماد على مكاتب الترجمة الإيطالية المعتمدة

فى الألسن، تجدنا حاضرون دائمًا وجاهزون لخدمتُك بترجمة أي مُستند، وذلك بفضل التنوع والوفرة الكبيرة فى فريق المُترجمين الإيطاليين الأكفاء لدينا. ولأننا في سعي دائم وجاد لراحة أكبر فئة من عملائنا وخدمة مصالحهم، فإننا نُتيح خدماتنا المعتمدة بأقل الأسعار، مع الحفاظ التام على تلبية أعلى معايير الجودة والالتزام بكافة شروط الترجمة الإيطالية المُعتمدة.

فالاعتماد على الألسن هو ضمانٌ للحيادية والشفافية والتميز، حيث تخلو خدماتنا من أية رسوم خفية، ونحفظ لك سرية بياناتُك لأقصي درجة مُمكنة ونحميها من التفشي بتطبيق أقوى بروتوكولات الحماية. كما ونُدقق مُستنداتُك مرارًا وتكرارًا بعد عملية الترجمة للتأكد من مطابقتُها للوثيقة الأصلية، وخلوها من أية أخطاء، وحسن استخدام وتوظيف المصطلحات بما يلائم ثقافة ولوائح الجهة المُستقبلة للمُستند.

فمتى كُنت بحاجة للتعامل مع أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الإيطالية، اختر الألسن وأضمن أعلى مستوى جودة وأقل تكلفة.

تواصل معنا الآن

مترجمين معتمدين لدى السفارة الإيطالية في القاهرة

تعتمد «الألسن لخدمات الترجمة بالقاهرة» على فريق من المترجمين المتميزيين ذوي الخبرة في جميع المجالات، إذ يتمتع كل مترجم معتمد من السفارة الإيطالية ومن عدد كبير من السفارات والهيئات الحكومية بدرجة عالية من التخصص اللغوي والتقني في مجالات الترجمة المختلفة. ونظرَا للخبرة التي يمتلكها المترجمين والمراجعين اللغويين لدى الألسن لخدمات الترجمة، فهم مؤهلون لتقديم أعلى جودة من خدمات الترجمة المعتمدة لجميع وثائق وأوراق الهجرة وتأشيرات السفر، من هنا تقدم الألسن مكتب ترجمة معتمد من السفارة الإيطالية ترجمة معتمدة  للوثائق التالية التي تحتاجها للحصول على تأشيرة سفر شنجن (شنغن) من السفارة الإيطالية:

  • جواز السفر والبطاقة الشخصية.
  • صحيفة الحالة الجنائية.
  • السجل التجاري والبطاقة الضريبية.
  • الشهادات، مثل شهادة الميلاد أو الشهادات الدراسية.
  • كشف حساب البنك الخاص.
  • بيان من محل العمل موضح به الوظيفة والراتب الشهري.
  • العقود الرسمية، مثل عقود الزواج والطلاق والملكية وما إلى ذلك.

كما تترجم الألسن أي وثائق إضافية إلى اللغة الإيطالية ويمكن استلامها في خلال 24-48 ساعة أونلاين أو من خلال فروعنا مكتب ترجمة معتمد المعادي وباقي الفروع داخل وخارج مصر. 

ما هي الوثائق المطلوبة للحصول على تأشيرة إيطاليا؟

أنواع التأشيرات التي تقدمها السفارة الإيطالية في القاهرة

هناك أكثر من تأشيرة للسفر إلى إيطاليا، وتختلف الوثائق المطلوبة للترجمة المعتمدة وفقًا للغرض من تأشيرة السفر، تعرف مع الألسن مكتب ترجمة معتمد من السفارة الإيطالية على أنواع التأشيرات المختلفة: 

  • تأشيرة شنجن (شنغن) طويلة المدى: تُمنح هذه التأشيرة لأغراض السفر للدراسة والعمل ولم الشمل العائلي، كما تُمنح للالتحاق بالزوج أو الزوجة، وتكون مدة هذه التأشيرة أكثر من ثلاثة أشهر
  • الحصول على تأشيرة شنجن (شنغن) قصيرة المدى: تُمنح هذه التأشيرة لأغراض السياحة وزيارة الأهل والأقارب في إيطاليا، كما تُمنح لزيارة الأصدقاء وبهدف العلاج أيضًا، وتكون مدة هذه التأشيرة أقل من ثلاثة أشهر
  • تأشيرة عبور مطارات: تأشيرة  فيزا ترانزيت، تُمنح هذه التأشيرة لغرض السفر لبلد معينة عبر إحدى مطارات إيطاليا

وهناك العديد من الوثائق التي تحتاج إلى ترجمة معتمدة للحصول على تأشيرة السفر ومنها:

  • استمارة طلب فيزا إيطاليا.
  • وثيقة تأمين صحي للسفر.
  • كشف الحساب البنكي لأخر ستة أشهر.
  • نسخة من تأشيرات الدخول السابقة إلى منطقة شنجن (شنغن).
  • شهادة تحركات.
  • خطاب من جهة العمل محددًا الأتي:
    1. المسمى الوظيفي.
    2. تاريخ بدأ العمل.
    3. مفردات المرتب.
    4. شهادة عدم ممانعة.
  • خطاب تغطية يوضح الغرض من الرحلة ومدة الإقامة.

