تخطى إلى المحتوى
Home » أفضل خدمات ترجمة البطاقة الشخصية بالانجليزي بأعلى جودة

أفضل خدمات ترجمة البطاقة الشخصية بالانجليزي بأعلى جودة

ترجمة البطاقة الشخصية بالانجليزي

مكتب الألسن للترجمة المعتمدة يوفر أفضل خدمات ترجمة البطاقة الشخصية بالانجليزي وأكثر من 50 لُغة أخرى، وذلك بالاعتماد على فريق من أفضل المترجمين المتخصصين في الشؤون القانونية، بإمكانهم ترجمة مستنداتك بدقة واحترافية لا تشوبها شائبة.

ترجمة البطاقة الشخصية بالانجليزي

البطاقة الشخصية هى أهم مُستند رسمي يُثبت هويتك أمام أي جهة تطلب ذلك، حيث تصدر من جهات حكومية مختصة، وتحتوي على بيانات شخصية هامة مثل: 

  • الاسم.
  • تاريخ الميلاد.
  • محل الإقامة.
  • الرقم القومي.
  • الصورة الشخصية.
  • الحالة الاجتماعية.
  • الوظيفة.
  • الديانة.

عندما تحتاج لترجمة البطاقة الشخصية بالانجليزي، لابد من ضمان دقة عملية الترجمة وصحتها، والتأكيد على الأمانة في نقل البيانات لتصبح الوثيقة المُترجمة نُسخةً طبق الأصل من البطاقة الأصلية.

لكي تتحقق كل هذه الشروط وأكثر، تحتاج للتعامل مع مكتب معتمد لترجمة بطاقة الرقم القومي، يمتلك مترجمين قانونيين متخصصين؛ ضمانًا لقدرتهم على الترجمة بشكل صحيح ودقيق وسليم.

أهمية واستخدامات ترجمة البطاقة الشخصية مصر

هُناك الكثير من الاستخدامات التي تحتاج فيها لترجمة البطاقة الشخصية بالإنجليزية، ومنها:

1- تأشيرة السفر

لكي تحصل على تأشيرة سفر لدولة ناطقة بالإنجليزية، تحتاج لترجمة البطاقة الشخصية بالانجليزي، ضمن أهم المستندات التي لابد وأن تكون باللغة الأم للدولة المستهدفة.

2- المعاملات البنكية

بعض المعاملات البنكية تحتاج لتنفيذها ترجمة البطاقة الشخصية باللغة الانجليزية، خاصةً عند التعامل مع البنوك الدولية، ولابد هُنا مع الاعتماد على مكتب ترجمة معتمد؛ تيسيرًا لهذا المعاملات.

3- تصاريح العمل

بعض الشركات تتطلب ترجمة أوراقك أثناء التقديم على وظائفها، وهو ما يشمل ترجمة البطاقة الشخصية بالانجليزي، والشهادات الأكاديمية، وشهادات الخبرة، وصحيفة الحالة الجنائية وغيرها.

أهمية ترجمة شهادة التخرج للعمل بالخارج

4- منح التعليم الجامعي

إذا كُنت تنوي الحصول على منحة دراسية فى جامعة عالمية مرموقة، لابد من الاستعانة بخدمة ترجمة بطاقة الرقم القومي بالانجليزي، إضافةً ترجمة شهادة الثانوية العامة، وبعض المستندات الأخرى التي تختلف من جامعة لأخرى.

5- السفر للعلاج

إذا لم تُجدى الرعاية الطبية المُقدمه محليًا، فقد تحتاج للسفر لتلقي الرعاية المناسبة من مركز طبي آخر في دولة أجنبية، وهُنا، تحتاج لترجمة عدة مُستندات مثل: البطاقة الشخصية، جواز السفر، التقارير الطبية، أسباب الزيارة، وغيرها.

