أفضل مكاتب ترجمة معتمدة من السفارة الأمريكية

Home - المدونة - أفضل مكاتب ترجمة معتمدة من السفارة الأمريكية

أفضل مكاتب ترجمة معتمدة من السفارة الأمريكية

مكاتب ترجمة معتمدة من السفارة الأمريكية

عزيزي القارئ إذا كنت واحدًا من الأشخاص الذين يبحثون عن مكاتب ترجمة معتمدة من السفارة الأمريكية، فمن هنا نوفر لك أفضل المكاتب التي يمكنك معها ترجمة مختلف أنواع المستندات القانونية بما تتضمن أوراق المحكمة وتصريحات الشهود وشهادات الميلاد وعقود الزواج ورخص القيادة.

هذا بالإضافة إلى مختلف أنواع العقود الأخرى التي تحتاج إلى خبرة عالية ومستوى عالي من الجودة في الترجمة، إذ قد تتسبب أبسط الأخطاء في ترجمة هذه المستندات القانونية في مساءلة قانونية أنت في غنى عنها، تابع قراءة المقال للتعرف على المزيد من التفاصيل.

مكاتب ترجمة معتمدة من السفارة الأمريكية

ربما قد تتواجد بعض المكاتب التي توفر خدمة ترجمة المستندات القانونية وغيرها من أنواع العقود، ولكن أليس جميعنا يبحث عن الجودة وأفضل خبرة يمكن الحصول عليها على الإطلاق؟ إذًا فلا تتردد كثيرًا في الاستعانة بشركة الألسن لخدمات الترجمة كونها مكتب ترجمة معتمد يقدم لك أجود خدمات الترجمة التي تحتاجها، سواءً كانت مستندات قانونية أو وثائق للحصول على تأشيرة السفر، هذا بالإضافة إلى ترجمة كافة أوراق الهجرة، حيث تتميز الترجمة من قبل شركة الألسن بكونها معتمدة ودقيقة وذات خبرة لا يمكن مقارنتها ببديل.

شركة الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة

يمكنك مع شركة الألسن الحصول على مختلف الخدمات التي تريد، فهي توفر عليك الكثير من الوقت والعناء الذي تتكلفه في سبيل التمتع بخبرة وجودة بعض المكاتب أو الشركات التي لا يمكن منافستها، ولعل من ضمن هذه الخدمات ما يتضمن الآتي:

  1. سهولة إرسال واستلام الملفات من خلال البريد الإلكتروني أو الواتساب بكل سهولة، وبالشكل الذي يضمن لك راحتك.
  2. توفر لك الكثير من خيارات الدفع، والتي من بينها الدفع النقدي أو التحويل البنكي أو الشيك أو عن طريق فودافون كاش، وذلك لتسهيل الخدمة المقدمة إليك بأسهل مما يمكن.
  3. تتميز بالخبرة والدقة العالية، فإن خبرة شركة الألسن تمتد إلى أكثر من خمسة عشر سنة في مجال الترجمة المعتمدة، والتي شهد المستخدمين مدى دقتها وجودتها في ترجمة مختلف أنواع الوثائق.
ترجمة إنجليزي

ما توفره لك شركة الألسن للترجمة المعتمدة

لاشك أنه يجب اختيار مكتب ترجمة معتمد من السفارة الأمريكية معتمد وموثوق للحصول على خدمة ممتازة، من شأنها تلبية احتياجاتك بالصورة المطلوبة؛ تقدم الألسن خدمة الترجمة المعتمدة لكل من الآتي:

  • الصحيفة الجنائية.
  • شهادات الوفاة.
  • جواز السفر والبطاقة الشخصية.
  • كافة العقود الرسمية مثل البيع والشراء وجميع الوثائق الأخرى.
  • مختلف الشهادات مثل: شهادة الميلاد.
  • عقود الزواج والطلاق.
  • الشهادات الجامعية.
  • السجل التجاري.
  • البطاقة الضريبية.

وللمزيد من خدمات الترجمة يمكنك التواصل معنا عن طريق الواتساب أو الموبايل أو الإيميل 24/7.

شروط الترجمة المعتمدة من السفارة الأمريكية

يحرص الألسن باعتباره مكتب ترجمة معتمد بالقاهرة على استيفاء على جميع شروط السفارة الأمريكية الواجب توافرها في الأوراق والوثائق المترجمة، والتي من بينها الآتي:

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الأمريكية
  1. أن تكون الترجمة مماثلة للوثيقة الأصلية.
  2. إرفاق إقرار مطابقة الوثيقة المترجمة للأصل.
  3. وجود توقيع المترجم أو مكتب الترجمة المعتمد على الوثيقة التي تم ترجمتها.
  4. أن يتواجد ختم ترجمة معتمدة على الوثيقة مع كتابة تاريخ الترجمة.
  5. كتابة بيانات التواصل مع المترجم المعتمد.

تعرفنا من خلال المقال على شركة الألسن، باعتبارها أفضل مكاتب ترجمة معتمدة من السفارة الأمريكية يمكنك الاعتماد عليها للحصول على أفضل جودة ودقة للخدمة التي تريد مهما كان حجم ودرجة تعقيد الملفات.

أفضل مكتب ترجمة معتمد

يمكنك الآن الاستعانة بشركة الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة بكل ثقة وراحة بال، دون البحث كثيرًا، إذ تمتلك الشركة فريق من المترجمين المعتمدين من السفارة الأمريكية وذوي الخبرة الكبيرة في خدمات الترجمة، كما يتمتع المترجمين خاصتها بالاعتمادية والوعي الثقافي والقانوني، هذا بالإضافة إلى مدى الإدراك الكامل بكل من النظامي القانوني المصري والأمريكي.

يمكنك الآن الاعتماد على الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة كونها توفر ترجمة معتمدةمن خلال فروعها فب مصر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، فينبغي عليك أن تتأكد بمدى تعاملك مع شركة وأشخاص مؤهلين كفايةً لتقديم خدمة على أعلى مستوى من الجودة، كيفما كانت نوع الخدمة المطلوبة .. وثائق، أوراق هجرة، تأشيرة السفر للولايات المتحدة الأمريكية.

Leave A Comment

خدمة التاشيرات