تخطى إلى المحتوى

مكتب ترجمة معتمد التجمع الخامس

مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس، يقدم ترجمة معتمدة بمختلف اللغات، للأفراد والشركات ولجميع أنواع المستندات، بأعلى جودة وأفضل الأسعار.

مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس

تسعى شركة الألسن بصفتها – مكتب ترجمة معتمد – في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة منذ تأسيسها إلى تقديم مجموعة متكاملة من خدمات الترجمة المعتمدة في التجمع الخامس التي تفي باحتياجات جميع العملاء، على اختلاف تخصصاتهم وتطلعاتهم للنهوض بسوق الترجمة في مصر والشرق الأوسط بصفة عامة، وذلك من خلال فروعها في دبي وأبوظبي ومدينة نصر، وتستعين في تحقيق ذلك بمجموعة متميزة من المترجمين المحترفين من أصحاب الخبرات والكفاءات العالية في أكثر من 50 لغة حول العالم، إضافًة إلى مديري مشروعات مُدربين ومُؤهلين جيدًا لإدارة مشروعات الترجمة، تُقدم كل هذه الخدمات، بأعلى مستويات للجودة والدقة التي تفوق توقعات العملاء.

الالتزام بالمعايير والجودة

تلتزم الألسن بالمعايير والشروط والمهنية فيما يتعلق بترجمة كافة الوثائق والأوراق، لضمان جودة ودقة المحتوى المُترجم.

السرعة والمرونة

تجمع الألسن للترجمة بين السرعة والمرونة المتناهية في الترجمة المعتمدة، إذ يمكن استلام الملفات المترجمة في خلال 24 ساعة فقط، على يد نخبة من المترجميين المحترفين.

الأسعار التنافسية

تحرص الألسن على تقديم ترجمة معتمدة بأعلى جودة، كما تحرص على تقديم أسعار تنافسية مع تعدد وسائل الدفع، لضمان راحة عملائها.

تمتلك الألسن لخدمات الترجمة مجموعة من الفروع في منطقة شرق القاهرة، ومنهم مكتب ترجمة بالتجمع الخامس ومكتب ترجمة معتمد بمدينة نصر، والمعادي ومصر الجديدة وذلك لتسهيل وصول العملاء إلينا من أي مكان.

لقد اكتسبت الألسن مكتب ترجمة معتمد بالتجمع، شهرتها ومكانتها هذه بوصفها أكبر شركات الترجمة المعتمدة في القاهرة، لالتزامها الدائم بمعايير الجودة، والسرية، والالتزام بالمواعيد؛ وهو ما دفعها إلى استكمال مسيرتها بفتح فروع أخرى، مكتب ترجمة معتمد بدبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتكون نافذتها على دول الخليج وقارة آسيا.

الترجمة القانونية

تقدم الألسن ترجمة لمختلف الأوراق والوثائق القانونية، مثل الدعاوي وقوانين الشركات والعقود والنصوص القضائية.

الترجمة التجارية

تقدم الألسن ترجمة وثائق وعقود خاصة بالمجال التجاري، مثل العقود والتقارير المالية والمراسلات التجارية.

الترجمة الطبية

تقدم الألسن ترجمة وثائق خاصة بالمجالات الطبية، مثل بروتوكلات العلاج والتقارير الطبية.

الترجمة التقنية

تقدم الألسن ترجمة وثائق وأوراق خاصة بمجالات مثل مجالات الهندسة وعلوم الحاسب والقطاعات الصناعية.

الترجمة الأدبية

تقدم الألسن ترجمة وثائق خاصة  بمجال الأدب، مثل النصوص الأدبية وأبيات الشعر والقصص والروايات.

الترجمة العلمية

تقدم الألسن  ترجمة لوثائق خاصة بمجال العلوم، مثل الأبحاث العلمية والتقارير الدراسية ورسائل الدكتوراة والماجستير.

مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس

الجودة والكفاءة

تتميز الألسن بأنها تجمع بين الجودة والكفاءة العالية في صناعة الترجمة المعتمدة، وذلك بدايًة من اختيار المترجمين المحترفين الذين يهتمون بجودة المحتوى وحتى مرحلة المراجعة والتسليم.

تعدد التخصصات

تُقدم الألسن ترجمة معتمدة لجميع التخصصات والمجالات، مثل المجالات القانونية والطبية والتعليمية، وجميع الوثائق والعقود والتأشيرات

الالتزام بالمواعيد

تمتلك الألسن مجموعة مميزة من المترجمين، ما يؤهلها لانجاز المهام في الوقت المحدد، إذ تحرص الألسن على الالتزام بتقديم المحتوى في المواعيد المحددة مع أعلى درجات الجودة.

الاستعانة بـ مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس يضمن لك أدق النصوص المُترجمة بأعلي مستويات الدقة والخصوصية والاحترافية، فمهما كان احتياجك، ستجد في الألسن مترجمًا متخصصًا في هذا المجال مُثقل بخبرات وباع طويل يمكنه من انتاج أفضل النصوص المُترجمة وأكثرها موثوقية، فلا تجازف بسمعة شركتك بل اسمح لنا أن نكون جزءًا من نجاحاتها وتواصل معنا الآن نقدم لك الأفضل دائمًا!

أفضل مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس

تنتشر مكاتب الترجمة المعتمدة في جميع أرجاء القاهرة، ولكن تُعتبر الألسن لخدمات الترجمة من أفضل المكاتب المتخصصة في تقديم خدمات الترجمة المعتمدة لمختلف الهيئات والسفارات، من خلال فروعها المنتشرة في جمهورية مصر العربية، تتميز الألسن للترجمة المعتمدة بتقديم خدماتها باحترافية عالية وجودة ممتازة وبأفضل الأسعار، وتعتمد في ذلك على نخبة متميزة من المترجمين وخبراء اللغة المحليين والدوليين.

أهم ما يميز الألسن لخدمات الترجمة هو قدرتها الفائقة على الجمع بين دقة الترجمة وسرعتها وتنافسية الأسعار بفضل فريق من المترجمين الذين يعملون بنظام الدوام الكامل بمقرها بالقاهرة الجديدة، تقدم الألسن كل ما يحتاجه عملك من ترجمة معتمدة فائقة الجودة والسرعة وفق ميزانيتك ومتطلباتك، فأسعارها منخفضة وفي متناول الجميع مقارنة بأسعار غيرها من مكاتب الترجمة المعتمدة في القاهرة

تعتمد الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة على فريق من المترجمين المتميزيين ذوي الخبرة في جميع المجالات، إذ يتمتع المترجمين الدوليين المعتمدين من عدد كبير من السفارات والهيئات الحكومية بدرجة عالية من التخصص اللغوي والتقني في مجالات الترجمة المختلفة. ونظرَا للخبرة التي يمتلكها المترجمين والمراجعين اللغويين لدى الألسن لخدمات الترجمة بالتجمع الخامس ، فهم مؤهلون لتقديم أعلى جودة من خدمات الترجمة المعتمدة لجميع الوثائق والأوراق.

تبحث الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة في التجمع الخامس، عن راحة عملائها الكرام، لذلك توفر لهم خاصية  إرسال الملفات واستلامها من خلال البريد الإلكتروني، وذلك لضمان سهولة التواصل وراحة العملاء

شركة ترجمة معتمدة بالتجمع الخامس

ترجمة معتمدة بالتجمع الخامس لمختلف اللغات

تقدم الألسن خدمات الترجمة المعتمدة لأكثر من 50 لغة وذلك في مختلف المجالات. تقدم ترجمة معتمدة  لجميع والوثائق المطلوب تقديمها أمام الجهات الرسمية مثل السفارات والمحاكم وغيرها من الجهات. تُقدم الألسن خدمات الترجمة بأعلى جودة ودقة ومن وإلى اللغات التالية:

  • الترجمة معتمدة للغة الإنجليزية.
  • ترجمة معتمدة للغة الصينية.
  • ترجمة معتمدة للغة الألمانية.
  • الترجمة معتمدة للغة البريطانية.
  • ترجمة معتمدة للغة الفرنسية.
  • الترجمة معتمدة للغة الروسية.
  • ترجمة معتمدة للغة الإيطالية.
  • ترجمة معتمدة للغة الفارسية.
  • ترجمة معتمدة للغة البرتغالية.
  • ترجمة معتمدة للغة الإسبانية.
  • الترجمة معتمدة للغة اليابانية.
  • ترجمة معتمدة للغة الهندية.