ترجمة البطاقة الشخصية مصر

أفضل شركة لترجمة البطاقة الشخصية بالانجليزي

مكتب الألسن للترجمة المعتمدة هو بوابتك للحصول على أدق خدمة ترجمة قانونية تُلبي حاجتك بامتياز، فنحن شركة ترجمة معتمدة من جميع السفارات وهيئات الاعتماد الرسمية، وهو ما يمنح خدماتنا قيمة كبيرة تُسهل من قبولها في أي جهة حول العالم.

مهما كان الغرض من الترجمة، أو المدة المُتاح تنفيذها فيها، لدى مكتب الألسن فريق كبير من أفضل المترجمين القانونيين المتخصصين في ترجمة بطاقة الهوية الوطنية بالانجليزي بما يتوافق مع جميع الشروط والمتطلبات، وفى أقل فترة مُمكنة.

نحن نتأكد جيدًا من إجادة مُترجمينا فى اللغة الإنجليزية، وفهمهم الكافي للفروق الثقافية بين اللغة العربية والإنجليزية، بجانب خبراتهم ودراستهم لمواد القانون المختلفة، وهو ما يُساعدنا على ضمان أعلى جودة مُمكنة في ترجمة البطاقة الشخصية بالإنجليزية.

مميزات التعامل مع شركة الألسن لترجمة البطاقة الشخصية

1- سرعة في ترجمة البطاقة الشخصية

ترجمة بطاقة الرقم القومي فى الألسن تتم بأسرع وقت مُمكن، وذلك لأننا متخصصون فى ترجمة مثل هذه المستندات، وقد تدرب مُترجمونا كثيرًا على التعامل معها باحترافية، فهما كانت المُدة المُتاحة لترجمة البطاقة الشخصية مصر، أسند إلينا المُهمة، وسنُفوق توقعاتك.

2- ترجمة البطاقة الشخصية بأعلى جودة

كما ذكرنا، فإن ترجمة بطاقة الهوية الوطنية تحتاج للكثير من الخبرة والتمرس والفهم العميق لطبيعة هذا المُستند القانوني الهام، وهو ما تجده فى الألسن عبر فريق ترجمة قانونية نابغ، بخبرات ممتدة فى الترجمة، وقدرة على تنفيذ المهمة بأعلى جودة ممكنة.

3- ترجمة البطاقة الشخصية أونلاين

هل طرأت عليك الحاجة لترجمة البطاقة الشخصية بالانجليزي دون ترتيب مُسبق؟ كل ما عليك التواصل مع فريق الدعم عبر الواتساب او الايميل، وأخبرنا متى تحتاج الترجمة، ولأي لُغة، وسنتولي المهمة باحترافية.

حيث نوفر فى الألسن أسرعة خدمة ترجمة قانونية أونلاين، يمكنك الاعتماد عليها فى أي وقت لترجمة مُستنداتك وأنت فى مكانك، مع ضمان أعلى مستوى من الجودة والدقة الشديدة.

4- وجود فريق ترجمة متخصص ومتدرب

نحن لا نفتخر بقدرتنا على توفير أفضل خدمات ترجمة البطاقة الشخصية بالانجليزي من فراغ، بل اعتمادًا على فريق ترجمة متمرس ومتخصص فى التعامل مع جميع أنواع المستندات القانونية الرسمية ببراعة واحترافية.

اختيارنا لفرق الترجمة يتم بناءً على عدة عوامل نضمن بها قدرتهم على توفير ترجمة قانونية يتحقق بها جميع الشروط والمتطلبات اللازمة، وبذلك، يستمر الألسن كأفضل مكتب ترجمة قانونية بالقاهرة.

5- شركتنا معتمدة من جميع السفارات

يتميز مكتب الألسن باعتماد خدماته من جميع السفارات وجهات الاعتماد المختلفة، وهو ما يبرهن على كفاءة وجودة خدماتنا، وقدرتنا على توفير ترجمة البطاقة الشخصية بالانجليزي مقبولة من جميع السلطات داخل وخارج مصر.

