تخطى إلى المحتوى
Home » خدمة ترجمة شهادة الثانوية العامة مُعتمدة ومُحلفة مع الألسن

خدمة ترجمة شهادة الثانوية العامة مُعتمدة ومُحلفة مع الألسن

ترجمة شهادة الثانوية العامة

الالتحاق بالجامعات المرموقة وفي التخصصات المرغوبة لم يَعد قاصرًا فقط على الفرص المحلية التي زادت فيها شدة التنافس مؤخرًا بدرجة كبيرة، كذلك أتاحت العديد من الجامعات الأجنبية حاليًا الفرصة أمام الطلاب للالتحاق بتخصصاتها المتنوعة، بغض النظر عن درجاتهم في الثانوية العامة، وبتكلفة أقل بكثير من الانضمام للجامعات الخاصة أو الأهلية بمصر، بناء على ذلك تأتي خدمة ترجمة شهادة الثانوية العامة فى قائمة أهم المستندات الواجب ترجمتها للتقديم، ولابد أن تتم الترجمة فى مكتب ترجمة معتمد وموثوق؛ لتضمن تسهيل إجراءات استكمال التعليم الجامعي بالخارج دون عناء.

ترجمة شهادة الثانوية العامة المصرية

شهادة الثانوية العامة المصرية هي وثيقة رسمية تضم جميع الدرجات التي حصل عليها الطالب، وتُفيد باتمامه مرحلة التعليم الثانوي، وتؤهله رسميًا لدخول المعاهد والجامعات المختلفة داخل وخارج مصر.

مدة التعليم الثانوي في مصر ثلاث سنوات، بينما شهادة الثانوية العامة المصرية تختص فقط بالسنة الثالثة والأخيرة، والتي تختلف موادها وفقًا لرغبة الطالب التي اختار على أساسها التخصص سواءً الأدبي، أو علمي علوم، أو علمي رياضة.

ترجمة شهادة الثانوية العامة المصرية تُعتبر من بين أبرز خدمات الترجمة التي يحتاجها طلاب التعليم الثانوي بعد إتمامه، حيث تفتح لهم الباب أمام الانضمام للعديد من الجامعات الأجنبية حول العالم، خاصةً مع ازدياد صعوبة الالتحاق بالتخصص المرغوب فى مصر فى السنوات الأخيرة التي شهدت تغييرًا فى نظام التعليم لم يتكيف معه أغلبية الطلبة حتى الآن فأثر سلبًا على درجاتهم.

ترجمة شهادة الثانوية العامة لها العديد من الاستخدامات

الاحتياج لترجمة شهادة الثانوية ليس قاصرًا فقط على الرغبة في بدء التعلم الجامعي بالجامعات الأجنبية، بل هُناك الكثير من المواقف التي تتطلب وجود نُسخة مُترجمة من شهادتك، وإليك بعضًا من هذه الاستخدامات:

الالتحاق بالجامعات الدولية

الاندماج فى نظام تعليم أجنبي متميز لم يُعد قاصرًا فقط على السفر والاتحاق بجامعات ومعاهد الدول الأجنبية، حيث يَكثر فى مصر على سبيل المثال تواجد الجامعات الدولية والتي تعتمد مناهج مُشابهة لتلك المعتمدة في دولة الجامعة الأصلية، وهو ما يمنح الطلبة الفرصة للتعلم دون الحاجة للابتعاد عن حدود الوطن والأسرة، ولكي تُقدم على فرص الالتحاق بالجامعات الدولية، تحتاج لترجمة شهادة الثانوية العامة للإنجليزية أو لأي لُغة مطلوبة، وجميع اللُغات مُتاحة بالألسن بأعلى دقة واحترافية.

السفر للعمل بالخارج

عندما ترغب فى الالتحاق بوظيفة في دولة ما أجنبية، تحتاج لترجمة شهادة الثانوية وغيرها من المستندات، لكي يتسنى لك الحصول على تأشيرة السفر.

الحصول على منح مجانية

أغلب جامعات العالم توفر العديد من المنح للطلبة كل عام، وهي فرصة كبيرة لتنضم لنظام تعليمي مرموق دون تكبد تكاليف مادية.