لماذا يُعد الألسن أفضل مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس؟ 

سعيًا للمساهمة الفعَّالة في تطور وازدهار مختلف الأنشطة الصناعية، يوفر فرع مكتب الألسن بالتجمع الخامس كافة مقومات النجاح عبر مجموعة ماهرة من أفضل المترجمين، يوفرون أدق النصوص المُترجمة وأكثرها احترافية وموثوقية، فتعاونك مع الألسن يضمن لك:

1. ترجمة موثوقة ومعتمدة من جميع السفارات الدولية

لا يمكن الاعتماد في مجال الصناعة والتجارة إلا على الترجمة المعتمدة التي تنتج عن مكتب متخصص يفهم مترجموه جيدًا كيفية التعامل مع كل تخصص باحترافية، وفي الألسن، نعرف جيدًا كيفية التعامل مع أكثر التخصصات تعقيدًا وترجمتها ترجمةً احترافيةً تراعي جميع شروط الترجمة الدولية وتضمن لك قبولها من مختلف الجهات الرسمية داخل مصر وخارجها.

2. أعلى معايير الجودة

يضم الألسن فريقًا متميزًا من المترجمين المتخصصين في ترجمة الأوراق التجارية والقانونية والصناعية لضمان سلامة الترجمة وصحتها ومطابقتها لمعايير الجودة العالمية.

3. خدمة عملاء متعاونة 24 ساعة

نوفر في الألسن خدمة عملاء هدفها الأسمي هو تقديم يد العون لعملائنا في أي لحظة، حيث تعينك علي إيصال جميع متطلباتك للمختصصين، وتجاوب علي جميع استفساراتك بأي وقت، وتُلبي أي مطلب يحتاجه عملائنا في سبيل تحقيق الراحة التامة لهم.

4. الحفاظ على الخصوصية والأمان

نلتزم في الألسن بالحفاظ على سرية كل المعلومات التي توجد بالوثائق المُترجمة، فمهما كانت حساسية بياناتك، تأكد أنك في المكان الصحيح الذي يسعي فقط لخدمتك بأعلي مستويات الأمان والخصوصية.

5. أفضل قيمة مقابل السعر

قد تظن أن اختيارك التعاون مع مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس أمرٌ يُكلفك الكثير، ولكن حتي وإن كان هذا صحيحًا بالنسبة للكثيرين، فإننا في الألسن نُراعي بقوة مسألة السعر ونسعي جاهدين لنوفر خدماتنا بأسعار لا تقبل المنافسة.

6. كوادر متخصصة تنتج لك نصوصًا مُترجمة باحترافية

العمل في المجال الصناعي والتجاري يحتاج إلى ترجمة الكثير من الوثائق والمستندات في مختلف التخصصات مثل التخصص القانوني، والمعاملات البنكية، والعقود التجارية وغيرها، ولذا نتميز في الألسن بالشمولية والتنوع في اختيار فريق عملنا حيث نضم نخبة مختارة من أمهر المترجمين في شتي التخصصات؛ ما يضمن لك أن جميع مستنداتك مُترجمة علي أيدى أصحاب الخبرة والباع الطويل في هذا المجال. 

7. الالتزام بالتام المواعيد

إن كانت الصناعة تعني بشكل أو بآخر الحركة الدائمة والمستمرة من أجل زيادة الإنتاج، فلا يمكن أن نتسبب بأي حال في تأخر سير تلك العجلة بسبب تأخرنا في الترجمة، فنحن نلتزم تماما بمعيار التسليم في الوقت المحدد دون أي تأخير.

