تخطى إلى المحتوى
Home » خدمة ترجمة شهادة الجيش

خدمة ترجمة شهادة الجيش

ترجمة شهادة الجيش

فى عصرنا الحالى ومع التطور العلمى والتكنولوجى، أصبح الكثيرون فى حاجة إلى خدمة الترجمة المعتمدة لترجمة أوراقهم و مستنداتهم الرسمية. يلجأ الكثير من الشباب إلى ترجمة شهادة الجيش للتقديم للسفر إلى الخارج أو للعمل فى مؤسسات أجنبية أو لأى سبب أخر لذلك يبحثون أيضا عن خدمة ترجمة شهادة الخدمة العسكرية.

ترجمة شهادة الجيش

شهادة الجيش هى شهادة يلتزم الذكور باستخراجها بعد انتهاء فترة التجنيد وهي ضرورية عند قضاء أى مصلحة حكومية أو للتقديم على وظائف أو السفر للخارج. يجب تقديم هذه الشهادة كإثبات لبيان موقفه من التجنيد. يتم ترجمة شهادة الجيش فى حالة السفر للخارج إلى لغة البلد المسافرين إليها. 

كثير من الشباب يحتاج إلى ترجمة شهادة الخدمة العسكرية وبالتالي يحتاج الكثيرون إلى مكتب ترجمة معتمدة. يمكنك الاعتماد على الألسن للترجمة المعتمدة عند ترجمة شهادة الخدمة العسكرية حيث نضمن اتمام عملية الترجمة بدقة عالية وانها نسخة طبق الأصل لقبولها في الجهات الرسمية.

مكتب ترجمة معتمدة لترجمة شهادة الجيش

أصبحت الترجمة اليوم من أهم المجالات والتى يمارسها الكثيرون سواء عن طريق العمل بمكتب أو شركة ترجمة أو العمل عن بعد. فأصبح هناك العديد من مكاتب الترجمة وخاصة مكاتب ترجمة معتمدة. لكن المتميزون فى هذا المجال قليلون ولذلك لابد من اختيار مكتب معتمد أو حتى مترجم معتمد بعد الأخذ فى الاعتبار عدة خطوات، هذه الخطوات هى:

  1. يجب على العميل سؤال أى شخص آخر يعرفه وقام بالترجمة عن تجربته والمكتب الذى تمت الترجمة فيه والأسعار والمعاملة والالتزام بالوقت وجودة الترجمة عند استلامها.
  2.  يجب عليه البحث عن اسم هذا المكتب على الانترنت ومعرفة تاريخه وسمعته وتاريخ وشهادات المترجمين الذين يعملون لديه.
  3. قراءة اراء العملاء الآخرون على الويب سايت لهذا المكتب.
  4. الاتصال بالمكتب تليفونيا لمعرفة الوقت المطلوب فى الترجمة وهل مناسب أو لا وأيضا معرفة الأسعار.

شروط يجب توافرها عند ترجمة شهادة الخدمة العسكرية

هناك عدة شروط يجب توافرها عند ترجمة شهادة الخدمة العسكرية ترجمة معتمدة وذلك لضمان الجودة:

لابد من ختمها بختم المترجم المعتمد أو المكتب المعتمد.

  1. أن تكون المعلومات في شهادة الجيش نفس المعلومات طبق الأصل للنص الأصلى وذلك لضمان الجودة والدقة.
  2. أن تلتزم بالمصطلحات للترجمة القانونية المعتمدة.
  3. ذكر وقت الانتهاء من الترجمة.
  4. الحفاظ على سرية المعلومات، فهناك بعض المعلومات السرية التى يجب الحفاظ عليه وعدم كشفها لأى شخص. 

عندما تتوافر هذه الشروط في شهادة الخدمة العسكرية المترجمة من قبل مكتب ترجمة معتمدة تكون مقبولة ومعترف بها من جميع الجهات الحكومية.

الألسن مكتب ترجمة شهادة الجيش بشكل احترافى

مكتب الألسن للترجمة المعتمدة بالقاهرة هو أفضل اختيار لترجمة شهادة الجيش ترجمة معتمدة وذلك لعدة أسباب:

  • يتعاون مكتب الألسن للترجمة مع مترجمين محترفين فى جميع المجالات خاصة المجال القانونى  مما يعني احترافهم في معرفة المصطلحات القانونية والعسكرية والخلفية القانونية للبلد التى يتم الترجمة إليها وأيضا يقوم مكتب الألسن بالترجمة إلى جميع اللغات.
  • الحرص على الدقة فى اللغة للحفاظ على النص وذلك من خلال ترجمتها من قبل مترجم محترف ومراجعتها من قسم التدقيق والمراجعة. 
  • الالتزام بالتسليم في الوقت المتفق عليه مع الالتزام بالجودة.

الخاتمة

مكتب الألسن للترجمة المعتمدة يقدم أفضل خدمات الترجمة المعتمدة وبأسعار مناسبة لاتقبل المنافسة. يتعامل مكتب الألسن للترجمة مع مترجمين محترفين فى الترجمة من العربية إلى أى لغة أخرى والعكس كما يقوم بترجمة جميع المستندات الرسمية مثل ترجمة شهادة الجيش، وترجمة شهادة الميلاد، وترجمة وثيقة الزواج وغيرها من الوثائق والشهادات ترجمة معتمدة متوفر بها كل شروط الترجمة المعتمدة ونضمن قبولها من قبل أى جهة رسمية. 

phone