مكتب ترجمة معتمدة بمصر الجديدة

الألسن لخدمات الترجمة

الألسن لخدمات الترجمة / مكتب ترجمة معتمد

تُعد الألسن من أهم شركات الترجمة التي تقدم خدمات ترجمة معتمدة عالية الجودة والدقة، تقدم الألسن خدماتها من خلال فروعها المختلفة ومنها مكتب ترجمة مصر الجديدة. تمتلك الألسن خبرة واسعة في مجال خدمات الترجمة المعتمدة، يرجع ذلك لكونها تضم مجموعة من المترجمين المعتمدين والمراجعين ومديري المشروعات من أصحاب الكفاءات والخبرات في مختلف مجالات الترجمة سواء القانونية أو المالية أو الطبية أو الفنية أو غيرها من المجالات. خدمات الترجمة لدينا معتمدة لدى جميع السفارات مثل السفارة الأمريكية والسفارة الألمانية والسفارة الفرنسية والسفارة البريطانية والسفارة الروسية وغيرها من السفارات والجهات الحكومية مثل المحاكم بمختلف درجاتها ووزارتي الداخلية والخارجية وغير ذلك من الجهات الحكوميةو أيضًا الجهات غير الحكومية.

تقدم الألسن خلال مكتب ترجمة مصر الجديدة وفروعها الأخرى خدمات الترجمة عالية الجودة في الوقت المطلوب وبأسعار تنافسية لمجموعة متنوعة من المستندات، تغطي الألسن أكثر من 30 لغة نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر، اللغة الإنجليزية واللغة الألمانية واللغة الفرنسية واللغة الإيطالية واللغة الصينية واللغة الهندية واللغة الروسية وغير ذلك من اللغات. يثق عملاء الألسن في جودة ودقة خدمات الترجمة المعتمدة المقدمة إليهم، وتلتزم الألسن بسياسة السرية التامة فيما يتعلق بجميع مستندات عملائها. إذا كنت تبحث عن مكتب ترجمة بمصر الجديدة، ضع ثقتك في مكتب الألسن، يمكنك التواصل معنا 24/7.

المرحلة الاخيرة

المرحلة الأخيرة من عملية الترجمة، يخضع الملف لضمان الجودة للتأكد من مطابقة الملف لمعايير الجودة وضمان الالتزام بكافة ملاحظات العميل. يمكن للعميل التواصل معنا 24/7 خلال جميع مراحل ترجمة الملف.

الانتهاء من الترجمة

بعد الانتهاء من ترجمة الملف، يخضع الملف للمراجعة اللغوية الدقيقة لضمان خلو الملف من أي أخطاء.

استلام الملف

استلام ملف الترجمة من العميل، وتوزيع الملف حسب مجال الترجمه على المترجم / المترجمين المتخصصين وتحديد موعد التسليم.

 مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة 

تقدم الألسن الترجمة المعتمدة التي تطلبها جهات رسمية حكومية وغير حكومية مثل سفارات الدول المختلفة والجامعات والمحاكم باختلاف درجاتها وأنواعها وغير ذلك من الجهات، وتتطلب هذه الجهات أن تكون الأوراق المقدمة إليها مترجمة ترجمة معتمدة. يقدم مكتب الألسن أحد مكاتب الترجمة المعتمدة في القاهرة ترجمة معتمدة معترف بها لدى المحاكم والشهر العقاري والوزارات ومكاتب التصديق وغير ذلك من الجهات.

تواصل مع مكتب الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة بمصر الجديدة 24/7 وأرسل نسخة من الوثائق التي تحتاج ترجمتها عبر الواتس آب أو البريد الإلكتروني وسنرسل إليك تكلفة الترجمة وميعاد التسليم ونعدكم بتقديم خدمات ترجمة عالية الجودة في أسرع وقت وبأفضل سعر.

أسعار تنافسية

يعتمد تحديد سعر الترجمة على عدة عوامل منها حجم الملف والزوج اللغوي والتخصص ونوع الملف والتكنولوجيا المستخدمة، ويضمن مكتب الألسن لعملائه أفضل الأسعار التي تحقق رضا العلاء دون المساس بجودة الترجمة

ضمان الجودة

تلتزم الألسن بنظام لضمان الجودة يضمن تحقيق رضا العملاء عن خدمات الترجمة المعتمدة المقدمة إليهم، إذ نهتم بمراجعة وتدقيق الملف والإهتمام بكافة تعليقات العميل.