8. الدفع بعد الاستلام

لإننا متأكدين من جودة إنتاجنا، نوفر في الألسن لعملائنا ميزة الدفع بعد الاستلام، فلا حاجة للقلق أبدًا ما دمت تتعاون مع أفضل مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس، وعلاوة علي ذلك، نتيح مختلف وسائل الدفع مثل التحويل البنكي، والدفع النقدي، وباى بال، وغيرها.

كيف يمكنني التواصل مع شركة الألسن بالتجمع الخامس؟

يوفر مكتب الألسن لعملائه الكرام فرعًا رئيسيًا فى التجمع الخامس ضمن فروعه الستة المنتشرة فى الوطن العربي، ويُسعدنا أن نتشرف بزيارتكم بأي وقت.

يمكنكم التواصل معنا عن طريق الواتساب أو الإيميل 

Mobile: 01064555522

Email: cairo@alsuntranslation.com

العنوان: مكتب 221، مول هلا 314، شارع التسعين الجنوبي، التجمع الخامس

ما هي خدمات الترجمة المعتمدة التي تقدمها الألسن؟

تقدم الألسن خدمات الترجمة المعتمدة لجميع الشهادات والوثائق المطلوب تقديمها أمام الجهات الرسمية وغير الرسمية مثل السفارات والهيئات الحكومية والمحاكم وغيرها من الجهات.

هل يمكن الحصول على ترجمة معتمدة تقدم لإحدى السفارات الأجنبية؟

نعم، فخدمات الترجمة لدينا معتمدة من العديد من السفارات مثل السفارة الأمريكية والسفارة الروسية والسفارة الكندية والسفارة الصينية وغيرها من السفارات، تواصل معنا للمزيد من المعلومات.

كيف أحسب عدد الكلمات في ملف الترجمة؟

يمكن كتابة تقدير مبدئي لعدد الكلمات يدويًا عند إرسال الملفات، مع الأخذ في الاعتبار أن صفحة الترجمة تحتوي على 250 كلمة، أو يمكن أرسال الملفات عبر تطبيق الواتس آب أو البريد الإلكتروني لتحديدها وإخطار العميل بعدد الكلمات.

كيف يحسب سعر الترجمة؟

يحسب سعر الترجمة بناء على عدة عوامل منها مجال الترجمة والزوج اللغوي وعدد الكلمات وصيغة الملفات.

كيف أدفع مقابل خدمات الترجمة التي أحصل عليها؟

تقدم الألسن لخدمات الترجمة عدة طرق للدفع بعد الاستلام، منها الدفع عن طريق التحويل البنكي أو خدمة فودافون كاش أو الدفع عن طريق PayPal أو الدفع النقدي.

هل تقدم الألسن خدماتها لشركات أم أفراد؟

تقدم الألسن خدماتها للعديد من الشركات والمؤسسات وأيضًا للأفراد، تواصل معنا للمزيد من المعلومات حول خدماتنا.

هل لدى الألسن لخدمات الترجمة بالتجمع الخامس فروع أخرى؟

نعم، لدى الألسن فروع أخرى في القاهرة وهي فرع مدينة نصر وفرع مصر الجديدة وفرع المعادي وفي الإمارات العربية المتحدة؛ فرع دبي وفرع أبوظبي.

لماذا تَحتاجُ لمكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس؟

التقدم الصناعي الذي تشهده المدينة كان سببًا أساسيًا للاحتياج إلى مكاتب ترجمة معتمدة بالتجمع الخامس، حيث أصبحت مقصدًا للكثير من الشركات والمصانع من كافة الجنسيات، بالإضافة إلى ما يتم من اتفاقات وعقود بين تلك المؤسسات الصناعية المصرية والمؤسسات بالخارج، وهو بالطبع ما يتطلب الاعتماد علي مركز ترجمة معتمد لترجمة كافة العقود والبنود والوثائق التجارية المختلفة بين الطرفين بدقة واحترافية.

phone
phone