مكتب ترجمة التجمع الخامس

مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس، يقدم ترجمة معتمدة بمختلف اللغات، للأفراد والشركات ولجميع أنواع المستندات، بأعلى جودة وأفضل الأسعار.

مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس

مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس

تسعى شركة الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة منذ تأسيسها إلى تقديم مجموعة متكاملة من خدمات الترجمة المعتمدة في التجمع الخامس التي تفي باحتياجات جميع العملاء، على اختلاف تخصصاتهم وتطلعاتهم للنهوض بسوق الترجمة في مصر والشرق الأوسط بصفة عامة، وذلك من خلال فروعها في دبي وأبوظبي ومدينة نصر، وتستعين في تحقيق ذلك بمجموعة متميزة من المترجمين المحترفين من أصحاب الخبرات والكفاءات العالية في أكثر من 50 لغة حول العالم، إضافًة إلى مديري مشروعات مُدربين ومُؤهلين جيدًا لإدارة مشروعات الترجمة، تُقدم كل هذه الخدمات، بأعلى مستويات للجودة والدقة التي تفوق توقعات العملاء.

تمتلك الألسن لخدمات الترجمة مجموعة من الفروع في منطقة شرق القاهرة، ومنهم مكتب ترجمة بالتجمع الخامس ومكتب ترجمة معتمد بمدينة نصر، وذلك لتسهيل وصول العملاء إلينا من أي مكان.

لقد اكتسبت الألسن مكتب ترجمة معتمد بالتجمع، شهرتها ومكانتها هذه بوصفها أكبر شركات الترجمة المعتمدة في القاهرة، لالتزامها الدائم بمعايير الجودة، والسرية، والالتزام بالمواعيد؛ وهو ما دفعها إلى استكمال مسيرتها بفتح فروع أخرى، مكتب ترجمة معتمد دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، لتكون نافذتها على دول الخليج وقارة آسيا.

الأسعار التنافسية

تحرص الألسن على تقديم ترجمة معتمدة بأعلى جودة، كما تحرص على تقديم أسعار تنافسية مع تعدد وسائل الدفع، لضمان راحة عملائها.

السرعة والمرونة

تجمع الألسن للترجمة بين السرعة والمرونة المتناهية في الترجمة المعتمدة، إذ يمكن استلام الملفات المترجمة في خلال 24 ساعة فقط، على يد نخبة من المترجميين المحترفين.

الالتزام بالمعايير والجودة

تلتزم الألسن بالمعايير والشروط والمهنية فيما يتعلق بترجمة كافة الوثائق والأوراق، لضمان جودة ودقة المحتوى المُترجم.

مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس

مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس

تعتمد الألسن مكتب ترجمة معتمد على فريق من المترجمين المتميزيين ذوي الخبرة في جميع المجالات، إذ يتمتع المترجمين الدوليين المعتمدين من عدد كبير من السفارات والهيئات الحكومية بدرجة عالية من التخصص اللغوي والتقني في مجالات الترجمة المختلفة. ونظرَا للخبرة التي يمتلكها المترجمين والمراجعين اللغويين لدى الألسن لخدمات الترجمة بالتجمع الخامس ، فهم مؤهلون لتقديم أعلى جودة من خدمات الترجمة المعتمدة لجميع الوثائق والأوراق.

تبحث الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة في التجمع الخامس، عن راحة عملائها الكرام، لذلك توفر لهم خاصية  إرسال الملفات واستلامها من خلال البريد الإلكتروني، وذلك لضمان سهولة التواصل وراحة العملاء

الالتزام بالمواعيد

تمتلك الألسن مجموعة مميزة من المترجمين، ما يؤهلها لانجاز المهام في الوقت المحدد، إذ تحرص الألسن على الالتزام بتقديم المحتوى في المواعيد المحددة مع أعلى درجات الجودة.