تقدم الألسن كونها إحدى مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الإيطالية ترجمة معتمدة لكافة الوثائق المذكورة أعلاه بأسعار تنافسية، مع الأتزام بالمواعيد المتفق عليها مع العملاء. 

شروط الترجمة المعتمدة من السفارة الإيطالية

يلتزم مكتب الألس بتقديم ترجمة معتمدة لجميع أنواع الوثائق بكافة معايير وشروط السفارة الإيطالية في القاهرة في ترجمة الوثائق والأوراق، ومن شروط الترجمة المعتمدة لدى السفارة:

1
2
3

دقة الترجمة ومطابقتها للوثيقة الأصلية.

توقيع المترجم أو مكتب ترجمة معتمد على الوثيقة المترجمة.

كتابة بيانات المترجم المعتمد من السفارة الإيطالية، لسهولة التواصل معه.

4
5
5

ختم الوثيقة بختم ترجمة معتمدة.

كتابة تاريخ الترجمة على الوثيقة المترجمة.

يحرص الألسن كونه مكتب ترجمة معتمد من السفارة الإيطالية على دقة وجودة الترجمة  وتسليم الوثائق وفق الموعد المحدد أيًا كان حجم الملفات ودرجة تعقيدها. أحصل على سعر مجاني الآن

فروع مكتب الألسن بالقاهرة فى خدمتُك بأي وقت

التعامل مع مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الايطالية في القاهرة هو الخيار الأمثل لضمان ترجمة إيطالية دقيقة وموثوقة ويسهل قبولها والاعتراف بها.

ولكي تكون خدمات مكتب الألسن مُتاحة لجميع العملاء، فلقد حرصنا على نشر فروعنا فى مختلف أرجاء الوطن العربي، مع التركيز على خدمة أهلنا فى القاهرة بثلاثة فروع متميزة تجدهم فى:

  • مدينة نصر: مكتب 17، الدور الأول، 81 طريق النصر، مدينة نصر.
  • المعادى: ٣٥ شارع النصر، المعادى، محافظة القاهرة‬‎.
  • التجمع الخامس: مكتب 221، مول هلا 314، التسعين الجنوبي، التجمع الخامس.

وفي كل فرع، تجد نُخبة متألقة من أفضل المترجمين المتخصصين فى كافة المجالات، ما يُتيح لنا تنوّع خدماتُنا، وتوفير خدمات شاملة تُلبي حاجتُك على النحو الأمثل.

وأما عن باقى أرجاء المعمورة، فإننا نُتيح خدمات الترجمة الإيطالية المعتمدة أونلاين، فإذا لم يكن متاحًا لك أن تُشرفنا فى مكتبنا، فإننا نَسعد دائمًا أن تكون خدماتُنا فى متناول يديك أينما كُنت.

هل الترجمة المقدمة من الألسن معتمدة من السفارة الإيطالية في القاهرة؟

يُعتبر الألسن لخدمات الترجمة من أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة لدى السفارة الإيطالية بالقاهرة، إذ يقدم جميع خدمات الترجمة المعتمدة للغة الإيطالية لجميع التخصصات.

متى يمكن استلام الوثائق المترجمة؟

يمكن استلام الوثائق خلال 24 ساعة حسب الآتفاق مع العميل وبأعلى معايير للجودة.

كيف يتم حساب سعر الترجمة المعتمدة لدى الألسن لخدمات الترجمة؟

يعتمد سعر الترجمة على عدد الكلمات ويتم حسابها على أساس كل 200 كلمة لكل صفحة ويعتمد سعر الصفحة الواحدة على الزوج اللغوي ونوع الوثيقة.

ماهي اجراءات طلب تأشيرة إيطاليا من مصر؟
  1.  تحديد نوع التأشيرة. 
  2. تحضير الأوراق المطلوبة حسب نوع التأشيرة.
  3. حجز موعد لطلب الفيزا من السفارة.
  4. حجز موعد لطلب الفيزا من السفارة.
  5. ايداع الطلب.
  6. تتبع الطلب.
ما هى مدة استخراج تأشيرة إيطاليا؟

يستغرق معالجة طلب تأشيرة إيطاليا في القاهرة حوالي 15 يومًا.

phone