ولكي تُصبح مؤهلا للتقديم على هذه المنح، لابد من ترجمة شهادة الثانوية وغيرها من الأوراق المطلوبة، وإرسالها للجهة المُختصة اونلاين.

ترجمة شهادة الثانوية العامة والتصديق عليها

أهمية الدقة والخبرة عند ترجمة شهادة الثانوية العامة المصرية

يشهد نظام التعليم الثانوي المصري تغيرات جذرية من فترة لأخرى، ولذا، تحتاج مهمة ترجمة شهادة الثانوية لخبراء لُغويين مُطّلعين على أحدث توجهات نظام التعليم؛ لكي تتم عملية الترجمة باحترافية ودقة.

مع الألسن، أنت تضمن أن فقط خبراء الترجمة المتمرسين و المتمتعين بدراية عميقة لنظام التعليم المصري.

فخدماتنا دائمًا ما تُحافظ على أعلى معايير الجودة ولا مجال للتهاون فيها، سعيًا لنُمَكِن عملائنا من تحقيق أقصى استفادة من شهاداتهم المُترجمة.

ترجمة شهادة الثانوية العامة باللغة الإنجليزية والتصديق عليها

اللُغة الإنجليزية من أكثر لُغات العالم استخدامًا فى شتى المجالات، ولذا، كثيرًا ما تُطلب خدمة ترجمة شهادة الثانوية العامة باللغة الإنجليزية والتصديق عليها من مكتب موثوق ومُعتمد.

فى الألسن، نحن لا ندعم فقط الترجمة للإنجليزية، بل نُتيح خدماتنا بأكثر من 50 لُغة وعبر فريق من أمهر اللُغوين المتمرسين.

وفيما يخص ترجمة شهادة الثانوية العامة باللغة الإنجليزية، ففريقنا يضم نُخبة من افضل مترجمي اللغة الإنجليزية مثقلين بخبرات لُغوية كبيرة، ومدركين كافة الفوارق الثقافية بين اللُغة العربية والإنجليزية، ما يضمن لك ترجمة مُحترفة وموثوقة بأعلى مستويات الجودة والدقة.

كيف تحصل على تصديق الخارجية على شهادة الثانوية المُترجمة؟

التصديق هو إجراء يقوم به موظف مُختص، ويتم بمقتضاه التصديق على صحة الخاتم والتوقيع الموجود بالمُتسند، وهو عادةً ما يُطلب لبعض المُستندات فى حالة السفر للدول الأجنبية أو العودة منها إلى الوطن.

التصديق على ترجمة شهادة الثانوية يحتاج أولا للتصديق على أصل الشهادة من الجهة الإصدار، ثم تتم عملية الترجمة، ومن ثم التصديق مرة أخرى على الشهادة المُترجمة.

وفيما يخص شهادة الثانوية العامة، فإن التصديق يتم من خلال أي من هذه الجهات:

  • مديرية التربية والتعليم.
  • السكرتير العام للمحافظة.
  • الإدارة التعليمية.

ولكي تضمن سهولة التصديق على شهادة الثانوية، لابد وأن تحمل الشهادة الأصلية والنُسخة المُترجمة نفس الخاتم، وكذلك من الضروري الاعتماد على مكتب ترجمة مُعتمد وموثوق كالألسن؛ لكي تضمن سهولة عملية التصديق من الخارجية، والتي تتأثر كثيرًا بمصدر الترجمة.

ترجمة شهادة الثانوية العامة فى الألسن بأعلى جودة مُمكنة

شهادات الدراسة تحتاج ترجمتها لمستوي اهتمام عالي، ولمراعاة دقيقة لنقل محتوى الشهادة بشكل سليم ومُنظم، ولذا، نوفر فى الألسن مُتخصصين مخضرمين للقيام بهذه المهمة بشكل مثالي.

كما نضمن لك احترام وحماية صارمة لبيانات شهاداتك، وسعي جاد للحفاظ على خصوصيتك أثناء وبعد عملية ترجمة الشهادة الثانوية أو غيرها من الشهادات.