خبرة واسعة في مجال خدمات الترجمة

تضم الألسن فريق عمل يضم مترجمين معتمدين ومديري مشروعات ومراجعين من أصحاب الكفاءات والخبرات، وللألسن خبرة كبيرة في السوق المصري والعربي تضمن تقديم خدمات ترجمة عالية الجودة تحقق رضا العملاء التام.

مواعيد تسليم

يبذل مديري مشاريع لدى الألسن جهودًا كبيرة لإتمام عملية الترجمة بأفضل جودة ودقة في أسرع وقت، ذلك من خلال التنسيق بين العملاء والمترجمين لإنجاز المهام على أفضل نحو

+30 لغة

يقدم مكتب الألسن ترجمة معتمدة للعديد من اللغات منها اللغة الإنجليزية واللغة الإيطالية واللغة الألمانية واللغة الفرنسية واللغة الصينيو وغيرها من اللغات بأعلى جودة ودقة ممكنة وأسعار تنافسية

ترجمة معتمدة

يقدم مكتب الألسن لخدمات الترجمة بمصر الجديدة ترجمة معتمدة لدى الهيئات الحكومية وغير الحكومية والسفارات المختلفة مثل السافرة البريطانية والسفارة الفرنسية والسفارة البرتغالية والسفارة التشيكية والسفارة المجرية والسفارة الماليزية والسفارة الصينية

ترجمة معتمدة بمصر الجديدة للوثائق المختلفة

تقدم الألسن لخدمات الترجمة بمصر الجديدة ترجمة معتمدة لجميع الوثائق القانونية، ترجمة معترف بها ومقبولة لدى السفارات والجهات الحكومية مثل الشهر العقاري والمحاكم بمختلف درجاتها ومكاتب التصديق وتشمل هذه الوثائق على سبيل المثال لا الحصر:

  • ترجمة بيان حالة
  • ترجمة شهادة تحركات
  • ترجمة تصريح سفر
  • ترجمة جميع الشهادات والوثائق الأخرى المطلوب اعتمادها من الجهات الرسمية
  • ترجمة فيش جنائي
  • ترجمة بطاقة شخصية
  • ترجمة جواز سفر
  • ترجمة شهادة دراسية
  • ترجمة عقد زواج
  • ترجمة شهادة ميلاد
  • ترجمة شهادة وفاة
  • ترجمة بطاقة ضريبية
  • ترجمة سجل تجاري
  • ترجمة شهادة تخرج

الترجمة التقنية

تكمن صعوبة الترجمة التقنية في مصطلحاتها المتخصصة، تقدم الألسن خدمات الترجمة التقنية عالية الجودة معتمدة على فريق من المترجمين المتخصصين في هذا النوع من الترجمة. تشمل الترجمة التقنية ترجمة لكتيبات ونشرات التعليمات ومواد التسويق والبرامج والألعاب ، وما إلى ذلك.

الترجمة التجارية

تضم الألسن فريق من المترجمين المتخصصين في مجال الترجمة التجارية، وتشمل الترجمة التجارية ترجمة العقود والمراسلات التجارية والتقارير المالية والتجارية.

الترجمة القانونية

تُعد الترجمة القانونية أحد أنواع الترجمة التي تتطلب أعلى درجات الدقة، نظرًا لحساسية الملفات المراد تقديمها والجهات التي تقدم إليها هذه الملفات، تشمل ملفات الترجمة القانونية الشهادات والعقود المختلفة والمحاضر الرسمية وأحكام المحاكم وتقدم الألسن ترجمة قانونية دقيقة، وتعتمد على فريق من المترجمين القانونين من أصحاب الكفاءة والخبرة.

الترجمة الطبية

تتطلب الترجمة الطبية معرفة المصطلحات الطبية ويترجم الوثائق الطبية مترجمين متخصصين لهم خلفية طبية، نظرًا لأن هذا النوع من الترجمة يخص الإنسان وصحته، تشمل الوثائق الطبية على سبيل المثال لا الحصر الأبحاث والتقارير الطبية والتحاليل والأشعة والوصفات الطبية وما إلى ذلك.