ترجمة البطاقة الشخصية

الألسن يُقدم خدمة ترجمة محترفة لجميع المستندات الرسمية

نحن لا نقدم فقط خدمة ترجمة بطاقة الهوية الوطنية بل تمتد خدماتنا لتشمل القدرة على التعامل مع جميع أنواع المستندات الرسمية ببراعة، ومن خدماتنا:

إذا كُنت تنوي السفر لدولة أجنبية، فنحن نُوفر أفضل خدمات ترجمة رخصة القيادة بدقة ولأكثر من 50 دولة؛ لنسمح لك بالسير بحرية والتنقل بين المدن الأجنبية دون قيود.

نحن نعرف مدى أهمية جواز السفر فى العديد من الاستخدامات، فترجمته لا تقل أهميةً عن ترجمة بطاقة الرقم القومي، ولذا، نوفر فى الألسن أدق ترجمة لجوازات السفر بأنواعها المختلفة، تُسهل عليك إجراءات الحصول على التأشيرة.

  • ترجمة مستندات الهجرة

الهجرة حلم الكثيرين، ولكي يتحقق، تحتاج لترجمة المستندات المطلوبة للُغة الدولة الأم، وهو ما نُساعدك فيه فى الألسن، فنحن خُبراء فى التعامل مع أي وثيقة تخص السفر، وترجمته وفقًا للشروط والمعايير المطلوبة.

نحن أهل الخبرة فى التعامل مع المستندات الحساسة، حيث نتميز بوجود فريق طبي محترف، يُترجم أي وثيقة طبية بدقة، فلا تتردد فى إسناد مهمة ترجمة أي تقرير طبي إلى الألسن؛ نحن بانتظار المساعدة دائمًا.

يُساعدك الألسن على توضيح سلامة صحيفتك الجنائية من أي تُهم، وذلك بتقديم أفضل خدمة ترجمة للفيش والتشبيه، والتي تكثر الحاجة إليها خاصةً فى إجراءات السفر والهجرة والحصول على الوظائف.

الأسئلة الشائعة

متى تحتاج لترجمة البطاقة الشخصية بالانجليزي؟

إذا كنت تنوي السفر لدولة تتحدث الإنجليزية كلغة رسمية، سواءً للعلاج، أو العمل، أو الدراسة، هذا بالإضافة لبعض الاستخدامات الأخرى على المستوى المحلي، خاصةً عند التعامل مع الشركات والمؤسسات الدولية.

هل يُمكن ترجمة بطاقة الرقم القومي بـ Google Translate؟

لا يجوز الاعتماد على أي خدمة ترجمة آلية لترجمة مستندات رسمية هامة مثل بطاقة الرقم القومي، فهذه الأدوات لا يُمكنها تحقيق معايير الترجمة القانونية الصحيحة التي تشترطها الجهات الرسمية.

كيف أضمن أفضل جودة عند ترجمة البطاقة الشخصية بالانجليزي؟

بالاعتماد على مكتب ترجمة معتمد، لديه مترجمين قانونيين معتمدين ومتخصصين، وهو ما نوفره فى الألسن.

ما هى مخاطر أخطاء ترجمة بطاقة الهوية؟

البطاقة الشخصية مستند رسمي، والأخطاء فى ترجمته يعطل من تنفيذ إجراءاتك على أقل تقدير، وقد يعرضك للمساءلة القانونية بتهمة التزوير فى أوراق رسمية.

الخاتمة

ثق في شركة الألسن لترجمة البطاقة الشخصية بالانجليزي أو أي لُغة أخرى تحتاجها، فنحن نتميز بالتنوع اللُغوي الفريد، والقدرة على الترجمة الصحيحة والدقيقة التي لا تشوبها شائبة، ونمتلك فريق كبير من المترجمين القانونيين النابغين، يأخذون بيدك نحو تسهيل أي إجراء يتطلب ترجمة بطاقة هويتك، بفضل اعتمادنا من جميع السفارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

phone