وجميع الخدمات فى الألسن تتم بأفضل الأسعار التي لا تُضاهي جودة الترجمة، كما يمكننا القيام بمهام الترجمة العاجلة بمثالية لا تُمس معها الجودة، وذلك بالاعتماد على فريقنا الضخم من أفضل المُترجمين المتمرسين.

خدماتنا شاملة عملية التدقيق والمراجعة المتكررة

تتم عملية الترجمة فى الألسن وفقًا لمعايير عالمية، فنحن لا نوفر مجرد ترجمة عادية لمستنداتك، بل نُراجعها بدقة مرارًا وتكرارًا قبل تسليمها للعملاء بواسطة أكثر من مدقق مختص؛ لنضمن خلوها التام من أية أخطاء، وقدرة المُستندات المُترجمة على تلبية غرض العميل بأقصي درجة مُمكنة.

نحن بخدمتك أينما كُنت

يمتلك الألسن ستة فروع مُنتشرة فى مختلف البلدان العربية لتُقدم لك خدمات الترجمة الشاملة والدقيقة، وكذلك نُتيح خدماتنا الأونلاين بأعلى جودة ممكنة، وبوتيرة عمل مُتسارعة، تُعينك على انجاز مهام الترجمة فى عجالة وبأعلى مستويات الراحة، فإذا كنت ترغب فى ترجمة شهادة الثانوية العامة أونلاين، فلن تجد أفضل من مكتب الألسن كخيار موثوق ومعتمد من جميع السفارات.

يقدم الألسن ترجمة معتمدة لجميع الوثائق منها:

الأسئلة الشائعة

كم تكلفة ترجمة شهادة الثانوية العامة بالألسن؟

تختلف التكلفة وفقًا لعدة عوامل منها اللُغة التي تقصد الترجمة إليها، ومدة الترجمة، وغيرها، ولكننا نضمن لك سعر مناسب لجميع الخدمات.

كيف يمكنني ترجمة شهادة الثانوية العامة فى الألسن؟

يمكنك زيارة أي من مقرات الألسن الستة، أو طلب الخدمة أونلاين، وسيُجيبك فريقنا بعرض سعر تفصيلي مجاني، ومن ثم تبدأ عملية الترجمة فور تمام الاتفاق.

لماذا أختار الألسن لترجمة شهادة الثانوية العامة؟

لأننا نوفر جميع المميزات التي تضمن لك ترجمة شهادة الثانوية العامة بأعلى دقة وجودة مُمكنة، وذلك عبر فريق متخصص يفهم طبيعة المستندات الأكاديمية ويُلبي متطلباتها بدقة.

كيف تساعدني ترجمة الألسن فى التصديق على شهادتي؟

تتطلب شهادة الثانوية العامة التصديق مرتين: الأولي قبل الترجمة، وتتم من جهة إصدار الشهادة، والثانية بعد اتمام عملية الترجمة، وهُنا تضمن لك ترجمة الألسن المُعتمدة من جميع السفارات والهيئات الرسمية قبول شهادتُك المُترجمة والتصديق عليها بسهولة.

ما هي مدة ترجمة الشهادة الثانوية فى الألسن؟

نحن ندعم الترجمة العاجلة بفضل فريقنا الكبير من متخصصي عالم الترجمة، فمهما كانت الفترة التي تود فيها الحصول على شهادتك مُترجمة، يُمكنك التواصل معنا وسنُلبي طلبك قبل الموعد المُحدد!

الخاتمة

درجاتك فى الثانوية العامة لا ينبغي أن تُحدد نمط بقية حياتك، ففرص التعلم حاليًا لم تَعد محدودة كما كانت فى الماضي، وبخدمة ترجمة شهادة الثانوية العامة، يمكنك أن تُخاطب أفضل الجامعات العالمية لتندمج في نظامها المتطور للتعليم الجامعي دون النظر لدرجاتك، فلا تُغلق الباب أمام طموحاتك، واسع فى سبيل رسم مستقبل تعليمي باهر تستغل فيه قدراتك الكامنة لتُحقق لذاتك إنجازات متواصلة تستحقها!

phone