الترجمة المالية

تُعد الترجمة المالية واحدة من أهم أنواع الترجمة ، تضم خدمات الترجمة المالية ترجمة البطاقات الضريبية والميزانيات والتقارير الضريبية والتقارير والبيانات المالية ودراسات الجدوى للمشروعات.

ترجمة وتعريب المواقع

تقدم الألسن خدمات ترجمة وتعريب المواقع لمساعدة عملائنا في الوصول إلى الأسواق المستهدفة وتوسيع نطاق أعمالهم مع مراعاة التفضيلات اللغوية والثقافية. نقدم خدمة ترجمة المواقع بأعلى دقة وأفضل الأسعار.

افضل مكتب ترجمة معتمد فى مصر الجديدة

تخضع جميع مشاريع الترجمة لدى مكتب الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة بمصر الجديدة لأعلى معايير الجودة الدولية مثل معيار الأيزو 17100، ويخضع كل مشروع ترجمة لمراحل مختلفة بما يضمن جودة ودقة الترجمة وسرعة التسليم للعميل. يُعد مكتب الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة بمصر الجديدة شريك نجاح لجميع عملائه، ما يجعل الألسن الخيار الأول لعملائه الذين يعتمدون على الألسن في ترجمة مستنداتهم لتعكس رؤيتهم وتساهم في إزدهار أعمالهم وتحقق أهدافهم. يمكنك الاعتماد على الألسن لتقديم أفضل خدمات الترجمة بأفضل الأسعار في الوقت المطلوب.

ما هي اللغات المتاحة لديكم؟

تمتلك الألسن شبكة واسعة من المترجمين وتقدم خدماتها من خلال 4 فروع، ونقدم خدمات الترجمة لأكثر من 30 لغة منها على سبيل المثال لا الحصر اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية والإيطالية والبرتغالية والصينية واليابانية والكورية والتركية والسواحيلية وغيرها.

ما هي طرق الدفع المتاحة لديكم؟

يوجد لدينا 4 طرق لدفع تكلفة خدمات الترجمة: - الدفع عن طريق التحويل البنكي - الدفع عن طريق فودافون كاش - الدفع عن طريق PayPal - الدفع نقداً في أحد مكاتبنا

ما هي خطوات الحصول على عرض أسعار؟

ارسل إلينا الملف المارد ترجمته عبر البريد الإلكتروني أو الواتس آب واحصل على عرض سعر مجاني، يمكنك التواصل معنا 24/7.

هل يمكنكم ترجمة عينة مجانية؟

نعم، يمكن ترجمة عينة مجانية لا تزيد عن 200 كلمة وذلك للتأكد من جودة ترجمتنا وحسن إدارتنا لمشاريع الترجمة.

هل يمكنكم الانتهاء من الترجمة في نفس اليوم؟

يمكن الانتهاء من بعض الوثائق في خلال 24 ساعة مترجم ترجمة معتمدة. إذ تقدم الألسن تقدم خدماتها 24/7، وعامة يعتمد ميعاد تسليم ترجمتك على مجال الملف وعدد الصفحات المطلوبة ترجمتها واللغة المراد الترجمة إليها.

ما هي تكلفة الترجمة لديكم؟

نحدد تكلفة الترجمة بناء على عدة عوامل هي: عدد الكلمات أو الصفحات المطلوب ترجمتها، واللغة المراد الترجمة إليها، وحجم المشروعات سواء صفحة واحدة أو 100 صفحة، ويمكنكم إرسال المشروع إلينا والاتصال هاتفياً لمعرفة السعر.

هل لديكم فروع أخرى؟

لدينا 4 فروع هي: فرع القاهرة الجديدة بالتجمع الأول ، وفرع مدينة نصر بميدان الساعة، وفرع دبي بشارع الشيخ زايد، وفرع أبوظبي بشارع خليفة

كيف اتواصل مع الألسن ؟

تواصل معنا على أرقام هاتف فرع مصر الجديدة: 01097338844 . أو عن طريق الواتس آب أو عبر زيارة الفرع.