تعدد التخصصات

تُقدم الألسن ترجمة معتمدة لجميع التخصصات والمجالات، مثل المجالات القانونية والطبية والتعليمية، وجميع الوثائق والعقود والتأشيرات

الجودة والكفاءة

تتميز الألسن بأنها تجمع بين الجودة والكفاءة العالية في صناعة الترجمة المعتمدة، وذلك بدايًة من اختيار المترجمين المحترفين الذين يهتمون بجودة المحتوى وحتى مرحلة المراجعة والتسليم.

ترجمة معتمدة بالتجمع الخامس لمختلف اللغات

تقدم الألسن خدمات الترجمة المعتمدة لأكثر من 50 لغة وذلك في مختلف المجالات. تقدم ترجمة معتمدة  لجميع والوثائق المطلوب تقديمها أمام الجهات الرسمية مثل السفارات والمحاكم وغيرها من الجهات. تُقدم الألسن خدمات الترجمة بأعلى جودة ودقة ومن وإلى اللغات التالية:

  • ترجمة معتمدة للغة البرتغالية.
  • ترجمة معتمدة للغة الإسبانية.
  • ترجمة معتمدة للغة اليابانية.
  • ترجمة معتمدة للغة الهندية.
  • ترجمة معتمدة للغة الفرنسية.
  • ترجمة معتمدة للغة الروسية.
  • ترجمة معتمدة للغة الإيطالية.
  • ترجمة معتمدة للغة الفارسية.
  • ترجمة معتمدة للغة الإنجليزية.
  • ترجمة معتمدة للغة الصينية.
  • ترجمة معتمدة للغة الألمانية.
  • ترجمة معتمدة للغة البريطانية.

الترجمة الأدبية

تقدم الألسن ترجمة وثائق خاصة  بمجال الأدب، مثل النصوص الأدبية وأبيات الشعر والقصص والروايات.

الترجمة العلمية

تقدم الألسن  ترجمة لوثائق خاصة بمجال العلوم، مثل الأبحاث العلمية والتقارير الدراسية ورسائل الدكتوراة والماجستير.

الترجمة القانونية

تقدم الألسن ترجمة لمختلف الأوراق والوثائق القانونية، مثل الدعاوي وقوانين الشركات والعقود والنصوص القضائية.

الترجمة الطبية

تقدم الألسن ترجمة وثائق خاصة بالمجالات الطبية، مثل بروتوكلات العلاج والتقارير الطبية.

الترجمة التجارية

تقدم الألسن ترجمة وثائق وعقود خاصة بالمجال التجاري، مثل العقود والتقارير المالية والمراسلات التجارية.

الترجمة التقنية

تقدم الألسن ترجمة وثائق وأوراق خاصة بمجالات مثل مجالات الهندسة وعلوم الحاسب والقطاعات الصناعية.

أفضل مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس

افضل مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس

تنتشر مكاتب الترجمة المعتمدة في جميع أرجاء القاهرة، ولكن تُعتبر الألسن لخدمات الترجمة من أفضل المكاتب المتخصصة في تقديم خدمات الترجمة المعتمدة لمختلف الهيئات والسفارات، من خلال فروعها المنتشرة في جمهورية مصر العربية، تتميز الألسن للترجمة المعتمدة بتقديم خدماتها باحترافية عالية وجودة ممتازة وبأفضل الأسعار، وتعتمد في ذلك على نخبة متميزة من المترجمين وخبراء اللغة المحليين والدوليين.

أهم ما يميز الألسن لخدمات الترجمة هو قدرتها الفائقة على الجمع بين دقة الترجمة وسرعتها وتنافسية الأسعار بفضل فريق من المترجمين الذين يعملون بنظام الدوام الكامل بمقرها بالقاهرة الجديدة، تقدم الألسن كل ما يحتاجه عملك من ترجمة معتمدة فائقة الجودة والسرعة وفق ميزانيتك ومتطلباتك، فأسعارها منخفضة وفي متناول الجميع مقارنة بأسعار غيرها من مكاتب الترجمة المعتمدة في القاهرة

أهم الخدمات التي يقدمها مكتب الألسن كأفضل مكتب ترجمة معتمد في التجمع الخامس، ما يجعله وجهة العملاء المميزين:

الالتزام بالمعايير:

يحرص مكتب الألسن كونه مكتب ترجمة معتمد بمصر الجديدة على الالتزام بكافة المعايير والشروط في ترجمة الوثائق والأوراق، كما يحرص على الحفاظ على دقة الترجمة، ومطابقتها للوثيقة الأصلية.

الجودة والاسعار المناسبة:

تُقدم الألسن مكتب ترجمة معتمدة بأعلى جودة وأفضل سعر يناسب جميع عملائها.

الدفع بعد الاستلام:

تثق الألسن لخدمات الترجمة في عملائها، من ثم يمكن للعميل الدفع بعد استلام الترجمة المعتمدة عن طريق وسائل الدفع المحددة، تقدم الألسن كافة الضمانات فيما يتعلق بجودة الترجمة ومواعيد الاستلام وسياسات الدفع.

سهولة التواصل:

إذ تسعى الألسن دائمًا لتقديم كافة سُبل الراحة لعملائها، لذلك يمكن إرسال الملفات واستلامها من خلال البريد الإلكتروني.

الخصوصية:

تبذل الألسن لخدمات الترجمة قصارى جهدها لحماية سرية معلومات جميع عملائها. تُعامل جميع المعلومات المتعلقة بمحتوى ملفات الترجمة وأي معلومات أخرى يرسلها العميل إلى الألسن لخدمات الترجمة التجمع الخامس بسرية تامة. يلتزم جميع العاملون لدى الألسن لخدمات الترجمة بسياسة عدم الإفصاح عن معلومات العملاء.

سؤال وجواب

ما هي خدمات الترجمة المعتمدة التي تقدمها الألسن؟

تقدم الألسن خدمات الترجمة المعتمدة لجميع الشهادات والوثائق المطلوب تقديمها أمام الجهات الرسمية وغير الرسمية مثل السفارات والهيئات الحكومية والمحاكم وغيرها من الجهات.

هل يمكن الحصول على ترجمة معتمدة تقدم لإحدى السفارات الأجنبية؟

نعم، فخدمات الترجمة لدينا معتمدة من العديد من السفارات مثل السفارة الأمريكية والسفارة الروسية والسفارة الكندية والسفارة الصينية وغيرها من السفارات، تواصل معنا للمزيد من المعلومات.

كيف أحسب عدد الكلمات في ملف الترجمة؟

يمكن كتابة تقدير مبدئي لعدد الكلمات يدويًا عند إرسال الملفات، مع الأخذ في الاعتبار أن صفحة الترجمة تحتوي على 250 كلمة، أو يمكن أرسال الملفات عبر تطبيق الواتس آب أو البريد الإلكتروني لتحديدها وإخطار العميل بعدد الكلمات.

كيف يحسب سعر الترجمة؟

يحسب سعر الترجمة بناء على عدة عوامل منها مجال الترجمة والزوج اللغوي وعدد الكلمات وصيغة الملفات.

كيف أدفع مقابل خدمات الترجمة التي أحصل عليها؟

تقدم الألسن لخدمات الترجمة عدة طرق للدفع بعد الاستلام، منها الدفع عن طريق التحويل البنكي أو خدمة فودافون كاش أو الدفع عن طريق PayPal أو الدفع النقدي.

هل تقدم الألسن خدماتها لشركات أم أفراد؟

تقدم الألسن خدماتها للعديد من الشركات والمؤسسات وأيضًا للأفراد، تواصل معنا للمزيد من المعلومات حول خدماتنا.

هل لدى الألسن لخدمات الترجمة بالتجمع الخامس فروع أخرى؟

نعم، لدى الألسن فروع أخرى في القاهرة وهي فرع مدينة نصر وفرع مصر الجديدة وفرع المعادي وفي الإمارات العربية المتحدة؛ فرع دبي وفرع أبوظبي.

مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس

مكتب 221، مول هلا 314، التسعين الجنوبي، التجمع الخامس.

Mobile : 01064555522

Email : cairo@alsuntranslation.com

خدمة التاشيرات